عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-06-2012 - 09:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرعة صعبة لمنتخب الناشئين في بطولة العرب



أوقعت قرعة كأس العرب لمنتخبات الناشئين والتي تستضيفها تونس العاصمة اعتباراً من الثاني وحتى السادس عشر من شهر تموز القادم منتخبنا الواعد ضمن المجموعة الثانية والتي وصفت بالحديدية إلى جانب منتخبات السعودية والعراق والسودان.
ويشارك في البطولة 12 منتخباً تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات فضمت الأولى منتخبات تونس وموريتانيا وسلطنة عمان وليبيا وضمت الثالثة منتخبات المغرب واليمن والجزائر والكويت إضافة إلى المجموعة الثانية التي وقع فيها منتخبنا الناشئ.
ووصف مدرب منتخبنا الكابتن مهند فقير القرعة بالصعبة جداً في ظل تواجد منتخبات غنية عن التعريف فيها فالمنتخبان السعودي والعراقي من الأفضل على مستوى القارة الصفراء والمنتخب السوداني من المنتخبات المتميزة في القارة السمراء ومعروف بأطوال قامة لاعبيه وسرعتهم العالية.
وألمح فقير إلى أنه وبالرغم من أن استعدادات المنتخب دون المستوى المطلوب إلا أنه سيدخل هذه البطولة بسقف مرتفع من الطموح رغم صعوبة المهمة و في ذات الوقت فإن هذه البطولة ستعتبر أفضل تحضير واستعداد لكأس آسيا.
هذا ويتابع منتخبنا الواعد تحضيراته للاستحقاقات القادمة بمعسكرات داخلية بعد أن عجزت مساعي اتحاد الكرة حتى كتابة هذه السطور عن تأمين احتكاك خارجي مفيد لناشئينا.
ويدخل منتخبنا يوم الأحد معسكراً داخلياً جديداً يستمر لغاية السابع من شهر حزيران الجاري حيث تمت دعوة 21 لاعباً للمعسكر المذكور والمدعوون هم :
(خالد ابراهيم – علاء العمر – عبد الله اسحاق - عبد الله جنيات – محمد الخالد – معاذ مصطفى – جهاد بسمار – عبيدة شربك – آزاد كوله – محمود كرزون – خالد كردغلي – سبيع الحصني – عمر مشهداني – طارق هنداوي – أحمد الأشقر – بكر غليوم – براء ديار بكرلي – محمد سرور- محمد عمران – فهمي حسن – عبد اللطيف سلقيني )
وكان منتخبنا قد اختتم صباح الخميس معسكراً داخلياً آخراً لعب خلاله مباراة ودية مع رجال نادي النضال وانتهت بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة ووجه مدربنا (فقير) شكره للقائمين على فريق النضال إثر موافقتهم على إقامة اللقاء الودي رغم انقطاع الفريق عن التدريبات لفترة لا بأس بها وعدم جاهزيته بشكل كامل مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أندية أخرى جاهزة فنياً وبدنياً رفضت إقامة أي مباراة ودية مع المنتخب الأمر الذي يستدعي الإشارة إليه.
من جهة أخرى فقد ذكر رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان بأن وفد الاتحاد الذي غادر إلى العاصمة المجرية بودابست لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم نجح في عقد اتفاقات أولية مع اتحادات الكرة في روسيا وكوريا الجنوبية وفيتنام لتأمين مباريات ومعسكرات خارجية لمنتخبنا الناشئ بانتظار أن تصبح هذه الاتفاقات قيد التنفيذ الفعلي.


بقلم : يامن الجاجة - المنسق الإعلامي لمنتخب سورية للناشئين
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس