عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2012 - 10:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 585
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
ثلاثية بيضاء للإتحاد على الفتوة في كأس الجمهورية

في الحسكة : ثلاثية بيضاء للإتحاد

الفريقان : الفتوة × الاتحاد 0 / 3

الأهداف : أحرزها محمد فارس د. 43 ، ود. 45 +2 ، وزكريا العمري د. 53 .

الملعب : الباسل في المدينة الرياضية بالحسكة

الحكام : عبد الغني أحمد ( للساحة ) وساعده الدولي رضوان عثمان – يحيى خضر ( للرايات ) ونضال خليل ( رابعاً ).

المراقبان : محمود عبد اللطيف ( إدارياً ) – اسكندر حمال ( تحكيمياً ).

الإنذارات : هاني النوارة ، محمد كنيص ( الفتوة ) .

الطرد : إبراهيم العبدالله ( الفتوة ) ، أحمد حاج محمد ( الاتحاد )

حقق الاتحاد فوزاً صريحاً وواضحاً على مستضيفه الفتوة في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية التي جرت في الحسكة والتي تغلبت فيها لياقة لاعبو الاتحاد على ظروف الفتوة الذي لعب بإحدى عشر لاعباً ولاعب في الاحتياط ولم يتمرن قبل اللقاء وظهر لاعبوه في الملعب كتأدية واجب .
ومنذ بداية اللقاء بدا إصرار الاتحاد على تحقيق نتيجة إيجابية فنجح كل من الثنائي محمد فارس ومحمد الحسن في تحقيق الحضور الهجومي للأهلي كما سيطروا على أرض الملعب مستغلين ضعف اللياقة البدنية لدى أبناء آزوري الدير بالمقابل اعتمد لاعبو الفتوة على المرتدات فتاهت كرة الحاج محمد ونام العمر على كرة الفارس وقوية للعمري بجانب المرمى فيما حاول قاسم بهاء بيد العثمان وأخطرها للفتوة عندما قنص الكنيص الكرة من خالد عثمان وتلكىء بالتسديد فأبعدها الدفاع فيما تصدى العثمان لواثقة الكنيص على دفعتين ومن مشادة كلامية تحولت لضرب متبادل يطرد الحكم كل من إبراهيم العبد الله من الفتوة وأحمد حاج محمد من الاتحاد في الدقيقة 33 ، ليثبت الفارس انه فارس اللقاء عندما استقبل موزونة محمد حسن وأرسلها إلفى حلق مرمى الفتوة في د. 43 ، ويتابع الفارس تألقه فيضيف الثاني من حرة مباشرة في الدقيقة 45 + 2 في الثاني تكرر سيناريو الشوط الأول مع انخفاض واضح في رتم اللقاء مع أفضلية أهلية واضحة ترجمها زكريا العمري الذي راوغ دفاع الفتوة وأرسلها قوية إلى مرمى الفاتح في الدقيقة 53 ، بالمقابل حاول الفتوة مجاراة الاتحاد وأدى لاعبوه واجبهم فضاعت ضعيفة قاسم بهاء وخجولة معاذ عواد فيما تناوب حسام الدين العمر والغباش وتامر الرشيد إلا أن النتيجة بقيت على حالها وليعلن الحكم الفوز الصريح للفتوة .

تشكيلة الفريقين

مثل الفتوة : فاتح العمر - إبراهيم العبد الله –- هاني النوارة – أحمد الشوا - قاسم بهاء – يوسف الموسى – واصل الحسين ( معاذ العواد ) –– سليمان سليمان – ورد السلامة - إبراهيم الفتيح - محمد كنيص .

مثل الاتحاد

خالد حاج عثمان – صلاح شحرور – زكريا حسن بك – أحمد كلاسي – يوسف أصيل ( محمد غبَّاش )- زكريا العمري – أحمدحاج محمد ( طرد د. 33 ) – محمد فارس – محمد الحسن – حسام الدين عمر ( تامر الرشيد ) – زكريا يوسف .



أقوال المدربين

الكابتن رضوان الأبرش ( مدرب الاتحاد ) :

قدمنا مباراة جيدة ، وفريق الفتوة بدا عليه الإرهاق والتعب وعدم التحضير للقاء ، فريقنا قدَّم المطلوب منه وخطينا خطوة كبيرة نحو نصف نهائي الكأس .

الكابتن أنور عبد القادر ( مدرب الفتوة ) :

فريقي لم يتمرن ولم تساعدنا الظروف على الاستعداد للقاء ولم نكن ننوي الحضور إلا أننا جمعنا لاعبينا وحضرنا من دير الزور إلى الملعب مباشرة ومبروك للاتحاد فوزه .

رد مع اقتباس