عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-06-2012 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 26/6/2012

-فاز منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية للمنتخبات تحت 22 سنة.
وبهذا الفوز يكون منتخبنا رفع رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى من التصفيات على منتخب قيرغستان 1- صفر.
ويخوض منتخبنا غمار التصفيات التي تستمر منافساتها حتى الثالث من الشهر المقبل ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية وفلسطين وسيرلانكا وباكستان وقيرغستان.
وستقام الجولة الثالثة من التصفيات بعد غد الخميس بلقاءات تجمع منتخبنا مع سيرلانكا و السعودية مع فلسطين و باكستان مع قيرغستان.
ويشارك بالتصفيات الآسيوية 41 منتخبا تتنافس من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تقام عام 2013 علما بأن منتخبين سيتأهلان عن كل مجموعة.


-خسر منتخبنا الوطني للناشئين أمام نادي الجيش بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن استعدادات منتخبنا الناشئ لبطولة كأس العرب ونهائيات كأس آسيا للناشئين .
وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني وقدم لاعبو منتخبنا أداءً مقبولاً قياساً لفارق العمر بينهم وبين لاعبي الجيش وقد سجل هدفي منتخبنا محمد سرور في الشوط الثاني في حين سجل أهداف الجيش كل من ناطق يوسف هدفين ورامز ميرو هدف .
وسيلعب منتخبنا الوطني في كأس العرب التي ستنطلق الشهر القادم بتونس في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات السعودية والسودان والعراق في حين أوقعته قرعة النهائيات الآسيوية في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أوزبكستان والصين والهند .
-فاز منتخب الكويت على نظيره الفلسطيني (2ـ صفر) ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى لبطولة كأس العرب التاسعة بكرة القدم التي تستضيفها السعودية.
وكانت الكويت قد لقيت خسارة قاسية أمام السعودية بأربعة اهداف نظيفة في الجولة الاولى.
وتبقى مباراة واحدة في هذه المجموعة تجمع السعودية وفلسطين الخميس المقبل.
من جهته يسعى «منتخب المغرب» بلاعبيه المحليين الى حسم تأهله الى نصف النهائي عندما يلتقي نظيره الليبي اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بينما سيكون «منتخب البحرين» مطالبا بالتعويض في لقائه مع نظيره اليمني اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.
وكانت الجولة الاولى قد أسفرت عن فوز كبير للمغرب على البحرين برباعية نظيفة، وايضا عن فوز ليبيا على اليمن ( 3-1).

-فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامة مالية قيمتها 25 ألف يورو على الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب “السلوك غير اللائق للمشجعين” خلال مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الدنماركي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حالياً ببولندا وأوكرانيا.
ووجه اليويفا اتهاماته إلى اتحاد الكرة الألماني بسبب قيام المشجعين “بإطلاق المشاعل النارية واتباع السلوك غير اللائق (إظهار لافتات ورفع شعارات محظورة، وترديد هتافات غير لائقة)” خلال المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا على الدنمارك 2-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.
والغرامة المالية هي الثانية التي تفرض على اتحاد الكرة الألماني منذ بداية البطولة، حيث كان قد جرى تغريمه عشرة آلاف يورو بسبب سلوك المشجعين خلال أولى مباريات المنتخب الألماني في البطولة التي فاز فيها على نظيره البرتغالي 1-صفر.

-يرغب برشلونة الإسباني في ضمّ قلب دفاع بوروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا ماتس هوملز بعد الأداء المميّز الذي يقدّمه في كأس أوروبا 2012 لكرة القدم المُقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا، بحسب ما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية.
وأثبت هوملز (23 عاماً) أنه يملك مستوى رائعاً خلال المباريات الأربع التي شارك فيها مع المنتخب الألماني وساهم بشكل كبير في تأهّله إلى نصف نهائي المسابقة القارية.
وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن هوملز سيكون البديل المثالي لكارليس بويول عند اعتزال الأخير، وأن سعر انتقاله سيكون أقل بكثير من البرازيلي تياغو سيلفا من ميلان الإيطالي (40 مليون يورو) أو خافي مارتينيز من أتلتيك بلباو (36 مليون يورو).

-استهلّ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول حملة الدفاع عن لقبه في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى بالتنس، بالفوز على الإسباني خوان كارلوس فيريرو بثلاث مجموعات في الدور الأول.
وبدوره لم يجد السويسري روجيه فيدرر الثالث أي مشكلة لبلوغ الدور الثاني بفوزه على الإسباني البرت راموس بالنتيجة نفسها.
وفي أبرز المباريات الأخرى فاز الفرنسي جيل سيمون الـ13 على مواطنه بول هنري ماتيو (6ـ3، 5ـ4)، ثم بالانسحاب، والتشيكي راديك ستيبانيك الـ28 على الاوكراني سيرجي ستاخوفسكي والصربي فيكتور ترويسكي على الإسباني مارسيل غرانويرس.
ولدى السيدات، بلغت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية وبطلة رولان غاروس الدور الثاني بفوزها السهل على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 6ـ2 و6ـ3.
وتلتقي شارابوفا بطلة العام 2004 في الدور المقبل مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا الفائزة على الصربية فيسنا دولونتش .
وتأهلت البولندية أنييسكا رادفانسكا الثالثة بفوزها على السلوفاكية مجدالينا ريباكوفا (6ـ3، 6ـ3).
وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع الروسية ايلينا فيسنينا التي ازاحت الاميركية فينوس وليامس حاملة اللقب خمس مرات بالفوز عليها (6ـ1، 6ـ3).
وهي المرة الأولى التي تخرج فيها وليامس من الدور الأول للبطولة منذ مشاركتها الاولى العام 1997.

-أخيراً.. يستضيف برنامج دنيا الرياضة الذي يبث عند الساعة الثالثة والربع من ظهر اليوم على إذاعة صوت الشعب السيد أمجد القرواني مدير مدينة الجلاء الرياضية وعضو اتحاد كرة اليد للحديث عن واقع المدينة وأنشطتها الصيفية وأخر مستجدات كرة اليد السورية ومشاركاتها الخارجية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس