عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2012 - 04:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 631
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
ثلاث مواجهات في الدوري السوري الأحد لمعرفة الهابط الرابع المرافق لأمية وتشرين

رسمياً يختتم غداً الأحد الدوري السوري لكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات ضمن المجموعة الثانية التي كانت تتنافس للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية وقد عرفت هوية ثلاثة فرق هبطت رسمياً وهي أمية وتشرين والنواعير وغداً يعلن عن الفريق الرابع الذي سيرافقهم لدوري الظلمات.

ففي حلب، يلعب فريقا الحرية متصدر المجموعة مع الجزيرة فيما يستضيف الفتوة فريق تشرين الحزين وكلا النتيجتين تحصيل حاصل ونتائجهما لا تقدم ولا تؤخر حيث هبط تشرين رسمياً فيما الحرية والجزيرة والفتوة ضمنا البقاء في دوري الكبار.

ولكن المباراة الثالثة والتي ستكون في دمشق وتجمع بين الاتحاد والنواعير فهي في غاية الأهمية حيث الجميع ينتظر نتيجتها فالاتحاد الحلبي يكفيه نقطة التعادل ليعلن هبوط فريق حطين للدرجة الثانية فيما خسارة الاتحاد بأي نتيجة تجبره لمرافقة الفرق الهابطة ويبقي حطين في دوري الكبار.

ويدرك مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد أهمية المباراة ولذلك سيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ بداية المواجهة لحسمها مبكراً وعدم انتظار مفاجآت. صفوف الاتحاد مكتملة وجميع اللاعبين وعدوا بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز لمصالحه جماهيرهم الغاضبة من نتائج الفريق والذي يصارع للبقاء في دوري الكبار لأول مرة في تاريخه الكروي.

في المقابل إدارة نادي النواعير أكدت بأن فريقها الأول جاهز للمباراة ولن يغيب عن الفريق أي لاعب والهدف هو تحقيق الفوز لتأكيد اللعب النظيف وعدم التهاون وان تأكد هبوط النواعير في مباراة الذهاب تعادل الفريقين بنتيجة 1\1 .


عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس