عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2012 - 11:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة السوري بمواجة تشونبوري التايلاندي كأس الاتحاد الاسيوي 2012

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن وقوع ممثل الكرة السورية فريق الشرطة بمواجهة فريق تشونبوري التايلاندي.


وكان فريق الشرطة تأهل إلى دور الثمانية من البطولة بفوزه على فريق هوم يونايتد السنغافوري 3- صفر في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ 16 من المسابقة علما أنه تأهل إلى دور الـ 16 بعد تصدره للمجموعة الخامسة التي ضمت كلا من الزوراء العراقي والصفاء اللبناني والتلال اليمني برصيد 15 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخسارة وحيدة.

وعقب مدرب فريق الشرطة، بطل الدوري، الروماني تيتا فاليرو على القرعة أنه خلال الفترة القادمة سندرس الفريق التايلندي بشكل جيد وسنراقب عدد من مبارياته لاكتشاف نقاط ضعفه وقوته وفي نفس الوقت سنعيد ترتيب أوراقنا وتصحيح أخطاء الفريق الفردية والجماعية وبكل تأكيد لن تكون مواجهة فريق تشونبوري التايلندي سهلة.


وأسفرت القرعة أيضا عن مواجهة فريق الكويت الكويتي مع الوحدات الأردني كما سيلاقي الاتفاق السعودي فريق أريما الأندونيسي وسيواجه فريق أربيل العراقي فريق كيلانتان الماليزي.


وسيلعب الفريق الفائز من مباراة الكويت والوحدات مع الفريق الفائز من مباراة اريما والاتفاق في حين يتقابل الفائز من مباراة أربيل وكيلانتان مع الفائز من مباراة تشونبوري والشرطة.


يذكر أن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كاس الاتحاد ستقام يومي 18 و25 أيلول المقبل بينما تقام مباريات الدور نصف النهائي يومي 2 و23 من شهر تشرين الأول المقبل على أن تجري المباراة النهائية في 3 من شهر تشرين الثاني المقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس