عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-05-2012 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج مبارايات كأس الاتحاد الاسيوي 22/5/2012

تشونبوري 1 - الزوراء 0


ودع نادي الزوراء العراقي كأس الاتحاد الآسيوي 2012 بخسارته أمام تشونبوري التايلاندي 0-1 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة تشونبوري ضمن دور الـ16.
وخطف المهاجم بيبوب اون-مو هدف الفوز الثمين لصالح تشونبوري في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.
ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.
وضغط الفريق التايلاندي منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الثامنة عندما انطلاق ثيردساك تشايمان في الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية أمام المرمى تابعها بيبوب اون-مو وحولها مباشرة في شباك الحارس أحمد علي جبر.
وحاول الفريق العراقي الانطلاق نحو الهجوم من أجل تعديل النتيجة، ولكن لاعبي الفريق لم ينجحوا في تشكيل تهديد حقيقي على مرمى أصحاب الأرض.
وكاد تشونبوري يخطف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما ارتقى العاجي فودي دياكيتي لتمريرة تشايمان العرضية وحولها رأسية خطرة، ولكن الحارس العراقي تألق في التصدي لها.
واستمر الحال على ذات المنوال من خلال محاولات الزوراء التي لم تشكل خطورة، في حين كاد ثيردساك ونورول سريانكيم يسجلان من جديد لصالح أصحاب الأرض عبر الهجمات المرتدة الخطرة.
وقال راضي شنيشل مدرب الزوراء في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لا يوجد ما أتحدث عنه، ولكن يجب أن أهنئ تشونبوري، فقد لعبوا بصورة جيدة وسجلوا من أولى الفرص التي أتيحت لهم.
وأضاف: عانينا من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، وكان اللاعبون مرهقون بعد الرحلة الطويلة إلى تايلاند، ولكن تشونبوري فريق جيد وقد استحقوا الفوز.. سنحت لفريقي العديد من الفرص ولكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء.
في المقابل قال ويثايا لاوهاكول مدرب تشونبوري: أهدرنا العديد من الفرص، وأنا لا أصدق أن لاعبي فريقي ارتكبوا الكثير من الأخطاء الليلة.
وتابع: بالتأكيد أنا سعيد بهذه المباراة، ولكن إذا سألتوني عن الأداء فأنا أعتقد أنه كان يجب أن نقدم مستوى أفضل.. الزوراء فريق عظيم، وأعتقد أنهم أفضل فريق في منطقة الشرق الأوسط، ونأمل بمقابلة فريق جيد في الجولة المقبلة.
وكان تشونبوري تصدر المجموعة السابعة في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لهوم يونايتد السنغافوري و7 لسيتزن من هونغ كونغ ونقطتين ليانغون يونايتد من ميانمار.
في المقابل حصل الزوراء على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق 3 نقاط خلف الشرطة السوري المتصدر، مقابل 9 نقاط للصفاء اللبناني ولا شيء للتلال اليمني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس