عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-06-2012 - 11:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 9/6/2012

خسر منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم 3-1 أمام مضيفه منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي، خلال معسكره التدريبي الخارجي في كوريا الجنوبية، استعداداً للاستحقاقات القادمة وسجل هدف منتخبنا الوحيد سامر السالم في الدقيقة 52.

وكانت بعثة منتخبنا الشاب غادرت الاثنين الماضي إلى العاصمة الكورية سيئول وأجرى حصة تدريبية بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة المدرب حسام السيد الذي أكد أهمية المباراة مع المنتخب الأولمبي الكوري الذي يضم ثمانية لاعبين من المنتخب الأول كما يعد من أفضل وأقوى المنتخبات الآسيوية.
يشار إلى أن منتخبنا أقام معسكرا تدريبيا في لبنان اختتمه يوم الأحد الماضي والتقى خلاله منتخب شاب لبنان مرتين، ويستعد للمشاركة باستحقاقات مهمة أبرزها تصفيات آسيا تحت 22 عام في السعودية وكأس العرب في الأردن ونهائيات آسيا في الإمارات.
-يتابع منتخبنا الكروي الناشئ تحضيراته للاستحقاقات القادمة والتي سيكون أبرزها المشاركة في كأسي العرب وآسيا واللتان تقامان في الشهرين السابع والتاسع من هذا العام على التوالي .
تحضيرات منتخبنا والتي اقتصرت في الفترة الماضية على معسكرات داخلية هدفها الحفاظ على مستوى التأهيل الذي وصل له اللاعبون شهدت في الأسبوع الماضي نقلة جديدة تمثلت بإقامة مباراتين وديتين لناشئينا مع فرق الرجال في ناديي المجد والوحدة وذلك كتعويض عن غياب المباريات الودية الدولية لهذا المنتخب منتخبنا بدأ يوم الأحد الفائت معسكراً داخلياً كان من المقرر أن ينتهي صباح الخميس قبل أن يقرر الجهاز الفني للمنتخب الاستمرار في المعسكر أسبوعاً كاملاً ولاسيما وأن الاستحقاق الأول والمتمثل بالمشاركة في كأس العرب اعتباراً من الثاني من شهر تموز القادم في تونس بات قريباً جداً ولعب المنتخب عصر الأربعاء مباراة ودية مع رجال الوحدة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وذلك بعد أن كان قد تغلب يوم الاثنين على رجال المجد في مباراة ودية أخرى وبنتيجة (4/3).
-انطلقت أمس منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الرابعة عشرة بكرة القدم التي تقام في بولندا وأوكرانيا ففي المباراة الافتتاحية تعادلت بولندا مع اليونان بهدف لهدف سجل لبولندا ليونادوفسكي في الدقيقة 17 وعادل لليونان سالبينغيدس في الدقيقة 51 واستعادت روسيا ذكريات عروضها الرائعة في بطولة اوروبا لكرة القدم عام 2008 بعدما قدمت عرضا رشيقا وتألق قائدها اندريه ارشافين لتثبت أنها قد تستطيع الظهور بنفس مستواها قبل اربع سنوات وأنزلت روسيا هزيمة ثقيلة 4-1 بمنتخب جمهورية التشيك في مباراتها الأولى بالمجموعة الأولى.
من جهة أخرى سيكون ملعب (أرينا لفيف) في أوكرانيا مسرحاً لأولى المواجهات الكبيرة في البطولة عندما يستضيف اليوم السبت مواجهة ألمانيا مع البرتغال الساعة العاشرة إلا ربعاً ضمن المجموعة الثانية التي تشهد أيضاً مباراة أخرى لا تقل سخونة بين هولندا والدانمارك على ملعب (ميتاليست)‏ في خاركيف في السابعة مساء وفي المباراة الثانية، تبحث هولندا عن بداية قوية تواصل بها أداءها القوي في الفترة الأخيرة، رغم الخسارة ودياً أمام بلغاريا 1/2. ويقدم المنتخب الهولندي عروضاً ، وحقق نتائج رائعة أهمها بلوغ المباراة النهائية لمونديال جنوب إفريقيا والتي خسرها 0/1 امام إسبانيا وتواجه المنتخبان (28) مرة وحققت هولندا الفوز في (12) منها، مقابل (6) للدانمارك، فيما كان التعادل حاضراً في (10) مناسبات.‏‏
-استهل المنتخب الكندي لكرة القدم مسيرته في الدور الثالث لتصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بالفوز على مضيفه الكوبي 1/صفر مساء أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بهذا الدور من التصفيات وسجل أوليفر أوشان الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 من المباراة التي أقيمت على استاد “بدرو ماريرو” بالعاصمة الكوبية هافانا.
ولعب المنتخب الكندي آخر نصف ساعة من المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد حارس مرماه لارس هيرشفيلد في الدقيقة 64 .
وتأهل المنتخب الكندي إلى الدور الثالث من التصفيات تلقائيا كأحد أفضل ستة منتخبات تابعة لاتحاد كونكاكاف طبقا للتصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وتصدر المنتخب الكندي المجموعة برصيد ثلاث نقاط انتظارا للمباراة الثانية بالمجموعة بين منتخبي بنما وهندوراس.
-تعادل المنتخب العُماني مع ضيفه الأسترالي صفر- صفر أمس الجمعة في مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.
وكانت اليابان سحقت الأردن 6- صفر أمس أيضاً ضمن المجموعة ذاتها.
وهي النقطة الأولى لكلا المنتخبين بعدما خسرت عُمان مباراتها الأولى أمام مضيفتها اليابان صفر-3 في الجولة الأولى التي بقيت منها أستراليا لأن المجموعة تضمّ 5 منتخبات.
وتساوى المنتخبان العُماني والأسترالي نقاطاً مع الأردن والعراق التي استبقيت من الجولة الثانية بفارق 5 نقاط خلف اليابان المتصدّرة ، كما تعادل المنتخب اللبناني لكرة القدم مع ضيفه الأوزبكستاني 1-1 في بيروت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
وهي النقطة الأولى للبنان في الدور الحاسم الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه بعدما خسر المباراة الأولى امام قطر 0-1 الأحد الماضي في الجولة الاولى، والامر ذاته بالنسبة إلى اوزبكستان التي كانت خسرت امام ايران بالنتية ذاتها الاحد ايضا.
وتقام الجولة المقبلة الثلاثاء المقبل حيث تتواجه اليابان مع أستراليا على أرض الأخيرة في مباراة قمّة مهمّة للمنتخبين المرشحين للحصول على بطاقتي المجموعة، فيما يلعب العراق مع عُمان.
يذكر بأنّ بطل ووصيف كل من المجموعتين يتأهل إلى المونديال على أن يتواجه صاحبا المركزين الثالث في مباراتين فاصلتين (ذهاباً وإياباً) ويتأهل الفائز منهما للقاء صاحب المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية في مباراتي ذهاب وإياب.
-تنطلق اليوم الجولة الثانية للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم في القارة الإفريقية بعشر مواجهات ثم تُستكمل غداً الأحد بعشر مواجهات أخرى.
السداسي العربي المشارك في هذه المرحلة تنتظره مهام صعبة في هذه الجولة حيث يحل منتخب تونس ضيفاً على الرأس الأخضر في المجموعة الثانية بينما تستضيف المغرب كوت ديفوار في قمة مواجهات المجموعة الثالثة ، أما يوم غدا الأحد فيلعب منتخب الجزائر لقاء هام مع مالي في العاصمة البوركينية واجادوجو، ويخوض منتخب مصر أصعب اختبار له في المجموعة السابعة عندما يحل ضيفاً على غينيا في كوناكري، وبينما يستضيف ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية لقاء صعب للمنتخب الليبي ضد الكاميرون في المجموعة التاسعة ،و يخوض المنتخب السوداني لقاء في المتناول أمام منتخب ليسوتو خارج الديار في المجموعة الرابعة.
-صعد الإسباني رفائيل نادال المصنف الثاني للمباراة النهائية في فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد فوزه أمس على مواطنه ديفيد فيرير بثلاث مجموعات متتالية 6-2 و6-2 و6-1 و تأهلت الروسية ماريا شارابوفا إلى نهائي فردي السيدات إثر فوزها على التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الرابعة بمجموعتين متتاليتين بواقع 63 و63 ،كما وصلت الإيطالية سارة ايراني المصنفة 21 إلى الدور النهائي إثر فوزها على الاسترالية سمانثا ستوسور المصنفة السادسة بنتيجة 75 و16 و63 وذلك في الدور قبل النهائي للبطولة التي تعد ثاني بطولات التنس الاربع الكبرى للموسم الحالي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس