عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2012 - 10:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاحد 24/6/2012

تغلب منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم على نظيره القيرغستاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في السعودية ضمن التصفيات الآسيوية لمنتخبات تحت 22 سنة وتمكن منتخبنا من تسجيل هدفه الوحيد في الشوط الثاني عبر اللاعب محمود مواس وذلك في الدقيقة 53/ ليحصد النقاط الثلاث في مستهل مشواره ضمن التصفيات الآسيوية ويخوض منتخبنا غمار التصفيات التي تستمر منافساتها حتى الثالث من الشهر المقبل ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية وفلسطين وسيرلانكا وباكستان وقيرغستان.
يشار إلى أنه يشارك بالتصفيات الآسيوية 41 منتخبا تتنافس من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تقام عام 2013 علما بأن منتخبين سيتأهلان عن كل مجموعة.
- يدخل منتخبنا الكروي الناشئ بكرة القدم اليوم معسكرا تدريبيا بدمشق استعدادا للاستحقاقات القادمة والتي سيكون أولها المشاركة في كأس العرب لمنتخبات تحت 17 سنة التي تستضيفها تونس من الثالث وحتى السادس عشر من شهر تموز المقبل. وسيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراة ودية يوم الاثنين المقبل مع فريق الجيش كما يسعى الجهاز الفني للمنتخب بتأمين مباراة ثانية مع فريق آخر لم تعرف هويته بعد وأكد مهند الفقير مدرب المنتخب أن اللاعبين مصممون على تقديم صورة مشرفة وخوض مباريات الكأس بروح معنوية مرتفعة رغم صعوبة المهمة مشيرا إلى ان البطولة تعتبر أفضل تحضير لمنتخبنا لخوض نهائيات كأس آسيا المقبلة وكانت قرعة بطولة كاس العرب أوقعت منتخبنا في أقوى المجموعات والتي تضم منتخبات السعودية والعراق والسودان ويشارك في البطولة 12 منتخبا تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات فضمت الأولى منتخبات تونس وموريتانيا وعمان وليبيا وضمت الثالثة منتخبات المغرب واليمن والجزائر والكويت إضافة إلى المجموعة الثانية التي وقع فيها منتخبنا الناشئ.
- خلافا للشائعات أكد مازن بيرم عضو فرع حلب للاتحاد الرياضي رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المشرفة على نادي الاتحاد انه لم يطرأ أي تعديل على موعد انتخابات إدارة النادي والمقرر أن تجرى اليوم في مقر النادي.
وأوضح بيرم انه تم تدارس فكرة تأجيل الانتخابات إلى موعد لاحق وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادي ألا أن الإدارة أجمعت على أجراء الانتخابات في موعدها من دون تأجيل.‏
- في افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة من منافسات كأس العرب التي تستضيفها السعودية في الفترة من 22 الجاري وحتى 6 القادم ، تقام اليوم مبارتين ففي المباراة الأولى يلتقي منتخبي العراق ولبنان في السادسة والربع مساء ويعقبها في التاسعة مباراة مصر والسودان وفي مباريات الأمس فاز كل من المنتخب الغربي على البحرين 4/0 ومنتخب ليبيا على اليمن 3/1
- يكتمل اليوم عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي في النسخة الرابعة عشرة من كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا بإجراء آخر مباريات دور الثمانية بين إيطاليا وإنكلترا على الملعب الأولمبي في كييف الأوكرانية انطلاقاً من الساعة العاشرة إلا ربع مساء.
المواجهة ستكون غاية في الإثارة بين منتخبين لهما باع كبير في تاريخ الكرة الأوروبية، فإنكلترا تصدرت مجموعتها في الدور الأول بـ (7) نقاط (بفوزين على السويد 3/2 وأوكرانيا 1/0 وتعادل مع فرنسا 1/1، ستعمل على المضي قدماً في البطولة من أجل تحقيق أول ألقابها الأوروبية، حيث لم تفز إنكلترا بأي بطولة أوروبية على مدار تاريخها بالرغم من قائمة النجوم الذين مروا على الكرة الإنكليزية ويخوض الآزوري البطولة بمدير فني جديد هو تشيزاري برانديللي ولاعبون جدد ورؤية وقيادة مختلفة عن السابق، حيث لأول مرة نرى إيطاليا تعتمد على أسلوب اللعب الهجومي ويعتمد برانديللي على مجهودات نجم الميلان أنطونيو كاسانو بجانب الغاني الأصل الإيطالي الجنسية ماريو بالوتيللي لقيادة هجوم الفريق الأزرق وذلك مع الاعتماد على تمريرات الرائع أندريه بيرلو الذي ساهم بشدة في بلوغ إيطاليا دور الثمانية.
جدير بالذكر أن إيطاليا وإنكلترا تقابلا من قبل (22) مرة حيث فازت إيطاليا في (9) لقاءات بينما تغلبت إنكلترا في (7) وتعادلا في (6) مباريات لكن إنكلترا تتفوق من حيث التسجيل بـ (28) هدفاً مقابل (26). ومن بين المواجهات الـ (22) هناك (6) مواجهات رسمية فقط واحدة في نهائيات مونديال (1990) عندما فازت إيطاليا 2/1 و(4) مواجهات في التصفيات المونديالية وكانت المرة الأولى في تصفيات مونديال (الأرجنتين 1978) وتبادلا الفوز ذهاباً وإياباً 2/0 والثانية في تصفيات مونديال ( فرنسا 1998) وفازت إيطاليا ذهاباً في لندن 1/0 وتعادلا إياباً في روما 0/0. أما المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في النهائيات القارية كانت في تورينو عام 1980 وفازت إيطاليا 1/0. أما آخر مواجهة بينهما كانت ودية في 27 آذار 2002 في ليدز وتغلبت إيطاليا 2/1.‏
وبالعودة لمباراة الأمس فقد صعدت إسبانيا إلى الدور قبل النهائي بعد فوزها على فرنسا 2-صفر في دور الثمانية أمس وسجل هدفي المنتخب الإسباني تشابي الونسو.
وستلتقى إسبانيا في الدور قبل النهائي يوم الاربعاء المقبل مع البرتغال.
- أعلن التشيكي الدولي ميلان باروش اعتزاله اللعب دولياً بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي ليورو 2012 بكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا. وقال ياروسلاف كولار المتحدث عن الاتحاد التشيكي للعبة: قال باروش بعد المباراة أمام البرتغال في الدور ربع النهائي والتي انتهت لمصلحة رونالدو وزملائه 0/1 إنه سيعتزل اللعب الدولي بعد (11) عاماً من العمل مع الفريق.وسجل باروش (30 عاماً) مهاجم غلطة سراي التركي (41) هدفاً في (93) مباراة دولية مع المنتخب التشيكي ليصبح ثاني أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب ولا يسبق سوى المهاجم السابق يان كولار برصيد (55) هدفاً.وسبق لباروش أن أحرز لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنكليزي كما توّج هدافاً ليورو 2004، ولكنه لم يسجل أي هدف في يورو 2012.ولعب باروش لأندية بانيك أوسترافا التشيكي وانتقل منه إلى ليفربول في 2002 ثم إلى أستون فيلا في 2005 ثم إلى ليون الفرنسي في 2007 وتمت إعارته إلى بورتسموث ثم استقر به الحال في غلطة سراي منذ عام 2008.‏
- سحبت أمس السبت قرعة بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة من 27 آب إلى 1 أيلول المقبلين.
وأسفرت القرعة عن وقوع السد القطري المنظم في المجموعة الثانية إلى جانب كييل الألماني حامل اللقب ومضر السعودي وجامعة سيدني الأسترالي وضمت المجموعة الأولى أندية أتلتيكو مدريد الإسباني الوصيف والجيش القطري والزمالك المصري وميتودستا ساو برناردو البرازيلي.
تقام المباريات فى كل مجموعة بنظام دوري من دور واحد، و يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزون للمباراة النهائية ويلتقي الخاسرون في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
- أحرزت الروسية ناديا بتروفا أمس لقب بطولة دن بوش المفتوحة لتنس السيدات المقامة في هولندا. ففي المباراة النهائية للبطولة فازت بتروفا المصنفة الثامنة على البولندية او رسولا رادفانسكا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-3 .
من جهة ثانية أحرزت النمساوية تاميرا باشيك لقب بطولة ايستبورن لتنس السيدات في المباراة النهائية لمنافسات فردي للسيدات في البطولة التي أقيمت في انكلترا بعد فوزها على الألمانية انجليكه كيربر المصنفة الخامسة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 5-7 و6-3 و7-5 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس