عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-05-2012 - 12:23 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

الوحدات 2 – كاظمة 1


تأهل نادي الوحدات الأردني للدور ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه كاظمة الكويتي 2-1 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0 يوم الأربعاء على ستاد الملك عبدالله في عمان ضمن دور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وبعد أن انتهى الوقت الإضافي بالتعادل السلبي، نجح الوحدات في تسجيل هدفين عن طريق البديلين أحمد عبدالحليم (95) وعامر أبو حويطي (102)، قبل أن يقلص كاظمة الفارق بهدف يوسف ناصر من ضربة جزاء (120+1).
ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.
وتفوق الوحدات في بداية المباراة وهدد مرمى الفريق الكويتي في أكثر من مناسبة، ولكن محمود شلباية ورأفت علي لم ينجحوا في الاستفادة من هذه الفرص.
وكانت أخطر الفرص في الشوط الأول عن طريق تسديدة مشاري العزامي التي مرت بجوار مرمى أصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني تراجع مستوى الأداء بشكل واضح، حيث غابت الفرص الخطرة على المرمى عن كلا الطرفين، وكثرت التمريرة غير الدقيقة.
وسنحت فرصة خطرة للوحدات في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عبر تسديدة محمود شلباية التي تألق الحارس حسين كنوكني في التصدي لها.
ولكن الوحدات عاد بقوة خلال الشوط الإضافي الأول ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عندما استلم البديل أبو حويطي الكرة عند حافة منطقة الجزاء ومررها خلف المدافعين إلى أحمد عبدالحليم ليسدد من بين قدمي الحارس حسين كنكوني.
ثم جاء الهدف الثاني إثر تمريرة داخل المنطقة إلى أحمد أبو حلاوة ليضعها عرضية أمام المرمى تابعها أبو حويطي في الشباك الخالية (102).
وحصل كاظمة على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني إثر تعرض المهاجم يوسف ناصر للإعثار داخل منطقة الجزاء، ونفذها ذات اللاعب بنجاح على يسار الحارس عامر شفيع.
وقال برانكو سميليانيتش مدرب الوحدات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مستوى جيد واستحقينا تحقيق الفوز.. تحسن مستوى الفريق في كل مباراة، وهذه النتيجة الجيدة جاءت نتيجة لجهود اللاعبين في المباراة من أجل تحقيق الفوز.
وأضاف: الآن نمتلك الوقت الكافي من أجل الاستعداد للدور ربع النهائي، وأنا أتمنى أن نستعد بصورة جيدة من أجل مواصلة مشوار المنافسة والقتال من أجل الفوز باللقب الذي نتطلع للحصول عليه.
في المقابل قال ميلان ماتشالا مدرب كاظمة: قدمنا مستوى جيد وجعلنا مهمة الوحدات صعبة اليوم.. الفريق المقابل يمتلك تاريخاً عظيماً في البطولة، ولعبوا بصورة جيدة اليوم، وكانوا يريدون تحقيق الفوز الذي حصلوا عليه في الوقت الإضافي.
وتابع: فريقنا شاب وأعتقد أن كاظمة سيكون لديه مستقبل جيد من خلال اللاعبين الذين يمتلكهم، والخروج من البطولة لا يعني أننا غير جيدين ولكن اللاعبين يحتاجون للمزيد من الخبرة.
وكان الوحدات تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لنيفتشي الأوزبكي الثاني و7 للعروبة العماني و4 لسالغاوكار الهندي.
في المقابل حصل كاظمة على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف أربيل العراقي المتصدر، مقابل 8 نقاط للعروبة اليمني ولا شيء لايست بنغال الهندي.

رد مع اقتباس