عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-07-2012 - 11:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 3/7/2012

يختتم منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 22 سنة بلقاء يجمعه اليوم مع المنتخب السعودي الأولمبي عند الساعة السادسة مساء. وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين اللذين ضمنا التأهل للنهائيات بعد أن جمعا 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية وتأتي أهمية المباراة لكونها ستحدد بطل المجموعة و سيكفي المنتخب السعودي التعادل للبقاء في الصدارة لتقدمه على منتخبنا بفارق الأهداف فيما سيحتاج منتخبنا للفوز بأي نتيجة للحصول على الصدارة. وأكد مدرب منتخبنا حسام السيد أن هذه المباراة بطولة بحد ذاتها ونتطلع لتحقيق الفوز والحصول على صدارة المجموعة رغم قوة المنتخب السعودي. من جهتهم أجمع لاعبو منتخبنا وفي مقدمتهم كابتن الفريق حميد ميدو على أهمية هذه المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية بها مؤكدا تصميمه و تصميم رفاقه على تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة السورية و إثبات أحقية تأهل منتخبنا رغم صغر أعمار اللاعبين مقارنة مع باقي اعمار الفرق الأخرى. وكان منتخبنا استهل مشواره في التصفيات بالفوز على قيرغزستان بهدف دون رد وفاز في المباراة الثانية على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف وفي المباراة الثالثة فاز على منتخب سيرلانكا برباعية نظيفة وهي النتيجة ذاتها التي سجلها في شباك المنتخب الباكستاني.

-حل لاعبو المنتخب الإسباني ومديره الفني فيسنتي دل بوسكي ضيوفاً على الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا وسط الاحتفالات بتتويج الفريق بلقب كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) التي أقيمت ببولندا وأوكرانيا. وقال ملك إسبانيا في كلمته للاعبين :”ليس من السهل أن تكون بطلاً ثلاث مرات، لقد أدخلتم البهجة على الإسبان جميعهم ليس فقط بالفوز، ولكن لأنكم فريق رائع”. وأضاف :”لقد عرفتم كيف تحققون الفوز وكيف تعملون معاً في فريق، أهنؤكم وأتمنى أن تستمر هذه المسيرة الجيدة”. كذلك أشاد خوان كارلوس بالمدير الفني دل بوسكي، علماً بأنه كان قد منحه وسام “ماركيز” من الدرجة الأولى بعد تتويج المنتخب بلقب كأس العالم 2010 .
-اختير اللاعب الإسباني أندريس أنييستا (28 عاماً) أفضل لاعب في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2012″، بعد يوم من إحراز منتخب بلاده اللقب بفوزها على إيطاليا (4-0)، كما أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم . واختارت أنييستا، الذي كان سجَّل هدف الفوز لإسبانيا على هولندا (1-0) في نهائي كأس العالم 2010 لجنة فنية من 11 شخصاً وضعت أيضاً تشكيلة اللاعبين الـ23 الأفضل في البطولة، والتي ضمَّت 10 لاعبين إسبان. وخلف أنييستا زميله في المنتخب وفي برشلونة تشافي هرنانديز الذي نال جائزة أفضل لاعب في “يورو 2008″.
-أنهى نادي باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم إجراءات تعاقده مع الدولي الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي، بعد إمضاء الأخير لعقد يمتد لمدة أربع سنوات مع النادي الباريسي إثر تجاوزه للفحوصات الطبية الروتينية بنجاح . لافيتزي الملقب بـ”البوتشو” سيحمل القميص رقم 11 في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، وسيكون أحد أهم الحلول الهجومية للمدرب الإيطالي بفضل السرعة الكبيرة والقوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب السابق لنابولي الإيطالي وإستوديانتيس الأرجنتيني. وكلّف “البوتشو” (27 عاماً) خزينة وصيف بطل فرنسا نحو 30 مليون يورو، لتعزيز صفوف الفريق الطامح إلى العودة للتربع على عرش الكرة الفرنسية وفرض ألوانه في دوري أبطال أوروبا.
-أكد نادي بلاكبيرن روفرز الإنكليزي لكرة القدم اتمام صفقة ضم المهاجم الأيرلندي الدولي ليون بست إلى صفوفه قادماً من نيوكاسل يونايتد. وذكر بلاكبيرن الذي هبط من الدوري الممتاز إلى الدرجة الأولى في الموسم المنقضي، أن بست (25 عاماً) قد تعاقد مع الفريق لمدة أربعة أعوام في صفقة بلغت قيمتها أكثر من ثلاثة ملايين جنيه إسترليني. يذكر أن بست هو ثاني لاعب ينتقل إلى بلاكبيرن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن، بعد لاعب الوسط المخضرم داني ميرفي القادم من فولهام.
-خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الاولى في العالم من الدور الرابع لبطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالث البطولات الاربع الكبرى بالتنس، في حين عانت حاملة اللقب التشيكية بترا كفيتوفا والأميركية سيرينا وليامس حاملة اللقب أربع مرات للتأهل الى ربع النهائي. وكانت شارابوفا التي بلغت ثلاث مباريات نهائية في الدورات الاربع الكبرى الأخيرة تخوض الدورة الإنكليزية بمعنويات مرتفعة بعد إحرازها بطولة رولان غاروس الفرنسية، بيد انها سقطت أمام الالمانية سابين ليزيكي الـ15 بمجموعتين التي ثأرت لخسارتها في نصف نهائي العام الفائت امام خصمتها الروسية. وبلغت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة وحاملة اللقب ربع النهائي بصعوبة بفوزها على الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني الـ24 بمجموعتين مقابل مجموعة. وتلتقي كفيتوفا في ربع النهائي مع الاميركية سيرينا وليامس المصنفة السادسة والفائزة على الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا. وبلغت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة الثانية ربع النهائي بفوزها على الصربية انا إيفانوفيتش بمجموعتين. كما بلغت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة الثالثة الدور عينه بفوزها على الإيطالية كاميلا جورجي . ولدى الرجال بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول وحامل اللقب ربع النهائي بفوزه على مواطنه فيكتــور ترويتــسكي ليلتقي في الدور المقبل مع الفرنسي ريشار غاسكيه الـ18 او الالماني فلوريان ماير الـ31. وفاز السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا على البلجيكي كزافييه ماليس ليلتقي في الدور المقبل مع الروسي ميخائيل يوجني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس