عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-07-2012 - 11:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 10/7/2012

حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزاً هاماً على نظيره التونسي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما في عمان في إطار لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب الثانية لكرة القدم والتي يستضيفها الأردن حتى يوم 18 الحالي. وسجل هدف منتخبنا الشاب سامر السالم إثر عرضية حميد ميدو ، تابعها برأسية جميلة سكنت الشباك في الدقيقة (36) من زمن الشوط الأول. ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط حيث تعادل 2-2 في لقائه الأول مع العراق، فيما تجمد رصيد المنتخب التونسي عند النقاط الثلاث إزاء فوزه بلقائه الأول على المغرب 2-1. وفي اللقاء الثاني ضمن نفس المجموعة حقق المنتخب المغربي فوزاً مهماً على نظيره العراقي 2-1 . وتختتم لقاءات الدور التمهيدي للمجموعة الثالثة اليوم حيث تقام المباراتان عند السابعة مساء فيواجه منتخب الأردن (نقطة واحدة) نظيره السوداني (3 نقاط) على استاد عمان الدولي فيما يواجه منتخب السعودية (4 نقاط) نظيره الكويتي (3 نقاط ).

-يستهلّ منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت 16 سنة مبارياته اليوم عندما يلتقي منتخب المدينة المضيفة (ساخا) ضمن دورة الألعاب الآسيوية للأشبال التي تستضيفها مدينة ساخا في روسيا . وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت أنه انسحب من المشاركة في البطولة منتخب السعودية وفريق مقاطعة الأورال فأصبح عدد الفرق ستة، وعليه ستلعب الفرق فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة لمعرفة البطل. وسيلعب منتخبنا غداً مع منتخب المقاطعة الشرقية، في حين يلعب بعد غدٍ الخميس مع الهند أما السبت فسيلتقي سيبيريا ويختتم مبارياته في البطولة يوم الأحد بلقاء الصين.
-مدد المدرّب الإيطالي روبيرتو مانشيني عقده مع فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي خمس سنوات لينتهي عام 2017. وقال مانشيني (47 عاماً): “سأقدم كل ما أملك لمانشستر سيتي في السنوات الخمسة التي سأمضيها معه… النجاحات التي حققتها مع النادي جعلتني أوافق على تمديد العقد، مانشستر سيتي فريق رائع يملك جماهير استثنائية لذلك سأكون معه لتحقيق المزيد من الألقاب”. وكان مانشيني قد انطلق في تدريب “سيتي” في العام 2009 وتوّج معه الموسم الماضي بلقب الدوري الإنكليزي وفي العام2011 رفع كأس إنكلترا.
-شارك المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو في الجلسة التدريبية لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم، بعد أن أنهى فترة عطلته. وكانت الشائعات قد حامت حول رحيل فالكاو عن صفوف أتلتيكو لكن اللاعب شارك اليوم في تدريبات الفريق، الذي يدربه المدير الفني دييغو سيميوني ، ليضع بذلك حداً لتلك الشائعات. كذلك شهدت تدريبات أتلتيكو مدريد، الذي تردد أنه يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي، مشاركة الأوروغوياني دييغو غودين ليؤكد هو الآخر البقاء مع الفريق.
-رفض نادي «باير ليفركوزن» الالماني عرضا بقيمة 20 مليون يورو قدمه «تشلسي» الإنكليزي بطل دوري ابطال اوروبا بكرة القدم للتخلي عن نجمه الشاب اندري شورله. وأظهر الفريق الازرق اهتمامه بشورله (21 عاما)، لاعب «ماينتس» السابق منذ الموسم الفائت، اذ يريد مدرب الفريق اللندني الإيطالي روبرتو دي ماتيو تعزيز خط هجوم فريقه. وكان «تشلسي» قد دعم صفوفه الهجومية بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازار من «ليل» الفرنسي والالماني ماركو مارين من «فيردر بريمن» الالماني.
-وقع لاعب الوسط الكوري الجنوبي بارك جي سونغ عقدا لمدة سنتين انتقل بموجبه من «مانشستر يونايتد» إلى «كوينز بارك رينجرز» مقابل حوالي خمسة ملايين استرليني. وكان بارك (31 سنة)، قد خاض أكثر من 200 مباراة مع «مانشستر يونايتد» منذ انضمامه إلى صفوفه من «أيندهوفن» الهولندي في العام 2005.
-توصل مدافع «نيس» الفرنسي فرانسوا كلير الى اتفاق مع «سانت إتيان» للتوقيع معه لمدة ثلاثة اعوام . وحمل كلير (29 عاما)، بطل الدوري الفرنسي مع «ليون» الاعوام 2006 و2007 و2008، الوان الفريق الجنوبي في آخر موسمين، فخاض 71 مباراة سجل فيها ستة اهداف، كما مثل منتخب فرنسا في 13 مباراة دولية. واصبح كلير ثاني لاعب ينضم الى الفريق الاخضر هذا الموسم بعد لاعب الوسط رينو كوهاد من «فالنسيان».
-خاض لاعب وسط المنتخب البرازيلي غانسو مباراته الاخيرة مع فريقه «سانتوس» بحسب ما ذكر مدير اعماله دلسير سوندا . ودخل غانسو (22 عاما)، احد ابرز اللاعبين الصاعدين في اميركا الجنوبية، في خلاف مع فريق ولاية سان باولو حول تجديد عقده ورفض اللاعب عقد الاخير المنقح. وقال سوندا في ظل الاخبار التي تشير الى انتقال غانسو الى «إنترناسيونال» كي يحافظ على مركزه في تشكيلة البرازيل لـ«مونديال 2014»: «هذا نهائي، لن يلعب غانسو مع «سانتوس» بعد اليوم. ونعم، قد ينضم الى «إنترناسيونال».
-أخيراً.. تربع السويسري روجر فيدرر على عرش صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من جديد، عقب إحرازه لقبه السابع ببطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، على حساب البريطاني آندي مواري الرابع. وصعد فيدرر، الذي اقترب من عمر الواحد والثلاثين، من المركز الثالث إلى المركز الأول بالتصنيف الصادر أمس على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي هبط إلى المركز الثاني وبدوره هبط الأسباني رافاييل نادال إلى المركز الثالث. وفي تصنيف السيدات، أزاحت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا الروسية ماريا شارابوفا من قمة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات واعتلت صدارة التصنيف بفارق ضئيل أمام البولندية أنييسكا رادفانسكا التي خسرت نهائي البطولة، رغم خروجها من الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون. وتراجعت شارابوفا التي ودعت منافسات البطولة من دورها الرابع إلى المركز الثالث فيما تقدمت الأمريكية سيرينا ويليامز، التي توجت باللقب للمرة الخامسة الى المركز الرابع.

رد مع اقتباس