عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2012 - 11:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 19/6/2012

أعلن حكام مباراة الجزيرة والطليعة ضمن ربع نهائي كاس الجمهورية فوز فريق الجزيرة قانوناً 3/صفر لتغيب فريق الطليعة عن الحضور إلى المباراة لتنتهي بذلك مباريات ذهاب ربع نهائي دوري المحترفين. وكانت مباريات الذهاب شهدت فوز الاتحاد على الفتوة 3/صفر والمجد على الشرطة 2/1 وتعادل الوحدة مع الحرية بدون أهداف. وتقام غداً الإربعاء مباريات الإياب فيلعب في ملعب تشرين بدمشق الوحدة مع الحرية فيما يلتقي في ملعب الجلاء الطليعة مع الجزيرة ويلتقي في ستاد حلب الدولي الاتحاد مع الفتوة وأخيراً يلعب الشرطة مع المجد في ملعب الفيحاء بدمشق.

-حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية فوزه الثاني على التوالي في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي تقام في مدينة هيانغ الصينية، بتخطيه لنظيره العماني بطل آسيا 7-6 وتأهل لربع نهائي المسابقة. وسيلعب المنتخب الصيني مع نظيره الفيتنامي اليوم والفائز سيقابل منتخبنا في دور الثمانية. وكان منتخبنا حقق فوزاً مهماً على نظيره العراقي بنتيجة 4-2 في افتتاح مشوارهما بالمسابقة. وكانت دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثالثة /هيانغ2012 / قد افتتحت يوم السبت الماضي وتقام فعالياتها على شواطئ جزيرة هيانغ بالصين وتستمر حتى 22 الجاري. وتحتضن المدينة 1600 رياضياً ورياضية من 45 دولة آسيوية يتنافسون على 13 لعبة فردية وجماعية في 49 مسابقة تشملها منافسات الدورة.
-توج اللاعب كرم فاطمة من محافظة دمشق ببطولة كأس الجمهورية للبلياردو والسنوكر بفوزه في المباراة النهائية على اللاعب عمر قوجة 5-3 في اللقاء الذي جمعهما في الصالة التخصصية بمدينة الفيحاء الرياضية. وأسفرت مسابقة كأس الجمهورية التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام عن فوز اللاعب هيثم خليل من محافظة ريف دمشق بالمركز الثالث بفوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على اللاعب أنس مرزوقي من دمشق بنتيجة 4-1. وشارك في منافسات الكأس 24 لاعباً مثلوا سبع محافظات وسيطر خلالها لاعبو محافظتي دمشق وريفها على مراكز المقدمة في ظل منافسة قوية ومباريات عالية المستوى.
-فازت ايطاليا على جمهورية ايرلندا 2/ صفر في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2012وضمنت التأهل لدور الثمانية. وسجل انطونيو كاسانو الهدف الاول في الدقيقة 35 وأضاف ماريو بالوتيلي الهدف الثاني في الدقيقة 90ورفعت ايطاليا رصيدها الى خمس نقاط من ثلاث مباريات لتحتل المركز الثاني متأخرة بفرق نقطتين عن اسبانيا المتصدرة. وخسرت ايرلندا للمرة الثالثة في هذه المجموعة لتودع البطولة بلا نقاط. من جهة ثانية فازت اسبانيا المدافعة عن اللقب بهدف مقابل لا شيء على كرواتيا لتضمن التأهل لدور الثمانية بعد أن تصدرت المجموعة الثالثة. وسجل خيسوس نافاس الهدف الوحيد في الدقيقة 88 لترفع اسبانيا رصيدها الى سبع نقاط من ثلاث مباريات وتضمن الوصول لدور الثمانية. وتوقف رصيد كرواتيا عند أربع نقاط.
-تبحث إنكلترا عن التأهل إلى ربع النهائي من خلال نجمها العائد من الايقاف واين روني عبر البوابة الاوكرانية، عندما يواجه منتخب «الأسود الثلاثة» شريك الضيافة في دونيتسك اليوم في ختام المجموعة الرابعة. وحصلت إنكلترا على جرعة من المعنويات بفوزها على السويد (3ـ2)، في مباراة مثيرة في الجولة الثانية، لترفع رصيدها إلى أربع نقاط من مباراتين بعد تعادلها اولا مع فرنسا (1ـ1). وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة مع اربع نقاط أيضاً بعد تعادلها مع الإنكليز وفوزها على اوكرانيا صاحبة الارض (2ـ صفر)، وهي تواجه السويد في التوقيت نفسه في العاصمة كييف. وانحصر الصراع على بطاقتي التأهل بين فرنسا وإنكلترا وأوكرانيا، في حين خرجت السويد من المنافسة. من جهتها، ستبحث اوكرانيا عن الفوز كي لا تلحق ببولندا شريك الضيافة أيضاً الذي غادر الدور الاول بعد خسارته امام تشيكيا علما بأنها لم تفز بعد في دونيتسك في ست مباريات. وتخوض فرنسا مواجهة السويد منتشية بفوزها الصريح على أوكرانيا في الجولة السابقة وتذوقها طعم النجاح في البطولات الكبرى لأول مرة منذ نصف نهائي كأس العالم 2006 إذ خرجت من الدور الاول لبطولة أوروبا 2008 وكأس العالم 2010. وفرضت فرنسا نفسها من المرشحين الأقوياء لإحراز اللقب، علما بأن استعداداتها للبطولة كانت رائعة، وعاشت في مبارياتها الودية انتصارات ثمينة على منتخبات من العيار الثقيل على غرار إنكلترا والبرازيل وألمانيا. من جهته، يخوض المنتخب السويدي المباراة بعد إقصائه من الجولة الماضية، وهو يعول كالعادة على مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش الذي أعلن الاحد انه سيتابع مسيرته مع المنتخب.
-أعلن نادي باريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه سيستضيف برشلونة وصيف بطل إسبانيا على ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة باريس في مباراة ودية في 4 آب المقبل. وأوضح النادي في بيان له أن المباراة تدخل في إطار استعداداته للموسم الجديد حيث سيدخل في معسكر تدريبي لعشرة أيام في النمسا. ويبدأ باريس سان جرمان مسيره في الموسم الجديد أمام لوريان المنافس نفسه الذي واجهه الموسم الماضي في 11 آب القادم.

رد مع اقتباس