عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2012 - 12:04 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كيلانتان 3 – تيرنغانو 2

نجح نادي كيلانتان الماليزي في التأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على مواطنه تيرنغانو 3-2 يوم الأربعاء على ستاد السلطان محمد الرابع في كيلانتان ضمن دور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وتقدم كيلانتان في الشوط الأول بثلاثة أهداف عن طريق محمد نور فرحان (4 و17) ومحمد ريزال فهمي (45+2)، قبل أن يقلص تيرنغانو الفارق خلال الشوط الثاني بهدفين بواسطة إسماعيل فاروقي (56) وفرانسيس دوي (85 من ضربة جزاء).
وأكمل كيلانتان المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض المدافع نوانري اوبينا للطرد في الدقيقة 82.
ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.
وتأخر انطلاق المباراة نصف ساعة نتيجة تساقط الأمطار بغزارة وتأثيره على حالة أرضية الملعب.
وساهمت أرضية الملعب في تسجيل كيلانتان للهدف الأول إثر تمريرة طويلة أبطأتها المياه لتصل أمام ديني انتوي الذي أرسلها عرضية تابعها نور فرحان داخل الشباك (4).
وجاء الهدف الثاني لصالح كيلانتان إثر ركلة ركنية ارتقى لها نور فرحان ووضعها بالرأس لكنها ارتدت من الحارس شربيني علاوي ثم عادت إلى ذات اللاعب وأعادها داخل المرمى (17).
ثم سجل ريزال فهمي الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض عبر ضربة حرة مباشرة لم ينجح الحارس شربيني في التصدي لها (45+2).
وفي الشوط الثاني ظهر تيرنغانو بصورة أفضل ونجح في تقليص الفارق إثر ركلة ركنية نفذها إسماعيل فاروقي وعادت لذات اللاعب فأطلقها تسديدة صاروخية في المرمى (56).
ثم ارتكب النيجيري نوانري اوبينا مخالفة على عبد الهادي يحيى داخل المنطقة، فتعرض للطرد وحصل تيرنغانو على ضربة جزاء نفذها فرانسيس دوي بنجاح في المرمى (85).
ولم ينجح تيرنغانو في الاستفادة من النقص العددي بصفوف أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز كيلانتان وتأهله للدور ربع النهائي.
وقال بويان هوداك مدرب كيلانتان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنت قلقاً من تعامل فريقي مع المباراة بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الماليزي يوم السبت.
وأضاف: أنا غير سعيد بمستوى الأداء في الشوط الثاني، لأن بعض اللاعبين اعتقدوا أن المباراة انتهت وأن الفوز بات محسوماً، وبالتالي فقدوا تركيزهم.. ولكن في المقابل منحنا تيرنغنانو بعض الحماس عندما قالوا أنهم سيحققون الفوز قبل بداية المباراة.
في المقابل قال بيتر باتلر مدرب تيرنغانو: أنا غير سعيد بالأهداف التي تلقيناها في الشوط الأول، ولكنني سعيد بالشخصية التي أظهرها اللاعبون، بعدما قاتلوا خلال الشوط الثاني رغم تأخرنا 0-3.
وتابع: كيلانتان تأقلم بصورة أفضل مع الأجواء الرطبة التي سيطرت يوم الملعب، ولهذا حققوا بداية قوية، ولكنني أعتقد أن فريقي لعب بصورة أفضل في العموم.
وكان كيلانتان تصدر المجموعة الثامنة في الدور الأول برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من اريما الإندونيسي الثاني ونافيبانك الفيتنامي واياياوادي يونايتد من ميانمار.
في المقابل حصل تيرنغانو على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف كيتشي من هونغ كونغ المتصدر، مقابل 7 نقاط لسونغ لام الفيتنامي و5 لتامبينز روفرز السنغافوري.

رد مع اقتباس