عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-07-2012 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العفش إلى الدوري العماني



علم موقع الكرة السورية أن المدرب الوطني حسين عفش في طريقه إلى الدوري العماني ، ويستعد لإنهاء خطوات توقيع العقد مع أحد الأندية العمانية للبدء معه في فترة التحضير قبل انطلاق الموسم الكروي العماني الجديد .
ويبدو أن تواجد نادي الاتحاد في العاصمة العمانية مسقط لفترة طويلة أثناء مباريات كأس الاتحاد الآسيوي قد أتاح لإدارة النادي العماني الاطلاع على المدرب السوري وعلى قدراته الفنية ، مما سهل عملية الاتفاق الذي بدأ منذ حوالي الأسبوعين وقارب على نهايته .
يذكر أن المدرب حسين عفش قاد فريق الإتحاد في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الأخيرة لكنه خرج من الدور الأول بعد تحقيقه أربع نقاط في بداية مشواره بتعادل خارج أرضه مع الفيصلي الأردني ومن ثم فوز على القادسية الكويتي في الكويت ، ومن ثم تعرضه لثلاث خسارات متوالية مع السويق العماني مرتين ومع الفيصلي قبل أن يستقيل العفش وينهي الاتحاد مشاركته بخسارة ثقيلة أمام القادسية،علماً أن نادي الاتحاد خاض جميع مبارياته في الكأس الآسيوية خارج ملعبه بناءً على تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
وسبق لعفش الذي يحمل شهادتي التدريب الآسيوي c &b أن قاد فريق الاتحاد أكثر من مرة وحقق معه لقب كأس الجمهورية موسم 2006وشارك معه في دوري أبطال آسيا مرتين ، وحقق نتائج إيجابية .
ودرب العفش أيضاً في الدوري اللبناني عدة أندية كان آخرها الإخاء أهلي عالية , كما سبق له العمل في الدوري الإماراتي .


بقلم : عبد الله مروح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس