عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2012 - 10:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 29/5/2012

تأهلت فرق الشرطة والطليعة والوحدة إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزهم قانوناً 3-0 على فرق عربين وجبلة والخابور على الترتيب في ذهاب دور الـ16 من المسابقة.
وجاء تأهل كل من الشرطة والطليعة والوحدة للربع نهائي البطولة، بعد تخلف كل من عربين وجبلة والخابور عن حضور اللقاء.
وتختتم اليوم منافسات مرحلة الذهاب من دور ال16 من المسابقة بإقامة أربعة لقاءات فيلعب الجزيرة وضيفه النضال في الحسكة ويحل بردى ضيفاً على الاتحاد في حلب ويلتقي الفتوة مع حطين في الحسكة كما يلتقي الحرية مع مصفاة بانياس في جبلة .


-يلتقي منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم اليوم مع نظيره اللبناني ضمن تحضيراته للاستحقاقات القادمة والمتمثلة بتصفيات أسيا تحت 22 عاماً بالسعودية وبطولة كأس العرب بالأردن ونهائيات كأس آسيا للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان لاعبو المنتخب دخلوا معسكراً تدريبياً بدمشق استمر لمدة عشرة أيام خاضوا خلاله عدداً من المباريات الودية.
ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الشاب نظيره الكوري الجنوبي ودياً في السابع من الشهر المقبل كما تتضمن لقاءات منتخبنا الودية اللعب مع منتخب شباب الأردن يومي 14 و 16 حزيران المقبل.

-نال سنحاريب ملكي لاعب منتخبنا الوطني ونادي رودا كيكراده الهولندي جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل لاعب في مقاطعة ليمبورغ الهولندية التي يتبع لها فريقه رودا.
وحصل لاعبنا الدولي على الجائزة بعد فوزه باستفتاء أجرته صحيفة دي ليمبورغ حيث صوت المشاركون للمهاجم السوري الذي حل وصيفاً لهدافي الدوري الهولندي برصيد 25 هدفاً في انجاز هو الأول من نوعه لمهاجم سوري في الدوريات الأوروبية.
وسبق لملكي أن توج هدافا للدوري البلجيكي موسم 2007-2008 حين احترف مع فريق جيرمينال بيرسخوت برصيد 16 هدفاً.‏

-توج الشاب أحمد الدوني مهاجم مصفاة بانياس بلقب هداف الدوري السوري لكرة القدم برصيد 10 أهداف مع نهاية المرحلة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية (مجموعة تفادي الهبوط).
وجاء أحمد العمير لاعب الشرطة في المركز الثاني برصيد 8 أهداف مشاركة مع عبد الهادي الحريري لاعب المجد فيما جاء محمد كنيص في المركز التالي برصيد 7 أهداف.

-أعلن مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف اللائحة الرسمية لبلاده التي ستشارك في نهائيات كأس أوروبا المقررة في اوكرانيا وبولونيا من 8 حزيران الى 1 تموز.
واستبعد لوف 4 لاعبين عن التشكيلة الاولية التي كان اعلنها الاثنين الماضي وضمت 27 لاعباً وكان ابرزهم مهاجم شتوتغارت كاكاو وحارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ مارك- اندريه تير شتيغن الذي استقبلت شباكه 5 اهداف في المباراة الدولية الودية التي خسرها “المانشافت” امام سويسرا (3-5)، علماً بأنها كانت المباراة الدولية الاولى له، اضافة الى لاعب وسط شالكه الواعد جوليان دراكسلر (18 عاماً) الذي استدعي للمرة الاولى الى صفوف المنتخب، ولاعب وسط بوروسيا دورتموند سفين بندر.
وكانت القرعة اوقعت المانيا في المجموعة الثانية الى جانب البرتغال التي ستلاقيها في 9 حزيران، وهولندا التي تواجهها في 13 منه، والدنمارك التي تلعب معها في 17 منه.

-توّج المغرب التطواني للمرّة الأولى في تاريخه بلقب الدوري المغربي لكرة القدم بفوزه على مضيفه ومطارده المباشر الفتح الرباطي 1-صفر في ختام المرحلة الثلاثين الأخيرة.
وعزّز المغرب التطواني موقعه في الصدارة برصيد 61 نقطة مقابل 57 للفتح الرباطي، وضمن الفريقان معاً المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
كما ضمن الوداد البيضاوي مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث بتغلبه على مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات أول الهابطين إلى الدرجة الثانية بهدف وحيد .

-بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الاول، الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى بالتنس المقامة على ملاعب رولان غاروس في باريس بفوزه على الإيطالي بوتيتو ستاراتشي بمجموعتبن مقابل مجموعة.
ويلتقي ديوكوفيتش، المتوج بلقب بطولة اوستراليا الاعوام 2008 و2011 و2012 وويمبلدون 2011 وفلاشينغ ميدوز 2011، في الدور المقبل مع السلوفيني بلاش كافسيتش الذي فاز على الأوسترالي ليتون هويت .
وتأهل ايضا السويسري روجيه فيدرر الثالث بفوزه على الالماني توبياس كامكه
وعند السيدات، بدأت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة الاولى مشوارها بفوز صعب على الإيطالية البرتا بريانتي (6ـ7، 6ـ4، 6ـ2).
وتلتقي ازارنكا في الدور المقبل الالمانية دينا بفيزنماير.
وبلغت الدور الثاني ايضا الصينية نا لي السابعة بفوزها على الرومانية سورانا سيرستيا والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا الـ15 بفوزها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش والصربية يلينا يانكوفيتش الـ19 بفوزها على النمساوية باتريسيا ماير والروسية ناديا بتروفا بفوزها على التشيكية ايفيتا بينيسوفا والإسبانية انابيل ميدينا غاريغس بفوزها على البريطانية لاورا روبسون.

-أخيراً .. يستضيف برنامج دنيا الرياضة الذي يبث عند الساعة الثالثة والربع من عصر اليوم على إذاعة صوت الشعب المقدم جمال ناصر رئيس اتحاد الجودو والمسؤول الإعلامي لنادي الشرطة للحديث عن إنجاز فريق الشرطة بكرة القدم بتأهله إلى ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي إضافة للحديث عن واقع لعبة الجودو السورية وخطتها للعام الحالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس