عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2012 - 12:04 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أربيل 4 – نيفتشي 0


تأهل نادي أربيل العراقي إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على ضيفه نيفتشي الأوزبكي 4-0 يوم الأربعاء على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل ضمن دور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وسجل مسلم مبارك (40) وعبد الرزاق الحسين (68) وأمجد راضي (88) ومدافع نيفتشي شكرعلي بولاتوف (90+1 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف الفوز لصالح أربيل.
ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.
وقدم الطرفان في الشوط الأول أداء هادئاً غير متوقع مع أفضلية نسبية لنيفتشي في الدقائق الأولى، لكن صاحب الأرض صعد من وتيرة محاولاته للاقتراب من مرمى ضيفه دون أن تكون مؤثرة.
وفي الدقيقة (40)، حصل أربيل على ركلة ركنية ارتقى لها المدافع أحمد إبراهيم وتابعها برأسه لم يكن الحارس الأوزبكي ايبساييف موفقاً في التقاطها فانزلقت من بين يديه استغلها مسلم مبارك وحولها إلى داخل المرمى.
وفي مطلع الشوط الثاني، أظهر نيفتشي رغبة بإعادة المباراة إلى نقطة البداية فبحث عن فرصة لإدراك التعادل لكن صاحب الأرض لم يترك لمنافسه بمرور الوقت أية فرصة لتحقيق ذلك وعاد للسيطرة على المجريات بشكل كامل.
وأهدر لؤي صلاح فرصة تعزيز تقدم فريقه عندما تلاعب بثلاثة مدافعين من نيفتشي وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر (63).
ثم نجح عبد الرزاق الحسين باختراق المدافعي ببراعة مستثمراً كرة ساقطة خلفهم من مناولة زميله لؤي صلاح لم يتوان بتسديدها قوية على يمين الحارس مسجلاً الهدف الثاني لفريقه (68).
وانهار نيفتشي تماماً واستسلم لمضيفه الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة (88) بواسطة أمجد راضي الذي وجد نفسه بمواجهة الحارس الأوزبكي فسدد كرته قوية داخل المرمى.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أكمل الزوراء الرباعية عندما استغل لؤي صلاح خطأ قاتلاً للحارس ايبساييف وسدد كرة اصطدمت شكرعلي بولاتوف وتحولت في المرمى.
وقال السوري نزار محروس مدرب أربيل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مباراة جيدة لكننا لم نحقق الشيء المطلوب حتى الآن. علينا أن نواصل المهمة بقوة لأن الفرق الثمانية المتأهلة إلى ربع النهائي كلها قوية وطامحة بالمنافسة على اللقب ونتمنى أن نخوض النهائي هنا في هذا الملعب.
وأضاف: قام اللاعبون بتطبيق تعليماتي ولم يرتكبوا الكثير من الأخطاء خلال المباراة.. حاول نيفتشي ما بوسعه لتسجيل التعادل في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، ولكن لاعبينا قاموا بعمل رائع ثم حسموا الفوز بتسجيل ثلاثة أهداف إضافية.
في المقابل قال يوري سركسيان مدرب نيفتشي: كان هنالك العديد من العوامل التي أثرت علينا الليلة، حيث كان اللاعبون مرهقون نتيجة الرحلة الطويلة إلى أربيل، وكذلك الفارق في حالة الطقس ساهم بدور سلبي في هذه الخسارة.
وتابع: قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول ثم في أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، حيث كنا نريد العودة للمباراة، ولكننا لم ننجح في التسجيل في حين سجل الفريق المقابل ثلاثة أهداف حسم بها المباراة.
وكان أربيل تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لكاظمة الكويتي الثاني و8 للعروبة اليمني ولا شيء لايست بنغال الهندي.
في المقابل حصل نيفتشي على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف الوحدات الأردني المتصدر، مقابل 7 نقاط للعروبة العماني و4 لسالغاوكار الهندي.

رد مع اقتباس