عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2012 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفتوة يلاقي الاتحاد في كأس سوريا 2012

في زحمة مباريات اليورو ، ودخول مبارياتها الأدوار الحاسمة للتأهل إلى الدور الثاني تطل بخجل مباريات كأس الجمهورية بلقاءات دور الثمانية ، والتي سيكون مسرح أحد لقاءاتها ملعب الحسكة البلدي الذي يستضيف الفتوة صاحب الضيافة والإتحاد صاحب الكأس السابقة وبطلها الخارج تواً من سباق الهروب من زحمة الهبوط ، والغارق حتى الآذان في مشاكله الداخلية من حل للإدارة ومن تشكيل لجنة وسفر رئيسها ، وتسلم مدير جديد للكرة وحرد اللاعبين ، ومطالبة الاعتذار من المدرب الذي كان الخاسر الأوحد والأكبر ، والذي رحل أو تم ترحيله عن الفريق والاستعاضة عنه بمدرب فريق الشباب .. إذاً هي جمل لا تنتهي من مشاكل نادي الإتحاد وفريقه الأول الذي تنطلق منه كل المشاكل عادة ، وعنده تنتهي أيضاً .
وبين البطل الغارق والفتوة الحائر ستنطلق المباراة دون مقدمات ودون طموحات كبيرة ، فالفائز بلا شك سيكون طرفاً في مباراة نصف النهائي لأن مباراة الإياب في ذمة الغيب التي لا يعلم كيف ستقام .
المهم الآن أن آخر الأخبار من الحسكة ومن معسكر فريق الإتحاد وعلى لسان الكابتن سعد سعد إداري الفريق ( الفريق بحالة جيدة ومستقرة نفسياً وبدنياً وفنياً ، الكل ملتحق بالفريق ومصمم على الفوز ، باستثناء الكابتن مجد حمصي الذي طلب من مدير الكرة في الفريق السيد مالك سعودي الاستراحة في الفترة الحالية وكان له ما أراد ، مدير الفريق سيلتحق غداً بالمجموعة والكل متفائل بتحقيق الفوز ، مدرب فريق الشباب رضوان الأبرش ومساعده عبد الملك عزيزي ومدرب الحراس أسامة خضرو ملتفون حول الفريق مع المعالج محمد عكاش ، وقد أعدوا العدة لتقديم مباراة جيدة تليق بمستوى فريق الاتحاد).
هنا انتهى كلام الإداري سعد سعد ، ليبدأ بعدها وفي تمام الرابعة عصراً حديث اللاعبين على أرض الملعب .

بقلم : عبد الله مروّح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس