عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-06-2012 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 5/6/2012

أصدر اتحاد الكرة برنامج مباريات الدور ربع النهائي من مباريات كأس الجمهورية لكرة القدم، بعد تأهل أندية المجد والشرطة والجزيرة والطليعة والحرية الفتوة والاتحاد والوحدة. وضرب المجد موعداً مع مباراة قوية أمام الشرطة في ربع نهائي كأس الجمهورية بعد أن استطاع تجاوز الجيش في مباراة الإياب بين الفريقين وتجاوز الجزيرة فريق النضال بعد أن تقرر أن يلعب الفريقان مباراة واحدة، ليواجه الطليعة في الحسكة يوم الثامن عشر من الشهر الحالي. ويلتقي أيضاً الفتوة مع الاتحاد بالحسكة والحرية مع الوحدة بملعب الحمدانية بحلب، وتقام مباريات الإياب في العشرين من الشهر الحالي. كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباريات نصف النهائي في السابع والعشرين من شهر حزيران الجاري وإياب نصف الجمهورية في الأول من شهر تموز القادم على أن تقام المباراة النهائية بكأس الجمهورية في الثامن من شهر تموز القادم.

-قرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه الدوري تعيين الكابتن فجر إبراهيم مدرباً لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم . وأشار صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم إلى أن تأخر الإعلان رسميا عن القرار يأتي بناء على خلاف بسيط مع المدرب فجر إبراهيم حول بعض الأسماء في طاقمه الفني والإداري الذي اختاره للمهمة. واعتبر رمضان أن التعاقد مع إبراهيم جاء بوصفه مدربا أكاديميا ويحمل أعلى شهادات التدريب والتي خولته لأن يصبح محاضرا آسيويا ولديه خبرة سابقة طويلة مع المنتخبات الوطنية وكان صاحب الفضل في تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائيات آسيا الأخيرة بعد غياب لقرابة عقد ونصف. وأوضح رمضان انه تم الاتفاق مع فجر إبراهيم على عقد يمتدّ لثلاثة أشهر فقط يتمّ تجديده تباعا مبينا أنه طلب من إبراهيم تشكيل منتخب جديد نواته من منتخبي الشباب والأولمبي يكون جاهزا لخوض تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.
-التحق لاعبنا الدولي ميشيل معدنلي بالمعسكر المغلق لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة والمقام في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعداداً لبطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن في العاشر من الشهر الجاري. وكان ميشيل معدنلي اعتذر عن الالتحاق في المعسكر منذ بدايته لارتباطه بدورة تدريبية اعدادية في لبنان في أحد مراكز اللياقة البدنية المتخصصة وبعد نهايتها التحق بالمعسكر لتكتمل تشكيلة المنتخب. ويتابع منتخبنا تحضيراته بعد اجازة للاعبين استمرت يومين علما بانه سيستمر في معسكره الداخلي حتى موعد اقامة البطولة في صالة الفيحاء الرياضية تحت إشراف المدرب عماد عثمان. يشار إلى ان بطولة غرب اسيا تضم منتخبات العراق والأردن وإيران ولبنان واليمن وفلسطين إضافة إلى منتخبنا.
-يتوجه السباح السوري صالح محمد اليوم إلى البرتغال للمشاركة في السباق التأهيلي لأولمبياد لندن والبالغ طوله 10كم. ويتنافس صالح مع أبطال السباحة الطويلة في العالم للحصول على بطاقة تأهيلية من أصل 14 بطاقة بعدها ينتقل إلى إيطاليا للمشاركة في سباق كابري نابولي الذي سيقام في السابع عشر من الشهر الجاري وهو من سلسلة سباقات كأس العالم بالسباحة الطويلة.
-تعقد لجنة الصحفيين الرياضيين عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاجتماع الفني للفرق المشاركة بدوري المؤسسات الإعلامية الخامس – سداسيات – بكرة القدم الذي سينطلق نهاية الشهر الجاري في صالة الجلاء بدمشق. و سيتم خلال الاجتماع الذي سيحضره مندوبون عن الفرق المشاركة تثبيت أسماء الفرق النهائية وعرض النظام الفني للدوري واعتماد لون اللباس وإجراء القرعة. وكانت لجنة الصحفيين الرياضيين وفي إطار حرصها على مشاركة أكبر عدد ممكن من المؤسسات الإعلامية وبهدف تفعيل الحالة الاجتماعية فيما بينها فسحت المجال أمام كافة الوسائل الإعلامية ومواقع الانترنت للمشاركة بالدوري الذي سيتم فيه تتويج المؤسسات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى ضمن حفل رسمي إضافة إلى تكريم هدّاف الدوري وأفضل حارس كما ستخصص جوائز لأفضل تغطية إعلامية مقروءة ومسموعة ومتلفزة وإلكترونية.
-وقّع الفرنسي دينيس لافاني عقداً لمدة عام واحد لتدريب منتخب الكاميرون لكرة القدم الذي كان يقوده فعليّاً منذ تشرين الأول. وقال أدوم غاروا وزير الرياضة الكاميروني :”الهدف الأساسي لنا سيكون التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2013 وكأس العالم 2014 في البرازيل”. وسيحل لافاني المدرب السابق لكوتون سبور بطل الكاميرون محل الإسباني خافيير كليمنتي الذي أقيل عقب إخفاق منتخب الأسود في بلوغ كأس الأمم الأفريقية الأخيرة سنة 2012 التي استضافتها كل من غينيا الإستوائية والغابون. ويأتي توقيع العقد بعد يومين من فوز الكاميرون على الكونغو الديمقراطية في ياوندي بهدف نظيف في مستهل مسيرتها بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014. وستلتقي الكاميرون في مباراتها التالية مع ممثل العرب في هذه المجموعة المنتخب الليبي.
-قسا الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً وحامل اللقب على منافسه الأرجنتيني خوان موناكو الثالث عشر بعدما أطاح به في ثلاث مجموعات نظيفة وتأهّل دون عناء إلى الدور الربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الأربعة الكبرى لكرة المضرب والمقامة على ملاعب رولان غاروس. ويلتقي نادال حامل اللقب 6 مرات في دور الثمانية مع مواطنه نيكولاس ألماغرو الثاني عشر الذي تغلّب على الصربي يانكو تيبساريفيتش التاسع بثلاث مجموعات. من جهة أخرى استكملت مباراة الفرنسي جو ويلفريد المصنف خامساً مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثامن عشر بعد أن توقفت بسبب الظلام وانتهت بفوز الأول وسيلاقي اليوم الصربي نوفاك ديوكوفيتش . وتأهّل أيضاً الإسباني دافيد فيرر السادس بفوزه على مواطنه مارسيل غرانويرس العشرين بثلاث مجموعات. ويأمل فيرر في بلوغ الدور النصف النهائي لأول مرة في مسيرته، عندما يواجه البريطاني أندي موراي الرابع . ولدى السيدات تأهَّلت الروسية ماريا شارابوفا المُصنَّفة ثانية إلى الدور ربع النهائي بفوزها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا لتُقابل في الدور المقبل الإستونية كايا كانيبي الثالثة والعشرين . وتطمح شارابوفا إلى الابتعاد أكثر من الدور نصف النهائي الذي بلغته عامي 2007 و2011، وإضافة الكأس إلى خزائنها بعد فوزها في البطولات الثلاث الأخرى، بدأتها في ويمبلدون الانكليزية (2004) ثم فلاشينغ ميدوز الاميركية (2006) وأخيراً ملبورن الاسترالية (2008)، وكذلك العودة إلى المركز الأول في التصنيف العالمي بعد خروج أزارنكا. -أخيراً .. يستضيف برنامج دنيا الرياضة الذي يبث عند الساعة الثالثة والربع من عصر اليوم على إذاعة صوت الشعب السيد أحمد جمعة رئيس اتحاد المصارعة للحديث عن مشاركة منتخب سورية في بطولة العرب بالقاهرة وواقع المصارعة السورية وآفاقها المستقبلية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس