عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2007 - 01:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية هادي البافاري
 
هادي البافاري
أهلاوي نشيط

هادي البافاري غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1061
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 85
قوة التقييم : هادي البافاري will become famous soon enough
آخر أخبار النادي البافاري بتاريخ 14/12/2007

الخبر الأول

آخر أخبار النادي البافاري بتاريخ 14/12/2007

صرح النجم خط الوسط منتخب فرنسا و فريق بايرن ميونيخ "بلال ريبيري" انه يرفض البدء بحرب كلاميـة

مع كابتن الفريق البافاري "أوليفر كان" بعد انتقاده له في الصحافة قائلاً لكيكر : " تصريحاته لم تزعجني

كثيراً اذا كانت هذه هي القضية سأجلس معه و أناقشة في الأمر " .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الخبر الثاني
آخر أخبار النادي البافاري بتاريخ 14/12/2007


سيكون لقب بطل الخريف بانتظار بايرن ميونيخ المتصدر عندما يحل ضيفاً على هرتا برلين على الملعب الأولمبي السبت في المرحلة السابعة عشرة الأخيرة ذهاباً من بطولة ألمانيا لكرة القدم، التي تفتتح الجمعة بمباراة واحدة تجمع بين اينرجي كوتبوس وضيفه هانوفر.
ويتجه الفريق البافاري إلى ملعب العاصمة الألمانية واضعاً نصب عينيه الفوز ولا شيء سواه لينفض عنه غبار نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، ولعل أكثرها إثارة للاستغراب تعادله مع دويسبورغ ما قبل الأخير سلباً في المرحلة الماضية، وهو الأمر الذي أحدث خضة في النادي حيث انتقدت الجماهير إستراتيجية المدرب اوتمار هيتزفيلد، لأنه وبحسب رأيها يضع خطته حول النجم الفرنسي فرانك ريبيري، الأمر الذي يقلص من خيارات الفريق على أرض الملعب وخصوصاً في حال كان الأخير بعيداً عن مستواه.
وإذ جاءت هذه الانتقادات لتعزز التقارير التي أشارت إلى أن هيتزفيلد لا يشعر بالراحة في بايرن، وصعبت مهمة القيمين لإقناعه بتمديد عقده الذي ينتهي مع ختام الموسم، برز أمر آخر هو توجه الحارس المخضرم اوليفر كان بانتقادات لاذعة إلى ريبيري والهداف الإيطالي لوكا طوني وحملهما مسؤولية التعادل المخيب أمام دويسبورغ، ما دفع المدرب إلى إيقافه وتغريمه 25 ألف يورو، وسيحل مكانه الحارس الشاب ميكايل رينسينغ.
وسيؤمن الفوز على هرتا برلين بالتأكيد الصدارة لبايرن مع انتهاء مرحلة الذهاب وبالتالي لقب بطل الخريف قبل دخول "البوندسليغا" في العطلة الشتوية السنوية التي تمتد من 16 كانون الأول/ديسمبر الحالي حتى الأول من شباط/فبراير المقبل.
وأكد مدير الفريق أولي هونيس أن بايرن سيظهر بصورة مختلفة انطلاقاً من المباراة المقبلة، على أن يبدأ مرحلة الإياب بطريقة قوية مع اكتمال صفوفه حيث سيوقع على كشوفه مدافع ساو باولو البرازيلي الشاب برينو (18 عاماً) الذي اختير أفضل اكتشاف في بطولة البرازيل هذه السنة، وهو وصل إلى ألمانيا بهدف الخضوع للفحص الطبي التقليدي قبل التوقيع على عقد مدته أربع سنوات.
وتعد المباراة الفرصة الأخيرة لهرتا برلين من أجل ترك النصف الثاني من لائحة الترتيب قبل العطلة الشتوية حيث يحتل حالياً المركز الثاني عشر، وهو سيعتمد بشكل أساسي على الضغط الذي يشكله جمهوره المحتشد عادة في زيارات بايرن إلى الملعب الأولمبي.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الخبر الثالث

آخر أخبار النادي البافاري بتاريخ 14/12/2007

هذاماصرحت به الصحافه الألمانيه على ان

النجم الهجوم البافاري "لوكا توني" قد فقد حساسية التهديف من بعد المباريات الدوليه التي فازت فيها

ايطاليا "1-2" و صارهذا ما يشغل بال توني حاليا هو فقط التوقيع للمعجبين والاعلانات الترويجيه و هناك

شك في مشاركة"لوكا" في المباراة القادم .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس