عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-05-2012 - 11:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 27/5/2012

تنطلق اليوم منافسات المرحلة السابعة والأخيرة للمجموعة الثانية من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات تجمع الحرية مع الجزيرة والنواعير مع الاتحاد والفتوة مع تشرين.
وكان قد تأكد هبوط ثلاثة أندية للدرجة الثانية وهي أمية وتشرين والنواعير وبقيت المنافسة لتفادي الهبوط بين الاتحاد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة وحطين الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة وهذا الأخير بحاجة لأن يخسر الاتحاد مباراته الأخيرة مع النواعير ليبقى رابعاً ويهبط الاتحاد.. وفي حالة تعادل الاتحاد مع النواعير يتساوى الفريقان بعدد النقاط ويهبط حطين نظراً لتفوق الاتحاد في فارق المواجهات المباشرة بينهما.



-كما تنطلق اليوم منافسات الدور 16 من ذهاب مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم حيث تقام مباراة واحدة تجمع المجد مع جاره الجيش على ملعب تشرين بدمشق.
ويعد لقاء المجد مع الجيش من أقوى لقاءات هذا الدور ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجدداً في الثالث من الشهر المقبل في مباراة الإياب.
وتستكمل مباريات هذا الدور غداً حيث يستضيف الوحدة فريق الخابور على ملعب تشرين بدمشق ويلاقي الشرطة فريق عربين في ملعب الفيحاء.
وتختتم منافسات هذا الدور يوم الأربعاء القدم بإقامة أربع مباريات وفيها يحل النضال ضيفاً على الجزيرة في الحسكة ويستقبل الاتحاد ضيفه بردى في حلب ويلتقي مصفاة بانياس مع الحرية في جبلة والفتوة مع حطين في الحسكة.

-يستعد منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم لملاقاة نظيره اللبناني وديا في التاسع والعشرين من الشهر الحالي ويأتي اللقاء ضمن تحضيراته للاستحقاقات القادمة والمتمثلة بتصفيات أسيا تحت 22 عاماً بالسعودية وبطولة كأس العرب بالأردن ونهائيات كأس آسيا للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان لاعبو المنتخب دخلوا معسكراً تدريبياً بدمشق استمر لمدة عشرة أيام خاضوا خلاله عدداً من المباريات الودية.
ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الشاب نظيره الكوري الجنوبي ودياً في السابع من الشهر المقبل كما تتضمن لقاءات منتخبنا الودية اللعب مع منتخب شباب الأردن يومي 14 و 16 حزيران المقبل قبل مشاركته في أول استحقاق رسمي في تصفيات آسيا تحت 22 عاما بالسعودية.
وكانت قرعة كأس العرب المقررة في الأردن أوقعت منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المغرب وتونس والعراق وفي نهائيات كأس آسيا للشباب التي تحتضنها الإمارات وقع منتخبنا في المجموعة الرابعة بجانب استراليا والسعودية وقطر.

-توّج منتخبنا الوطني للسيدات بكرة الطائرة بلقب بطولة الاستقلال العربية الأولى إثر تغلّبه على منتخب الأردن الأول بثلاثة أشواط دون مقابل في ختام منافسات البطولة التي استضافتها العاصمة الأردنية وشاركت فيها خمسة منتخبات هي: الكويت وفلسطين والأردن الأول والمدرسي وسورية.
وحلّ المنتخب الأردني في المركز الثاني وجاء ثالثاً منتخب الكويت ثم المنتخب المدرسي الأردني وأخيراً منتخب فلسطين.
كما سيطر منتخبنا على ألقاب البطولة، فنالت لاعبتنا ميادة حيدر لقب أفضل لاعبة مرسلة، وحصلت دارين إبراهيم على لقب أفضل لاعبة مستقبلة، ومروة الشوفي على لقب أفضل معدّة، ونالت قائدة المنتخب صفاء مسعود لقب أفضل لاعبة شاملة في البطولة.

-تفوق المنتخب الإسباني لكرة القدم على نظيره الصربي بهدفين نظيفين في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في سويسرا.
ويلعب المنتخب الإسباني حامل اللقب في المجموعة الثالثة في يورو 2012 التي تنطلق في الثامن من حزيران وحتى الأول من تموز في أوكرانيا وبولندا، بجوار أيرلندا وكرواتيا وإيطاليا.
وتعرض المنتخب الألماني لخسارة قاسية أمام مضيفه السويسري (3-5) في المباراة الودية التي جرت بينهما في بازل.
وغاب عن صفوف المنتخب الألماني في مباراة اليوم لاعبو بايرن ميونخ الألماني الذين يمضون فترة راحة لاستعادة توازنهم بعد الهزيمة أمام تشلسي الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وحقق منتخب البرازيل لكرة القدم الفوز على نظيره الدنماركي بنتيجة (3-1)، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في مدينة هامبورغ الألمانية.
وفي مباراة ودية أخرى نجح المنتخب الأيرلندي بالتغلب على منتخب البوسنة والهرسك بهدف وحيد.

وحقق منتخب بولندا فوزا صعباً على نظيره منتخب سلوفاكيا بهدف وحيد
وترأس بولندا المجموعة الأولى في اليورو التي تضم أيضاً اليونان وروسيا والتشيك.
وفي لقاء دولي ودي آخر تعادل منتخب البرتغال لكرة القدم مع نظيره المقدوني دون أهداف.
وتخوض البرتغال منافسات اليورو، ضمن المجموعة الثانية الصعبة حيث تتواجد معها منتخبات هولندا والدنمارك وألمانيا.
وحقق منتخب إنكلترا لكرة القدم فوزاً صعباً على نظيره النرويجي 1-صفر
وأوقعت قرعة أمم أوروبا إنكلترا ، في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فرنسا وأوكرانيا والسويد.
وسقط المنتخب الهولندي في عقر داره أمام نظيره البلغاري 1-2 وبدوره انتصر منتخب فنلندا على نظيره التركي 3-2 في سالزبورغ النمساوية.
وحسم التعادل نتيجة المباراة الدولية الودية التي جمعت المنتخب اليوناني مع نظيره السلوفيني (1-1) .

-حقّق المنتخب الأردني لكرة القدم فوزاً كبيراً على ضيفه السيراليوني 4-صفر على استاد عمان الدولي في ختام تحضيراته لاستضافة المنتخب العراقي في 3 حزيران في الجولة الأولى من الدور الرابع الحاسم ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
وكان منتخب الأردن استهل رحلة الإعداد لمواجهة العراق بالفوز على منتخب لبنان 2-1 الأسبوع الماضي في بيروت.
كما حقّق المنتخب الجزائري فوزاً كبيراً في اللقاء الودّي الذي جمعه بضيفه النيجر بثلاثة أهداف نظيفة.
وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ويستهل المنتخب الجزائري مشواره في المرحلة الثانية من تصفيات مونديال 2014 بلقاء منتخب رواندا في الأول من حزيران المقبل بينما يلتقي منتخب النيجر في أولى مبارياته مع نظيره الغابوني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس