عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-07-2012 - 09:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاحد 8/7/2012

وجه اتحاد الكرة دعوة ل 29 لاعب لدخول المعسكر التدريبي لمنتخب الرجال الذي سيقام بدمشق اليوم الأحد وخلت الدعوة من اسم مدرب المنتخب فجر إبراهيم ما يؤكد صحة الخلاف بين اتحاد الكرة وبين الإبراهيم وينتظر أن يقوم مروان خوري عضو اتحاد الكرة بالتدريب لحين حل مشكلة المدرب .

وكان المدرب فجر إبراهيم قال بأنه سيعمل بالمجان في الأشهر الثلاثة القادمة وهي مدة العقد الموقع بينه وبين اتحاد الكرة حتى لا يفهم أن الخلاف مادي حيث إن هذا ليس صحيحاً والخلاف برمته يعود لإحساسه بعدم وجود احترام للمدرب الوطني.‏
وأوضح فجر أنه طرح هذا على رئيس اتحاد كرة القدم وإذا ما تمت الموافقة فهو سيعمل بالمجان ليتم بعد ذلك الاحتكام إلى مفاوضات جديدة بعد نهاية مدة العقد.‏
- تواصل منتخباتنا الوطنية منافساتها في أولمبياد أطفال آسيا للألعاب الرياضية الذي تستضيفه جمهورية ساخا بمشاركة أكثر من 2000لاعب ولاعبة يمثلون 36 دولة من القارة الصفراء.
في اليوم الثالث من المنافسات حقق منتخبنا الوطني بكرة القدم تعادلا مهماً أمام نظيره الكويتي بعد مباراة جيدة سيطر منتخبنا على مجرياتها وامتلك الكرة في وسط الملعب معظم دقائقها, لكنه فشل بترجمة سيطرته لأهداف نتيجة تردد وارتباك اللاعبين في منطقة جزاء الخصم, وفي بداية الشوط الثاني اتيحت للفريق الكويتي فرصتين فسجل هدفاً بطريق التسلل ألغاه الحكم, لتعود بعدها السيطرة على وسط الملعب لمنتخبنا لكنه فشل مرة أخرى بطرق مرمى الأشقاء لتنهي المباراة بالتعادل السلبي ويتقاسم المنتخبين نقاط اللقاء, ويلتقي منتخبنا بعد غداً (الثلاثاء) مع سيبيريا ويختتم مبارياته يوم الخميس بمواجهة منتخب مقاطعة الشرق الأدنى.
وفي منافسات الشطرنج واصلت لاعبتنا الواعدة ريتا ياغي تفوقها لليوم الثاني على التوالي وفازت على لاعبة روسية بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة منغولية, وعوض لاعبنا عامر الترك خسارته في اليوم الأول أمام لاعب روسي بفوز كبير على لاعب روسي أخر, فيما أضاع زميله مالك قونيه لي فوزاً مهماً على لاعب منغولي (بطل العالم للمدارس) في اللحظات الأخيرة بعد سيطرته المطلقة على المجريات لكن استهتاره وعدم تقيده بتعليمات المدرب أفقدته فوزاً كان في متناول يديه, أما لاعبتنا رغد التي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة, فقد خسرت مباراتين.
وفي الجمباز الايقاعي نجحت لاعبتنا دينا الشيخ علي الدخول ضمن قائمة أفضل تسع لاعبات وتأهلت إلى الدور النهائي الذي تقام منافساته اليوم, وقدمت زميلتها ماريا حاج ماف أداء طيباَ في منافسات الدور الأول لكنها لم توفق بالتأهل للنهائي.
أبطالنا في الفن النبيل (الملاكمة) افتتحوا منافساتهم في الاولمبياد بفوز ثمين للاعب عبد الوهاب الشوا على لاعب من تركمانستان بوزن 54كغ بنتيجة (11\7) وتأهل للدور الثاني وفي حال فوزه بالمباراة القادمة يكون قد ضمن الميدالية البرونزية على الأقل فيما خرج زميله عيطة من منافسات وزن 46كغ بعد خساراته في الدور الأول (3\13) أمام لاعب تركمانستاني أيضاً وتستمر منافسات الملاكمة حتى يوم الخميس القادم.
وفي منافسات المصارعة الحرة للأوزان الخفيفة افتقد مصارعونا إمكانية المنافسة اللائقة وخرجا من أول مباراة, وبدت الفروق شاسعة بينهم وبين منافسيهم, وتستكمل اليوم منافسات المصارعة بمباريات الأوزان المتوسطة, فيما تقام غداً مباريات الأوزان الثقيلة.
- حقق النجم الساحلي التونسي فوزا ثمينا خارج أرضه على جمعية اولمبي الشلف الجزائري 1- صفر في افتتاح منافسات المجموعة الأولى في دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم أمس السبت.
وأحرز أيمن بلعيد هدف النجم الساحلي الوحيد بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة الثامنة وأصبح رصيد النجم الساحلي ثلاث نقاط في صدارة المجموعة التي تضم أيضا غريمه الترجي التونسي المدافع عن اللقب وصن شاين ستارز النيجيري بينما بقي اولمبي الشلف بدون رصيد.
وسيلعب النجم الساحلي بطل افريقيا 2007 في الجولة المقبلة على أرضه مع صن شاين ستارز بعد اسبوعين بينما يحل اولمبي الشلف ضيفا على الترجي.
كما حقق فريق بشوم تشلسي فوزاً مثيراً على ضيفه الزمالك المصري 3/2 في افتتاح المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وبهذه النتيجة تصدر بطل غانا ترتيب فرق المجموعة الثانية مؤقتاً برصيد ثلاث نقاط، في انتظار مواجهة الأهلي المصري مع ضيفه مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية التي ستقام مساء اليوم الأحد في العاصمة المصرية القاهرة.
- أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة لكرة القدم أن المالي سيدو كيتا لاعب وسطه لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل.
وقرر لاعب الوسط المالي (32 عاما) الرحيل عن الفريق الكتالوني بعد أربعة مواسم قضاها في صفوفه، البحث عن تحد جديد، عقب الفوز بأربعة عشر لقبا مع البرسا.
ومنذ موسم 2008-2009 شارك اللاعب في 173 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها 23 هدفا.
- أكد الظهير الأيسر الياباني الدولي والمحترف بصفوف فريق انتر ميلان الإيطالي يوتو ناجاتومو (25 عاماً ) بأن زميله بالمنتخب الياباني لاعب الوسط كيسوكي هوندا ( 26 عاماً ) سيكون قادراً على مساعدة فريق انتر ميلان الإيطالي في حال إنتقاله للفريق الإيطالي .
ويلعب حالياً لاعب الوسط هوندا في صفوف فريق سيسكا موسكو الروسي منذ بداية عام 2010 ليفوز مع الفريق الروسي بكأس روسيا 2010/2011 إلا أن الياباني هوندا إعترف مؤخراً لوسائل الإعلام اليابانية بأنه يبحث عن فريق أوروبي كبير بعد نجاح مواطنه لاعب الوسط شينجي كاجاوا ( 23 عاماً ) في الإنتقال لفريق مانشستر يونايتد الأنجليزي .
- توّجت الاميركية سيرينا ويليامس المصنفة سادسة بلقب فردي السيدات في بطولة إنكلترا المفتوحة لكرة المضرب على ملاعب ويمبلدون العشبية وهي ثالث البطولات الأربع العظمى لعام (2012) والبالغ مجموع جوائزها (16,100,000) جنيه استرليني بفوزها أمس في المباراة النهائية على البولندية رادفانسكا المصنفة ثالثة 6/1 – 5/7 – 6/2.
وتقام اليوم الساعة الرابعة عصراً المباراة النهائية لبطولة فردي الرجال بين السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً والبريطاني آندي موراي المصنف رابعاً، حيث يتطلع فيدرر لمعادلة الرقم القياسي المدوّن باسم الأميركي بيت سامبراس وهو الوصول للتتويج السابع بعد أعوام 2003و 2004و2005 و 2006و 2007و 2009 ونشير أن موراي يتفوق على فيدرر في المواجهات المباشرة (8 مقابل 7) لكن فيدرر تفوق في آخر مواجهتين في الماسترز وبطولة دبي الإماراتية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس