عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2012 - 01:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 30/6/2012

تأهل منتخبنا الشاب لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا تحت (22) سنة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في التصفيات الآسيوية التي تقام في العاصمة السعودية الرياض،وكان على حساب منتخب سيريلانكا وبأربعة أهداف مقابل لاشيء،
وبذلك يسجل شبابنا إنجازاً جديداً بعد انجازهم السابق بتأهلهم للنهائيات الآسيوية للشباب. ويتابع منتخبنا مشواره في هذه التصفيات اليوم بلقاء منتخب باكستان الساعة الثامنة و45 دقيقة، و يختتم مشواره بالتصفيات بلقاء منتخب السعودية المضيف على صدارة المجموعة يوم الاثنين القادم، علماً أن منتخبنا يتصدر حالياً بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي تأهل معه للنهائيات.‏
وقد قدم منتخبنا عرضاً جيداً في مباراته أمام منتخب سيريلانكا، فسيطر على المباراة من الباب إلى المحراب، ونجح مدربنا حسام السيد بقيادة المباراة بشكل ممتاز، ما ساهم بهذه الغلة الوفيرة من الأهداف وقد سجل أهداف منتخبنا محمود مواس بالدقيقة (31) من انفراد مع الحارس، و أضاف الثاني بالدقيقة (60) من متابعة لتسديدة الخريبين التي ردها الحارس، فيما سجل الثالث المدافع السيريلانكي تشارلز خطأ بمرماه بالدقيقة (80)، وسجل السالم سامر الهدف الرابع مستغلاً عرضية الميدو بالدقيقة (91)، ووقفت العارضة في وجه تسديدة العجان لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا برباعية.‏
وفي المباريات الأخرى فازت السعودية على فلسطين (4/0)، و قيرغزستان على باكستان (2/0).‏
- بعد أن كان من المقرر أن تغادرنا بعثة منتخبنا الكروي للناشئين للمشاركة في بطولة العرب تحت 17 سنة في تونس فقد اعتذر اتحاد كرة القدم عن المشاركة في هذه البطولة عبر كتاب أرسله إلى الاتحاد العربي لكرة القدم عزى فيه هذا الانسحاب لأسباب خاصة.
وأكد رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان أن اتحاد الكرة في صدد البحث عن بدائل المشاركة العربية عبر تأمين معسكرات خارجية لمنتخبنا الناشئ الذي تنتظره مشاركة مهمة في كأس آسيا خلال الشهر التاسع من العام الجاري في العاصمة الإيرانية طهران.
وأشار رمضان إلى أن الاتحاد بدأ في إجراء اتصالات رسمية مع اتحادات الكرة في رومانيا ويوغسلافيا ودول شرق آسيا بهدف تأمين استعداد لائق للمنتخب قبل المشاركة القارية.
من جانبه فقد أوضح مدرب الفريق الكابتن مهند فقير أن المطلوب الآن من اتحاد كرة القدم هو البحث عن معسكرات قوية للمنتخب واحتكاك مفيد ولاسيما أن النية كانت تتجه للاعتماد على مباريات البطولة العربية كمذاكرات مفيدة قبل المشاركة في كأس آسيا.
هذا واختتم منتخبنا الواعد صباح الخميس معسكراً تدريبياً داخلياً لعب خلاله مباراتين وديتين مع رجال نادي الجيش فخسر الأولى بنتيجة (3-2) وخسر الثانية أيضاً بنتيجة (2-1).
- تغادرنا ظهر اليوم طلائع البعثة الرياضية السورية المشاركة في مهرجان أطفال آسيا التي تقام في جمهورية ساخا الروسية اعتباراً من يوم الأحد القادم ولمدة 18 يوماً.
يذكر أن البعثة السورية تضم 109 لاعباً ولاعبة وإداريا وإدارية و ومدرباً ومدربة في 14 لعبة رياضية هي الشطرنج والسباحة والعاب القوى والجمباز الإيقاعي والجمباز الفني والقوس والسهم والجودو والسامبو وكرة السلة والتايكواندو وكرة القدم والملاكمة وكرة الطاولة والمصارعة.
- أكد المهاجم ماريو بالوتيلي عقدة إيطاليا للالمان في البطولات الكبرى عندما سجل ثنائية رائعة في شباكهم (2ـ1)، وقاد منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لبطولة اوروبا بكرة القدم على أرض الملعب الوطني في وارسو في الدور نصف النهائي.
وسجل بالوتيلي الهدفين في الدقيقتين 20 و36، فيما سجل مسعود اوزيل الهدف الوحيد للـ«مانشافت» في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.
وهي المرة الثالثة التي تبلغ فيها إيطاليا المباراة النهائية بعد الاولى العام 1968 عندما توجت بلقبها الوحيد حتى الآن والثانية العام 2000 عندما خسرت امام فرنسا.
وتلتقي ايطاليا في النهائي الاحد المقبل مع حاملة اللقب إسبانيا التي كانت فازت على البرتغال (4ـ2)، بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا في الوقتين الاصلي والاضافي أول من امس في دونيتسك، علما بان الإيطاليين والإسبان التقوا ضمن المجموعة الثالثة وانتهت المباراة بالتعادل (1ـ1) واكدت إيطاليا بطلة العالم أربع مرات (1934 و1938 و1982 و2006)، تفوقها التاريخي على المانيا في البطولات الكبرى (كأس العالم او بطولة اوروبا) حيث تواجه المنتخبان ثماني مرات جاءت نتيجتها في مصلحة الـ«أزوري» (أربعة انتصارات ومثلها تعادلات).
- أعلن مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، أنه سيلاقي برشلونة وصيف بطل إسبانيا يوم 8 آب المقبل في مدينة غوتبورغ السويدية، في مباراة ودية تحضيرا للموسم الكروي الجديد.
وقال المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفد جيل إن “مباراة يونايتد وبرشلونة تعد أحد أفضل المواجهات العالمية، ونحن سعداء لتنظيم هذا اللقاء في مدينة غوتبورغ الجميلة”.
والتقى الفريقان آخر مرة في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2011 عندما فاز الفريق الكتالوني 3-1 وأحرز اللقب. ويقوم مانشستر يونايتد أيضا بجولة تحضيرية في النرويج وجنوب أفريقيا والصين.
- قالت تقارير صحفية إن القائد السابق لمنتخب إنجلترا ديفد بيكهام لن يشارك مع المنتخب البريطاني الموحد لكرة القدم في الألعاب الأولمبية “لندن 2012″ التي تنطلق أواخر الشهر المقبل، بعدما أعلن أن المدرب ستيوارت بيرس لن يستدعيه إلى تشكيلة الـ18 لاعبا.
وقال بيكهام -لاعب لوس أنجليس غالاكسي الأميركي- إن الجميع يعلم أهمية الدفاع عن ألوان المنتخب، مضيفا “كنت سأشعر بفخر كبير لو كنت جزءا من هذه التجربة الفريدة مع هذا المنتخب البريطاني”.
- أفلت السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك جوكوفيتش من الخروج من منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس بينما شقت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الاولى عالميا طريقها الى الدور الرابع.
وبدا أن نوفاك المصنف الأول على وشك ملاقاة نفس مصير رفائيل نادال بالخروج من منافسات فردي الرجال لكنه تعافى من خسارة المجموعة الأولى.
وكان التشيكي لوكاس روسول أطاح بالأسباني نادال ووجد جوكوفيتش المصنف الأول عالميا نفسه في مأزق أمام تشيكي اخر هو راديك ستيبانيك قبل أن يتعافى ويحول تأخره بمجموعة الى نصر 4-6 و6-2 و6-2 و6-2.
واجتذبت واطسون صاحبة المركز 103 على قائمة التصنيف العالمي الاهتمام في ويمبلدون بعدما أصبحت أول بريطانية تبلغ الدور الثالث في ويمبلدون منذ عشر سنوات لكنها لم تتمكن من الصمود أمام رادفانسكا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس