عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-05-2012 - 09:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
وداعاً للدوري السوري

أكد النيجيري ايمانويل ايزوكام لاعب الاتحاد السوري أن عقده انتهى رسمياً اليوم مع ختام الدوري المحلي وبقاء الفريق في دوري الكبار بعد فوزه الصريح على النواعير بنتيجة 3\1 .

وتابع ايمانويل ايزوكام اليوم سجلت الهدف الأول لفريقي الذي عانى خلال الفترة السابقة من أزمات مالية وإدارية وفنية أثرت على أداء ونتائج الفريق والذي نجح بخبرة لاعبيه بتحقيق الفوز على النواعير الجريح والحزين لهبوطه إلى الدرجة الثانية .

وأكمل ايزوكام: خلال الساعات القليلة القادمة سأتوجه للكويت حيث تقيم عائلتي وهناك عدة عروض سأدرسها بشكل متأني وبكل تأكيد ألعب في الدوري السوري الموسم القادم وربما أقول وداعاً للدوري السوري بشكل نهائي فالأوضاع هنا لا تسر صديق أو عدو ورغم كل الأحداث بقي اتحاد الكرة مصمم على متابعة الدوري لمعرفة بطل الدوري والهابطين للدرجة الثانية .

يذكر بأن اللاعب سبق ولعب لفريق الحرية الحلبي قبل فترة وقدم مستوى متميزا وأحترف في المواسم السابقة مع عدة أندية كويتية أبرزها السالمية وخيطان والعربي.



عبدالباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس