عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-06-2012 - 10:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 12/6/2012

تعرض منتخبنا الوطني لكرة السلة لخسارة قاسية في أولى مبارياته ببطولة غرب أسيا المقامة حالياً بالعاصمة الأردنية عمان أمام نظيره اللبناني بفارق (29)نقطة بواقع 69-98. وشهد اللقاء سيطرة للمنتخب اللبناني على كامل مجرياتها رغم الغيابات الكبيرة بصفوفه. ويتابع منتخبنا مبارياته بالبطولة فيلتقي عند الساعة السادسة من مساء اليوم منتخب الأردن.

-يتوجه منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان لإقامة معسكر تدريبي ضمن تحضيراته للمنافسات المقبلة. وسيلتقي منتخبنا خلال معسكره مع نظيره الاردني مرتين يومي الخميس والسبت المقبلين حيث يستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة كأس العرب الثانية للشباب بكرة القدم والتي تستضيفها الأردن بدءاً من الرابع من شهر تموز القادم اضافة الى المشاركة في نهائيات آسيا التي تستضيفها الإمارات نهاية العام الحالي. وكانت بعثة منتخبنا عادت يوم الجمعة الماضي إلى دمشق قادمة من كوريا الجنوبية حيث لعب منتخبنا مباراة ودية مع الاولمبي الكوري خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
-أعلن اتحاد كرة القدم بأن فريق الشرطة سيكون ممثله في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها القادمة بكونه بطلاً للدوري المحلي. وسيحجز بطل مسابقة كأس الجمهورية البطاقة الثانية فيما سيكون فريق الجيش ممثلاً للكرة السورية في البطولات العربية لاحتلاله المركز الثاني في الدوري وفي حال وصول فريق الشرطة للمباراة النهائية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الحالية. وسيدخل الشرطة في ملحق على أمل التأهل لدوري أبطال آسيا وحينها يحق لاتحاد الكرة ترشيح فريق جديد ليشارك في مسابقة كأس الاتحاد . كما أقر اتحاد الكرة الأسماء النهائية للكادرين الإداري والفني لمنتخبنا الكروي الأول بعد التعاقد مع المدرب الوطني فجر إبراهيم لمدة ثلاثة أشهر. وقرر اتحاد الكرة تشكيل الكادر الإداري من مروان خوري (عضو الإتحاد) مشرفاً على المنتخب والعقيد المتقاعد تاج الدين فارس مديراً للمنتخب وموفق فتح الله إدارياً. وسيلتقي منتخبنا في مباراة ودية المنتخب الإيراني في طهران يوم 4/9/2012 وسيشارك أيضاً في بطولة غرب آسيا التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 8 ولغاية 20/12/2012.
-انتهت قمة الكرة الإنكليزية وجارتها الفرنسية في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012″ بالتعادل (1-1)، وذلك على ملعب “دونباس أرينا” في مدينة دونتسك الأوكرانية. وشهدت المباراة أداءً تكتيكياً عالياً من الطرفين، وتغلّبت القوة البدنية والانضباط على المهارات التي لم تظهر كثيراً من نجوم المنتخبين. وسجل لانكلترا جوليون ليسكوت في الدقيقة 30 وعادلت فرنسا عبر سمير نصري في الدقيقة 39 وبهذا التعادل استمرت إنكلترا عاجزة عن الفوز في المباريات الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية لتُسجِّل التعادل الخامس مقابل ثلاث هزائم، علماً أنها المواجهة الثالثة بين المنتخبين في تاريخ البطولة وقد سبق أن تعادلا (0-0) في “يورو 1992″، وفازت فرنسا (2-1) في “يورو 2004″، وهو التعادل الخامس في تاريخ مواجهات الفريقين مقابل 16 فوزاً لإنكلترا و8 لفرنسا. -وأسعد المنتخب الأوكراني جماهيره التي احتشدت في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، بفوزه الثمين 2-1 على نظيره السويدي. وبعد شوط أول اتسم بالحذر من قبل الفريقين مع أفضلية أوكرانية من ناحية الاستحواذ وسويدية من ناحية الفاعلية والخطورة، تخلى الفريقين عن حذرهما في الشوط الثاني وكانت السويد المبادرة في التسجيل في الدقيقة ٥٢ عن طريق نجمها الأول زلاتان إبراهيموفيتش. وما لبث المنتخب السويدي أن يحتفل بتقدمه بالنتيجة إلا وسجل المخضرم أندريه شيفشينكو (35 عاماً) التعادل لأصحاب الأرض برأسية محكمة ورائعة في الدقيقة ٥٥. وعاد تشيفا ليفجر الاستاد فرحاً بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٣ أيضاً برأسية متقنة خطفها من خلف إبراهيموفيتش العائد لمساندة الدفاع لإبعاد الركنية. وبهذه النتيجة تغلب المنتخب الأوكراني على رهبة البداية حيث يشارك الفريق في البطولة الأوروبية للمرة الأولى في التاريخ وليتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من إنكلترا وفرنسا.
-وتنطلق اليوم الجولة الثانية في المجموعة الأولى حيث تلعب تشيكيا مع اليونان في فروكلاف في السابعة مساء ، تليها مباراة القمة بين بولندا وروسيا الساعة العاشرة إلا ربعاً في وارسو.‏‏ ففي المباراة الأولى تريد اليونان تكرار مشهد الروح القتالية الذي أظهرته في المباراة الافتتاحية مع بولندا (1/1) حين تواجه تشيكيا المكسورة الجناحين . لكن المباراة لن تكون سهلة للاعبي المدرّب البرتغالي فرناندو سانتوس، إذ ستلعب تشيكيا التي خسرت المباراة الأولى أمام روسيا 1/4 مباراة حياة أو موت، لأنه بحال خسارتها وفوز روسيا على بولندا، ستُقصى من المسابقة. وفي المباراة الثانية تخوض روسيا المباراة بعد تحقيقها أعلى نتيجة في الدور الأوّل، عندما اكتسحت تشيكيا 4/1، في حين اكتفت بولندا بالتعادل مع اليونان 1/1. وطالب المدرّب البولندي فرانتشيسك سمودا لاعبيه بالتركيز بعد فقدانهم التقدّم على اليونان، التي لعبت بعشرة لاعبين في أوّل مباراة،أما الهولندي ديك ادفوكات مدرّب المنتخب الروسي فقال: ستكون مباراة مثيرة أخرى للفريقين. -تسعى كلّ من كوريا الجنوبية وإيران إلى إحراز النقاط الثلاث بهدف السعي للحصول مبكراً على بطاقتي التأهّل المباشر عن المجموعة الأولى، عندما تستضيف الأولى لبنان في غويانغ، والثانية قطر على استاد ازادي في طهران اليوم في الجولة الثالثة في الدور الرابع الحاسم من تصفيات آسيا لكرة القدم المؤهّلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل. ولعبت كلّ من كوريا الجنوبية وإيران مباراة واحدة ففازت الأولى على قطر 4-1 ، والثانية على أوزبكستان 1-0 في طشقند، ولكلّ منهما ثلاث نقاط وهو رصيد قطر أيضاً التي خاضت مباراتين، إذ فازت على لبنان (1-0) وخسرت أمام كوريا، في حين يتذيّل لبنان وأوزبكستان ترتيب المجموعة بالتساوي ولكلّ منهما نقطة واحدة من مباراتين. -أحرز الإسباني رافايل نادال المصنّف ثانياً لقب فردي الرجال في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب والمقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنّف الأوّل في المباراة النهائية. واللقب هو الثالث على التوالي والسابع لنادال (26 عاماً) في رولان غاروس والحادي عشر في البطولات الكبرى. في المقابل، فشل ديوكوفيتش (25 عاماً) في إحراز لقبه الأوّل في رولان غاروس والسادس في البطولات الكبرى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس