عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-05-2012 - 09:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
الاتحاد ودع بعد فوزه على النواعير

الاتحاد ودع الهبوط بعد فوزه على النواعير


الملعب : الفيحاء بدمشق

الجمهور : 75 متفرجاً

الفريقان : النواعير × الإتحاد

1 – 3 ( الشوط الأول 0 – 1 )

الحكام : شادي عصفور ، زكريا قناة ، مازن الغايب ، جورج مسلم

مراقب الحكام : حمدي القادري ، مراقب المباراة : مروان خوري

الإنذارات : عامر دندش ( النواعير ) ، عبد القادر دكة ، محمد غباش ( الإتحاد )

فوَت فريق الإتحاد فرصة البقاء في الدرجة الأولى على فريق حطين عندما تغلب على النواعير الهابط بثلاثة أهداف لواحد فضمن بقاؤه في الأضواء رغم أن التعادل يكفيه باعتبار أن التعادل سيجعله متساوياً مع حطين ولكن فارق المواجهات يعود لصالح أبناء الشهباء وهو ما يعني أن حطين لحق بأندية تشرين والنواعير وأمية إلى الدرجة الثانية بينما رفع الإتحاد رصيده إلى 17 نقطة مستقراً في المركز الثالث بفارق المواجهات عن الجزيرة الرابع .

المباراة جاءت مقبولة من الطرفين ولكن رغبة الإتحاديين في إحراز نتيجة التعادل أو الفوز للبقاء جعله أكثر تنظيماً واندفاعاً نحو المرمى فدانت السيطرة لهم في أغلب مجريات اللقاء ونجحوا بتسجيل ثلاثة أهداف أمَنت لهم البقاء في جنة الأضواء ولكن ورغم أن النواعير هبط رسمياً قبل دخوله المباراة إلا أنه فعل ما عليه وقدم أداءً جيداً ونجح في خطف هدف الشرف في الربع ساعة الأخيرة من المباراة .

الشوط الأول شهد تقدماً إتحادياً مبكر في الدقيقة السابعة عندما تابع النيجيري إيمانويل المتقدم من الخلف كرة مرفوعة من الجهة اليسرى برأسه في الشباك هدفاً أولاً في اللقاء لتأتي بعدها الهجمات من الفريقين من هنا وهناك ولكن دون أي خطورة على المرميين في حين تنشط أداء النواعير قليلاً في آخر خمس دقائق من هذا الشوط بهدف إدراك التعادل فسدد محمود ارحيم كرة قوية من خارج المنطقة بأحضان خالد حجي عثمان بينما جرب محمد الحسن حظه بكرة مماثلة لكنها فوق المرمى .

في الشوط الثاني لم يسمح الإتحاد لفريق النواعير أن يلتقط أنفاسه وباغته بهدف ثاني في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني عندما حصلت دربكة داخل منطقة جزاء النواعير فوصلت الكرة لأحمد كلاسي القريب من المرمى تابعها في المرمى ولم يقف الإتحاد عند هذا الحد وأكمل هجومه على مرمى النواعير ونجح في إضافة الهدف الثالث الذي أراح أعصابه بتمريرة متقنة مرفوعة من أحمد حاج محمد وصلت لحسام العمر الذي سددها في الشباك في الدقيقة 60 .

بدوره النواعير اعتمد على التيت في المقدمة الذي فضَل الحل الفردي داخل منطقة الجزاء ومن إحدى الكرات التي وصلت إليه داخل منطقة الجزاء نجح في ترجمتها وسددها في الشباك في الدقيقة 77 وبعدها بدقيقتين رد الكلاسي بتسديدة قوية من الجهة اليمنى ارتدت من القائم ولم تشهد المباراة في آخر دقائقها أي فرص حقيقية لتنتهي بفرحة أهلاوية .

تشكيلة الفريقين :

النواعير : مرهف قصاب ، محمود نزاع ، مالك القاضي ، حامد أبو شاش ، عامر دندش ، بهاء الظاظا ، محمود ارحيم ، يوسف خلف ( أحمد منجد ) ، علاء عدي ( أحمد كردي ) ، حسام بزنكو ( عبد الله فاخوري ) ، أحمد تيت .

الإتحاد : خالد حجي عثمان ، مجد حمصي ، أحمد كلاسي ، عبد القادر دكة ، أحمد العلي ، زكريا العمري ، إيمانويل إيزوكام ، أحمد حاج محمد( يوسف أصيل ) ، رضوان قلعجي ( حميد ميدو ) ، محمد الحسن ، حسام العمر ( عبد اللطيف سلقيني ) .



مشاهدات من الفيحاء

- غاب عن الإتحاد محمد فارس لوفاة والده ، صلاح شحرور وتامر رشيد ( مرض ) ، أيمن صلال وزكريا يوسف ( إصابة ) بينما غاب عن النواعير طريف الزبدي واسماعيل الحافظ للحرمان .

- حصل احتكاك داخل أرض الملعب بين لاعبيين من الفريقين وسقطا على الأرض فاعترض أحد كوادر النواعير على ذلك بشدة ودخل محمد غباش المتواجد على دكة الإحتياط في مشادة كلامية معه ما استدعى الحكم وبالتشاور مع الحكم المساعد إلى إشهار البطاقة الصفراء بوجه الغباش .

بعد المباراة نزل عدد من جمهور الإتحاد إلى أرض الملعب وبارك للاعبين والمدرب بفرحة الفوز بالبقاء في الأضواء .




بقلم : محمد عبد الرحمن - دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس