عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-06-2012 - 05:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإدارة الإتحادية تبدأ بكرة القدم

في أولى خطواتها وقبل تسلمها رسمياً مهمامها كإدارة رسمية لنادي الاتحاد الرياضي ،قام رئيس نادي الاتحاد الجديد السيد أحمد كيال برفقة الأعضاء الجدد السادة جمعة الراشد وأيمن حزام وملهم طبارة بزيارة إلى تمرين فريق رجال نادي الاتحاد الذي يستعد لملاقاة نادي الجزيرة في نصف نهائي كأس الجمهورية ، وقد وعد الزائرون لاعبي الفريق بمتابعة اوضاعهم بشكل دائم وحل مشاكلهم المالية فور توفر المال في صندوق النادي .
وبدورهم لاعبو الفريق باركوا لمجلس الإدارة الجديد فوزه ووعدوا جماهير النادي بتقديم أقصى ما يستطيعون لتصحيح الصورة التي ارتسمت في أذهان المتابعين والمحبين في الفترة الماضية .
وكان فريق الاتحاد قد حل في المركز الثالث من دوري تفادي الهبوط خلف الحرية والفتوة الذي تأخر عنه بقرار اتحادي باعتباره خاسراً للقاء الذهاب بينهما ، وكذلك خسر الاتحاد وخرج من الدور الاول لكأس الاتحاد الآسيوي جامعاً أربع نقاط من فوز وتعادل وأربع خسارات .
بينما يسعى الآن للتعويض في مسابقة الكاس بعد أن تجاوز كل الفرق التي واجهها بسهولة وكانت على التوالي المحافظة وبردى بالتغيب والفتوة بثلاثية بيضاء ، ويسعى لإكمال المشوار والتأهل على حساب الجزيرة إلى المباراة النهائية .
يذكر أن الاتحاد سيخوض المباراة بغياب نجمه قائد منتخب الشباب حميد ميدو ، بينما لا يزال الخوف مسيطراً من مشاركة أحمد حاج محمد من عدمها سيما وأنه تلقى بطاقة حمراء في مباراة الفتوة الاولى ، ومع انسحاب الفتوة من المباراة الثانية تكون عقوبة الإيقاف قم تمت ، هذا إن لم يقرر اتحاد الكرة غير ذلك ،وهو الامر الذي يخافه الاتحاديون الذين ساءت علاقتهم بشكل كبير مع اتحاد الكرة في الفترة الاخيرة .
الجدير ذكره أن اتحاد الكرة قد قرر تأجيل لقاءي الدور نصف النهائي من الكأس إلى الثاني والعشرين من تموز القادم بحيث تقامان تحت الأضواء الكاشفة ليلاً.


بقلم : عبد الله مروح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس