عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-06-2012 - 10:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محافظ حلب يعفي رئيس منظومة الإسعاف السريع ويلتقي أطباء "الرازي

محافظ حلب يعفي رئيس منظومة الإسعاف السريع ويلتقي أطباء "الرازي

طلب محافظ حلب الدكتور موفق خلوف من مدير الصحة إعفاء رئيس منظومة الإسعاف السريع والطوارئ ونقله إلى منطقة عين العرب وذلك بهدف تصويب العمل والارتقاء به بما يواكب ويتناسب مع الأعمال المنوطة بالمنظومة.
ويأتي ذلك خلال الاجتماع الذي أجراه "خلوف" صباح أمس في مشفى الرازي مع المعنيين في مديرية الصحة والكوادر الإدارية والطبية والتمريضية بالمشفى , حيث أكد أن الاجتماع يأتي بهدف توفير الأجواء المناسبة ومستلزمات العمل المطلوبة لتقديم الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمرجعيين خصوصاً في قسم الإسعاف الذي يشهد ارتفاعاً في عدد المراجعين .
وتعزيزاً لإمكانات المشفى وتوفير الأدوات الطبية اللازمة خصص المحافظ مبلغ /6/ مليون ليرة سورية من الموازنة المستقلة للمحافظة لشراء بعض التجهيزات الطبية الضرورية في الإسعاف والتصوير والجراحة العظمية والعصبية والعناية المشددة , مؤكداً الاستعداد الكامل لتقديم كل ما يلزم للنهوض بالعمل وتلبية احتياجات المشفى بما يساهم في تحسين الأداء الطبي والتمريضي .
ووعد "خلوف" بتوفير الأجواء المناسبة للكوادر الطبية والتمريضية للقيام بواجباتهم الطبية والإنسانية، خاصة بعد الأحداث التي شهدها مشفى الرازي والتي كانت مضايقات من اللجان الشعبية "الشبيحة" حيث اعتصم العشرات من الأطباء مطالبين بإخلا المشفى من المظاهر المسلحة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس