عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-07-2012 - 10:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 7/7/2012

صادق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على اقتراح اتحاد كرة القدم بإصدار عفوا شاملا عن العقوبات الصادرة بحق كوادر اللعبة من اللاعبين والإداريين والأندية على مختلف مستوياتها وتسمياتها الصادرة قبل تاريخ 1/7/2012 على أن يستثنى من هذا القرار العقوبات الصادرة لأسباب مرتبطة بمبادئ وقيم منظمة الاتحاد الرياضي العام.
- افتتح منتخبنا الوطني للشباب أمس مشواره في بطولة كأس العرب للشباب و المقامة بالعاصمة الأردنية عمان بالتعادل مع المنتخب العراقي و بهدفين لمثلهما, حيث شهدت مجريات اللقاء العديد من الفصول المثيرة وقدم المنتخبان مستوى مقبولاً رغم التعب الذي نال منهما جراء مشاركتهما قبل أيام قليلة بتصفيات آسيا تحت (22) , فمنذ بداية اللقاء بدأت الإثارة مع الشهية الهجومية للمنتخبين و كانت المبادرة من جانب منتخبنا الذي استطاع أن ينال ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة إثر عرقلة مصطفى الشيخ نفذها الجويد خارج المرمى ليعيد الحكم تنفيذها مجدداً و لينجح الجويد بتسجيلها لكن الحكم عاد و ألغى الهدف بحجة دخول احد لاعبينا , في المرة الثالثة استطاع الجويد أن يسجل معلناً عن تقدم منتخبنا بهدف , ليستلم المنتخب العراقي زمام الأمور و يهاجم منتخبنا من جميع الأطراف بحثاً عن التعادل , ليحتسب الحكم العماني ركلة جزاء غير صحيحة سجل منها ضرغام داوود بنجاح بمرمانا محرزاً التعادل وفي الشوط الثاني نجح العراقي علي كاظم من استغلال هفوة دفاعية ليسجل بمرمانا , لينطلق بعد ذلك منتخبنا محاولاً التعديل بكل قوته نحو الهجوم لينجح بذلك عبر عمر خريبين بالدقيقة (78) من تسديدة رائعة سكنت المقص الأيمن للحارس العراقي لينتهي اللقاء بالتعادل (2\2)
وفي نفس المجموعة الثالثة تمكن المنتخب التونسي من تسجيل نتيجة إيجابية في أول لقاء له و ذلك على حساب المغرب الذي خسر اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد
وتقام اليوم السبت مباريات الجولة الثانية فيلتقي الأردن مع الكويت و السعودية مع السودان و غداً يلتقي ليبيا مع موريتانيا و قطر مع الجزائر و الاثنين يلتقي منتخبنا مع تونس و العراق مع المغرب
- يعاود منتخبنا الكروي الناشئ تحضيراته لكأس آسيا والتي ستقام خلال الشهر التاسع من العام الجاري في العاصمة الإيرانية طهران عبر معسكر داخلي جديد سيقيمه هذه المرة في مدينة طرطوس .
معسكر المنتخب الذي ينطلق صباح اليوم السبت ويستمر لغاية 12 الشهر الجاري شهد دعوة 22 لاعباً ويأتي المعسكر الجديد بعد انقطاع عن التدريبات دام حوالي 10 أيام وذلك عقب الاعتذار عن المشاركة في بطولة العرب.
من جهة أخرى ما زالت مساع اتحاد الكرة مستمرة لتأمين معسكر خارجي لمنتخبنا الواعد وفي هذا السياق فقد كان هناك في الأسبوع الماضي اتصالات مكثفة مع الاتحاد الصربي لكرة القدم لتأمين معسكر خارجي لمنتخبنا يتضمن أكثر من مباراة ودية.
- تسلم المحترف بلال عبد الدايم مخالصة من نادي الكرامة تمنحه أحقية التوقيع لأي من الأندية دون الرجوع لناديه السابق وبات عبد الدايم لاعبا حرا بعدما منح نادي الكرامة 25 ألف دولار، حيث من المقرر أن يكون قد جدد عبد الدايم عقده رسميا مع نادي الوحدات الخميس الفائت مقابل (42) ألف دولار.
ولعب عبد الدايم للوحدات الموسم الماضي قادما من نادي المحرق البحريني، إلا أن فريق الوحدات لم يستفد منه كثيرا بسبب الإصابة ليعود قبل نهاية الموسم للملاعب ويقدم أداء مميزا دفع إدارة نادي الوحدات وبقرار من المدير الفني الصربي برانكو لتجديد عقده.
- بدأت منتخباتنا الوطنية رحلة منافساتها ضمن أولمبياد أطفال آسيا للألعاب الرياضية, الذي يقام في جمهورية ساخا الاتحادية على مدى أكثر من أسبوعين بمشاركة أكثر من (2000) لاعب ولاعبة يمثلون (35) بلداً من القارة الصفراء بينهم ثمانية فرق من الاتحاد الروسي يتنافسون في 14 لعبة رياضية تحت عنوان دعم الأفكار الأولمبية وتشجيع التعاون الرياضي بين دول القارة.
وتشارك سورية في جميع الألعاب بوفد كبير يضم 120 فرداً, وصل منهم حتى الآن حوالي (80) يشكلون قيادة البعثة والكادر الطبي والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي ولاعبات منتخبات كرة القدم والسامبو والشطرنج والجمباز الفني والإيقاعي وكرة الطاولة والمصارعة والملاكمة وألعاب القوى, فيما يكتمل نصاب البعثة السورية صباح غدٍ الاحد بوصول منتخبات كرة السلة والقوس والسهم والسباحة والجودو والتايكواندو.
منتخبنا الوطني لكرة القدم افتتح منافساته في الأولمبياد الآسيوي بخسارة قاسية أمام منتخب الدولة المستضيفة (ساخا) بأربعة أهداف نظيفة تلقتها شباك منتخبنا مناصفة بين الشوطين ويلتقي منتخبنا الوطني اليوم (السبت) نظيره الكويتي ويلعب مع سيبيريا (الثلاثاء) ويختتم مبارياته يوم (الخميس) بمواجهة منتخب مقاطعة الشرق الأدنى وخرج لاعبو منتخبنا الوطني (الثلاثة) المشاركين في منافسات لعبة السامبو بخفي حنين بعد أن نافس اثنين منهم على الميدالية البرونزية لكنهم اصطدموا بحاجز دول الاتحاد الروسي ودول الاتحاد السوفياتي سابقاً حيث منبع هذه اللعبة,
و بدأ منتخب سيداتنا للجمباز الايقاعي منافساته أمس الجمعة عبر اللاعبتين دينا الشيخ علي وماريا حاج ماف وقدموا أداء طيباً بانتظار نتائجهما اليوم السبت, وغداً الأحد حيث تختتم منافسات الجمباز الايقاعي.
متابعات
- أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ماتياس سلفيستر قادما من باليرمو وتم الاتفاق بين الناديين على استعارة إنتر لماتياس (27 عاما)، على أن يحق له شرائه بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم المقبل.
وأوضح موقع صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” أن إنتر سيدفع مليوني يورو مقابل إستعارة اللاعب، على أن يدفع ستة ملايين آخرين في حالة التعاقد نهائيا مع المدافع الأرجنتيني.
يشار إلى أن ماتياس لعب من قبل لأندية كاتانيا الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وقضى موسما مع باليرمو.
- أعلن فريق برشلونة الإسباني الانتهاء من الاتفاق على المباريات الودية التي سيخوضها، استعدادا للموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد تيتو فيلانوفا.
ومن المقرر أن يخوض البرسا مباريات مع أندية ألمانية ومغربية، على أن يكون اللقاء الأخير أمام نادي دينامو بوخارست الروماني في 11 من شهر أب القادم.
وستكون أهم المباريات الودية خلال الفترة المقبلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستريونايتدالإنجليزي.
كما سيواجه الفريق الكتالوني إسبانيول في كأس سوبر كتالونيا وسامبدوريا الإيطالي في كأس جوان جامبر.
- كشفت تقارير رياضية أن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان يرفض فكرة تدريب منتخب بلاده في الوقت الحالي بعد إقالة زميله في الجيل الذهبي لوران بلان، وإن كان يطمح لتلك المهمة مستقبلا، وبالتحديد بعد مونديال البرازيل 2014.
وعلى الرغم من أن قائدهما السابق ديدييه ديشامب يبدو الأوفر حظا في تدريب “الديوك الزرق” بعد رحيله عن مارسيليا، فإن رئيس اتحاد الكرة الفرنسي نويل لوجريه أدرج اسم “زيزو” في قائمة الترشيحات.
- فاز البريطاني اندي موراي على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف الخامس أمس في فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس بنتيجة 6 /3 و6/4 و3/6 و7/5 ليكون أول لاعب بريطاني يتأهل الى المباراة النهائية منذ 74 عاما .
و موراي سيسعى لان يصبح أول بريطاني يتوج بلقب ويمبلدون منذ تتويج فريد بيري عام 1936 عندما يواجه في النهائي غد الاحد السويسري روجيه فيدرر.
وكان باني اوستن اخر لاعب بريطاني يبلغ نهائي ويمبلدون عام /1938/ .
وتغلب فيدرر المصنف الثالث على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول في وقت لاحق بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 6/3 و3/6 و6/4 و6/3 بعد ساعتين و19 دقيقة من اللعب .
ويواجه فيدرر في النهائي البريطاني موراي المصنف الرابع .
وبهذا تأهل فيدرر الذي سبق له الفوز بلقب البطولة ست مرات الى نهائي ويمبلدون للمرة الثامنة وحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في قبل نهائي البطولة التي تقام على الملاعب العشبية الخضراء في نادي عموم انكلترا للتنس.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس