عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2012 - 12:22 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كيتشي 0 – اريما 2

تأهل نادي اريما الإندونيسي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على كيتشي من هونغ كونغ 2-0 يوم الأربعاء على ستاد تسيونغ كوان في هونغ كونغ ضمن دور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وسجل بوتوت وارينغين جاتي (32 و53) هدفي الفوز لصالح اريما.
ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.
وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم في بداية المباراة ولكنهم لم ينجحوا في صنع فرص خطرة أمام المرمى.
وعلى عكس مجريات اللعب نجح اريما في خطف هدف التقدم عن طريق بوتوت الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس وانغ زيهنبينغ إثر تسديدة ماركو كراسيتش (32).
وواصل كيتشي فرض سيطرته على الكرة حتى نهاية الشوط الأول ثم مطلع الشوط الثاني، ولكن اريما نجح من جديد في تسجيل الهدف الثاني عندما أرسل ليغمين راهارجو تمريرة من الجهة اليمنى ارتقى لها بوتوت ووضعها بالرأس داخل المرمى (53).
وكانت أخطر فرص كيتشي قبل 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عندما سدد البديل تشاو بينغفي من اللمسة الأولى ولكن الحارس دينيس رومانوفس تصدى لها.
ثم كاد اريما يسجل الهدف الثالث عندما سدد رومان تشميلو كرة من حافة منطقة الجزاء، ولكن الحارس وانغ تطاول لها وأبعدها.
وقال ديام انتونيتش مدرب اريما في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أعتقد أن كلا الفريقين قدما كرة قدم جميلة، وكنا رائعين من الناحية التكتيكية.. أعرف فريق كيتشي جيداً ولهذا قمت بوضع الخطط المناسبة لعدم منحهم المساحات، حيث أنه من غير السهل اللعب أمام كيتشي الذي يعتبر فريقاً جيداً للغاية.
وأضاف: أنا سعيد جداً لنجاحنا في تحقيق الفوز وصنع إنجاز تاريخي، حيث كان بيرسيبورا الفريق الوحيد سابقاً من إندونيسيا الذي بلغ ربع النهائي.. قدم اللاعبون جهداً كبيراً في آخر ثلاثة أشهر، فالعديد من اللاعبين تركوا الفريق قبل قدومي، وقد عملنا بشكل شاق لثلاثة أشهر، وهو ما يظهر على مستوى الفريق في الملعب.
في المقابل قال جوزيب غومباو مدرب كيتشي: لعبنا بصورة جيدة وأنا سعيد بالفريق وطريقة اللعب... خسرنا المباراة ولكن هذه هي كرة القدم، حيث سيطرنا على الكرة بصورة أفضل ولكننا لم ننجح في التسجيل، وسنحت لنا الفرص، ولكن إنهاء هذه الفرص لم يكن جيداً.
وتابع: أعتقد أننا لعبنا كرة قدم جميلة، حيث سيطرنا على الكرة عندما كانت النتيحة التعادل وحتى عندما تأخرنا 0-1، ولكن إنهاء الهجمات لم يكن جيداً.. اريما لعب أيضاً بشكل جيد، وكل فريق في الأدواء الإقصائية يعتبر فريقاً صعباً.
وكان كيتشي تصدر المجموعة السادسة في الدور الأول برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لتيرنغانو الماليزي و7 لسونغ لام الفيتنامي و5 لتامبينز روفرز السنغافوري.
في المقابل حصل اريما على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط من ست مباريات، بفارق ست نقاط خلف كيلانتان الماليزي المتصدر، مقابل 7 نقاط أيضاً لكل من نافيبانك الفيتنامي واياياوادي يونايتد من ميانمار.

رد مع اقتباس