عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2012 - 10:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 631
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
إدارة جديدة لنادي الإتحاد برئاسة أحمد كيال

وضعت المعركة الانتخابية في نادي الاتحاد أوزارها قبل أن تقرع طبول الناخبين ، بعد ان أعلن مرشحان من مرشحي العضوية انسحابهما ، وأعلن اثنان من مرشحي الرئاسة انسحابهما .
وفي الوقائع افتتح أعضاء لجنة تسيير أمور نادي الاتحاد المؤلفة من السادة احمد مازن بيرم ومنى حيداري،والسيد مجد باقي عضو فرع حلب الجلسة الانتخابية في تمام الساعة الحادية عشرةظهراً في صالة الميني باسكت في نادي الاتحاد في الشهباء ، بوجود بعض المرشحين فقطودون تواجد للناخبين ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بوضع الصناديق والطاولات والغرف السرية ، ومع حضور عضوي المكتب التنفيذي السيدين ابراهيم أبا زيد وطارق حاتم ،ورئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي العام ، جاء الخبر من مقر الفرع بحضورمرشحي الرئاسة وتقديم انسحابهما من الترشح مع توجيه اتهام من السيد عبد الوهاب شوا للجنة بعدم قانونية المؤتمر الانتخابي .
وبناء على الانسحابات فقد فاز برئاسة نادي الاتحاد السيد أحمد كيال بعد انسحاب المرشحين ، وفاز بعضوية مجلس الإدارة بعد انسحاب المرشحين السادة : ملهم طبارة – جمعة الراشد – أيمن حزام –زياد الشيخ عمر – ويزر سرميني – ريم صباغ .
وكان السباق الانتخابي قد شهد مفارقات غريبة قبل أيام من انتهائه تمثل بتسديد 72 عضواًفقط من اعضاء النادي لاشتراكاتهم وهو ما يعني أن الجمعية العمومية لنادي الاتحاد كانت ستعقد بـ 72 شخصاً فقط هممن سيختارون الرئيس والاعضاء .
وتتنظر الإدارة الجديدة ملفات كثيرة شائكة ومعقدة اهمها كرةالقدم والاستثمارات والصندوق الفارغ ، ولذلك فإن آمال الجماهير الاتحادية نتظر بعين التفاؤل نحو التوافق الذي يجمع أفراد الإدارة لحل هذه المشكلات .
خلافات وانقسامات واتهامات
وكان نادي الاتحاد قد شهد على مدار أيام طويلة محاولة قدامى النادي مع مجموعة المرشحين التوافق على إدارة تأتي بالتزكية لتجنيب النادي والأعضاء متاهات الدخول في الانتخابات نظراً لظروف كثيرة أهمها الأوضاع الحرجة التي يمر بها الوطن وأبناؤه .
ولكن المؤتمر الأخيرالذي عقد في مقر النادي في الجميلية شهد ما لم يكن في الحسبان إذ كال مرشح الرئاسة السيد عبد الوهاب شواالاتهامات للآخرين بالتكتل والشللية والمحسوبيات دون تسميتهم مما أثار حفيظة المرشح الآخر السيد أحمد كيال معتبراً أن السيد شوا قد تجاوز حدود اللياقة بتوجيه الاتهامات جزافاً وبشكل استفزازي ، الأمرالذي أنهى المؤتمر سريعاً دون تحقيق هدفهالرئيس وهو الوصول إلى مرشح توافقي يجنب الوقوف على صناديق الاقتراع .
فرع حلب والمسؤولية
من جهته المربي عبد السميع تلجبيني من المؤسسين الاوائل للنادي حمل فرع حلب مسؤولية ما يجري في النادي من انقسامات معتبراً ان مايحصل لا يصب في مصلحة الحركة الرياضية وتقدم نادي الاتحاد الذي تم إدخاله في هذه المعمعة عنوة ودون حسابات دقيقة.


بقلم : عبد الله مروح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس