عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-07-2012 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 9/7/2012

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم نظيره التونسي في الخامسة من مساء اليوم على استاد الملك عبد الله الثاني في عمان، في ثاني لقاء له في بطولة كأس العرب للشباب ضمن منافسات المجموعة الثالثة، تليه مباشرة في الثامنة والنصف المواجهة المرتقبة بين العراق والمغرب. وكان منتخبنا الوطني قد تعادل في لقائه الأول مع المنتخب العراقي و بهدفين لمثلهما. ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة بعدما فاز في الجولة الماضية على المغرب 2-1 فيما يمتلك منتخبنا الوطني نقطة وتبدو لقاءات المجموعة الثالثة قوية ومثيرة نظراً لحالة التكافؤ بين موازين القوى في جميع هذه المنتخبات، فلقاء منتخبنا الوطني مع تونس اليوم سيكون مثيراً إذ يسعى منتخبنا للفوز للاستمرار في المنافسة والتأهل للدور الثاني في حين أن المباراة ستحمل أطماعاً تونسية بتسجيل فوز آخر يعزز من تطلعات التأهل ولاستمرار صدارته في طريقه نحو الدور الثاني.

-أعلن اتحاد كرة القدم أن الطريق بينه وبين المدرب الوطني فجر إبراهيم باتت مسدودة تماماً بسبب الخلاف على صيغة العقد وأنه قرر بالإجماع اعتماد عضو الإتحاد والمدرب الوطني مروان الخوري مديراً فنياً للمنتخب مع بقائه مشرفاً عليه . وسيُعلن صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم هذا الأمر رسمياً لوسائل الإعلام اليوم في المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد في تمام الثانية عشرة في قاعة المؤتمرات بمبنى الإتحاد. من جهته أبدى الكابتن مروان خوري عضو اتحاد الكرة والمدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني للرجال تفاؤله الكبير بلاعبي المنتخب وقدرتهم على تحقيق شيء ايجابي في المرحلة القادمة . وقال الخوري أنه سيواصل الاعتماد على اللاعبين الشباب مع الزج بعدد من لاعبي الخبرة في المنتخب وذلك من أجل التحضير لمباراة إيران الودية ودورة نهرو في الهند وتصفيات كأس آسيا .
-تنطلق اليوم مباريات الدور النهائي لأندية الدرجة الثالثة بكرة القدم والتي ستقام مبارياتها في ثلاث محافظات على طريقة الدوري من مرحلة واحدة يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى الدرجة الثانية وتضم فرق المجموعة الأولى : الرحى- الشهباء- بانياس وتقام مبارياتها على ملعب الفيحاء بدمشق . وتضم المجموعة الثانية فرق القنيطرة- العشارة- معضمية الشام- وتجري على الملعب البلدي بالسويداء .‏ كما تضم المجموعة الثالثة أندية عامودا- عمال حماه- البوكمال وتقام مبارياتها على ملعب الحمدانية بحلب وتضم المجموعة الرابعة فريقي حرفيي حلب ومعدان ويلعبان على ملعب السابع من نيسان بطريقة الذهاب والإياب وتبدأ المباريات جميعها في تمام الساعة الخامسة عصراً .‏
-كشفت لجنة الصحفيين الرياضيين عن جوائز مسابقة القلم الذهبي لعام 2012 في الأنواع الصحفية التالية:الزاوية – التحقيق – المقابلة – التقرير الصحفي – التقرير التلفزيوني والتي تنظمها بالتعاون مع مجلتي ((الأزمنة والباحثون)) حيث سينال الزميل الفائز بالمركز الأول مبلغ (( 20.000)) ل.س والفائز بالمركز الثاني (( 10.000)) ل.س والمركز الثالث (( 5.000)). وحددت اللجنة يوم السبت 21 الجاري أخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة وفق الشروط التي أعلنت عنها في وقت سابق وهي أن لا يكون العمل المشارك به منشوراً أو بث من قبل في أية وسيلة إعلامية محلية أو عربية .
-أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن تنصيب ديدييه ديشان مدرباً جديداً للمنتخب الأول خلفاً للوران بلان وذلك بحسب بيان نشر على الموقع الرسمي للاتحاد. وأكد البيان الذي نشره الاتحاد الفرنسي للعبة أن ديشان هو المدرب الجديد للمنتخب الأول. وأضاف البيان: “أنهى اليوم رئيس الاتحاد مفاوضاته مع ديشان بقبول الأخير مهمة تدريب المنتخب الفرنسي”. وسيعقد الطرفان اليوم ندوة صحفية لتقديم المدرب الجديد والحديث عن مستقبل “الديوك” في باريس. ووقع ديشان (43 عاماً) على عقد يمتد لموسمين مع المنتخب الفرنسي.
-حقّق فريق الترجي الرياضي التونسي بدايةً قويةً في دور الثمانية (مجموعات) ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وتغلّب على مضيفه صن شاين ستارز النيجيري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى. وحصد الترجي بذلك أوّل ثلاث نقاط له في المجموعة فيما خرج صن شاين صفر اليدين ليقبع في المركز الرابع الأخير. كما حقّق الأهلي المصري فوزاً صعباً على ضيفه مازيمبي الكونغولي 2-1 وكان الزمالك المصري خسر أمام تشلسي الغاني 2-3 ضمن المجموعة ذاتها. ويتصدّر تشلسي الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام الأهلي.
-أحرز السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً لقب فردي الرجال في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى بالتنس، اثر فوزه على البريطاني اندي موراي الرابع بثلاث مجموعات مقابل مجموعة في المباراة النهائية. وتابع فيدرر تحطيم ومعادلة الارقام القياسية بعد ان سجل رقما قياسيا جديدا ببلوغه النهائي للمرة الثامنة في مسيرته عندما تخطى الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول وجرده من اللقب . وحقق فيدرر فوزه الـ46 منذ بداية هذا العام في ثلاث ساعات و24 دقيقة، وهو ثاني افضل لاعب على صعيد الانتصارات بفارق فوز واحد خلف الإسباني دافيد فيرر الذي سقط امام موراي في ربع النهائي. واحرزت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة السادسة لقب فردي السيدات، بفوزها على البولندية انييسكا رادفانسكا الثالثة (6ـ1، 5ـ7، 6ـ2)، في المباراة النهائية. واللقب هو الخامس لسيرينا في ويمبلدون والـ14 في البطولات الكبرى . ورفعت سيرينا (30 عاما)، التي احترفت في 1995، رصيدها الى 42 لقبا وانتقلت من التصنيف السادس الى الرابع في الترتيب العالمي الذي يصدر اليوم، علما بانها كانت الاولى نهاية 2002 وفي 2009. كما احرزت سيرينا وشقيقتها فينوس لقب زوجي السيدات بفوزهما على التشيكيتين اندريا هلافاكوفا ولوسي هراديكا (7ـ5، 6ـ4)، في المباراة النهائية. واحرز البريطاني جوناثان ماراي والدنماركي فريديريك نيلسن لقب زوجي الرجال بفوزهما على السويدي روبرت ليندشتيت والروماني هوريا تيكاو في المباراة النهائية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس