عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-07-2012 - 08:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحاج محمد إلى شباب الأردن و"فيتو" اتحادي بوجه الشحرور

استغنت إدارة نادي الاتحاد عن لاعبها المحترف أحمد الحاج محمد بعد ثلاث سنوات قضاها اللاعب ضمن صفوف الفريق الأول ،محققاً من خلالها مع النادي الأحمر لقبين كبيرين أبرزهما كأس الاتحاد الآسيوي لعام2010 وكأس الجمهورية لعام 2011، وحقق معه أيضا لقب دورة نادي الجزيرة الدوليةالودية عام 2011 .
ولموقع الكرة السورية قال المحامي أيمن حزام عضو إدارة نادي الاتحاد السوري :توصلنا لاتفاق مع اللاعب يقضي بالاستغناء عنه لصالح نادي شباب الأردن مقابل تخليه عن ديونه المسجلة على النادي والبالغة 310 آلاف ليرة سورية يضاف إليها مبلغ 600 ألف ليرة سورية لفسخ العقد بالتراضي وأضاف :"لن نقف بوجه طموحات اللاعب ورغبته بالانتقال إلى النادي الأردني" .
ورفضت إدارة ناديالاتحاد الاستغناء عن اللاعب صلاح شحرور إلى النادي الأردني نفسه لحاجتها إليه في الفترة الحالية ، رغم إصرار اللاعب على رغبته بتحسين وضعه المالي و الفني من خلال فرصة الاحتراف الخارجي .
يذكر ان العلاقة بين أحمد حاج محمد ونادي الاتحاد تأرجحت في الفترة الأخيرة كثيراً لا سيما بعد عودة اللاعب سريعاً من تايلاند نتيجة عدم إتمام صفقة انتقاله إلى نادي بك تيروساسانا، ومن ثم تعثر انتقاله إلى نادي الشرطة السوري ، ومن ثم تعرضه لقرار الإيقاف الفني من قبل المدير الفني السابق لنادي الاتحادالمدرب حسين عفش .
يذكر أن الحاج محمد انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد موسم 2009 – 2010 قادماً من نادي حطين بعقد امتد لموسمين تم تجديده لموسمين آخرين قبل أنتقوده طموحاته إلى الانتقال إلى دوريات أخرى تعوضه عن الوضع الفني والمالي الصعب الذي يمر به نادي الاتحاد في الفترة الحالية .


بقلم : عبد الله مروّح

رد مع اقتباس