عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-06-2012 - 02:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
اللاعبون الاتحاد الحلبي يتاَمروا على الفريق وسنشارك بالشباب في الكأس

كشف مالك سعودي مشرف الكرة في نادي الاتحاد السوري أن عدد كبير من لاعبي الفريق رفضوا النزول لتدريب الأمس إن لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية مما استدعى إلغاء الحصة التدريبية .


وتابع سعودي في قبل يومين كلفت بمهمة الإشراف على الفريق فتحدثت بصدق مع اللاعبين بأن اللجنة المكلفة حديثاً لا تمتلك صلاحيات صرف الرواتب وفوق كل ذلك صندوق النادي فيه 12 ألف ليرة سورية ( 150 دولار ) وطلبت من الجميع الانتظار لانتخاب مجلس إدارة بعد عشرة أيام فقط ومن حق النادي على اللاعبين أن يصبروا هذه الفترة القصيرة جداً ولكني فوجئت أمس برفضهم التمرين وبأسلوب غير حضاري وهذا يؤكد بأنهم متفقين على ذلك قبل التمرين وكأنهم عصابة منظمة وهذا يسيء للنادي ولتاريخه .


وأضاف سعودي : توجهت فوراً إلى اللجنة المؤقتة وتم الاتفاق على فرض عقوبات على جميع اللاعبين والمشاركة بفريق الشباب في مسابقة كأس سوريا وأي لاعب يقدم اعتذاره سوف نعيده للفريق ولكن بشروط وهناك لاعبين لن نسامحهم ونعيدهم وان تقدموا باعتذار فهم رأس الفتنة .

عبدالباسط نجار

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس