عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-05-2012 - 04:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هناك من خطط لهبوط الفريق للدرجة الثانية وسنعود للقمة في الموسم القادم

كشف مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد السوري بأن هناك من خطط لهبوط فريقه للدرجة الثانية من خلال وضع العصي بالعجلات أو وضعه في مواقف محرجة قد تؤثر على نفسية وعطاء اللاعبين وحتى عدم إعادة مباراة مع الفتوة في الدوري كان ضمن هذا السياق .

وتابع الجبقجي لكووورة : فور قبولي مهمة تدريب الفريق خلفاً لحسين عفش المستقيل تحدثت مع اللاعبين بأن بقاءنا في دوري الكبار مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة فنحن نحارب من أكثر من جهة وطالبتهم بمضاعفة الجهد وفتح صفحة جديدة و التفكير فقط بحصد النقاط في المباريات المتبقية ولله الحمد نجحنا بذلك فحققت مع الفريق ثلاث انتصارات على حطين والجزيرة والنواعير وتعادلين مع تشرين والفتوة وبجدارة حجزنا مقعدنا في مكاننا الطبيعي في دوري الكبار .

وحول اقتراب حل مجلس إدارة النادي أضاف جبقجي :هذا شأني إداري بحت ونحن كجهاز فني لا نتدخل فيه فنحن نعمل في نادي كبير وعريق أسمه الاتحاد وليس عند أشخاص معينين ونحن نحترم الجميع وأعد جمهور الاتحاد بأننا سنعود للقمة في الموسم القادم وسيناريو الصراع للهروب من شبح الهبوط لن يتكرر أبداً .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس