عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-06-2012 - 08:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللجنة الفنية الفرعية بكرة القدم تستعد لاقامة دورة تدريبية آسيوية/c/ لمدربي حلب

تستعد اللجنة الفنية الفرعية بكرة القدم في حلب لإقامة دورة تدريبية لمدربي حلب فئة/c/ بإشراف الاتحاد الآسيوي، وقد طلبت اللجنة من اتحاد كرة القدم تحديد موعد الدورة بداية الشهر القادم على أن تنتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك واعتماد محاضر آسيوي للإشراف على الدورة واعتماد الأسماء المرشحة لاتّباع هذه الدورة وهم:
محمد أبو النصر زغنون، عبادة السيد، مجد حمصي، جهاد الآغا، مسعود عبد الله، نذير طاهر، مضر الأحمد، معن الراشد، أسامة حداد، عبد اللطيف بارودي، محمد نداف، بسام وشان، طلال قصير، علاء عجم، عمار الصالح، محمود البيف، أحمد عبد اللطيف، أسامة العمر، عبد الله بصلحلو، مصطفى الزالق، محمد حميدي، رضوان قلعه جي، مصطفى سعدو، زاهر نعناع، محمد شيخ العشرة، حسان سمان، نورس كوكه، محمد صبحي قصار، محمود رحيم، أيهم دعاس، محمد حداد، محمود هنداوي، أسامة خضرو، جانداد وكو.
وأوضح السيد جمال زغنون أمين سرّ اللجنة الفنية أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة اللجنة الفنية لتأهيل كوادر تدريبية جيدة في الأندية وستكون هناك دورة آسيوية أخرى خلال شهري تشرين الأول والثاني من العام الحالي للفئة/b/.
ونوّه بأنه سيتم اختبار ما بين/24-28/ مدرباً للمشاركة في الدورة الحالية وذلك وفق تسلسل نتائج المدربين التي حصلوا عليها في الدورة السابقة.
يذكر أن الدورة الآسيوية المتقدمة للفئة/a/ والتي كان مزمع إقامتها قبل نحو شهر في حلب تمّ تأجيلها إلى إشعار آخر لأسباب إدارية وتوقع زغنون أن تقام هذه الدورة بعد شهر رمضان مباشرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس