عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-07-2012 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,571
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صالة نادي الاتحاد سترى النور قريباً

صالة نادي الاتحاد سترى النور قريباً soccer-ittihad2011-4

قال السيد زياد الشيخ عمر عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد لموقع الكرة السورية إن إدارة ناديه تلقت وعداً من السيد محافظ حلب بنتفيذ الصالة المغلقة خلال ثلاثة الأشهر القادمة .
وأضاف :"تلقينا ها الوعد وكلنا أمل أن يكون تنفيذ الصالة ملبياً لحاجات ومتطلبات الألعاب التي تضررت كثيراً نتيجة فقدانها المكان الذي كانت تتمرن فيه" .
وكما هو واضح من المدة فإن تنفيذ الصالة بغضون ثلاثة أشهر فقط يعني حكماً أنها ستكون (مسبق الصنع ) أي أن الصالة ستعود ربما كما كانت ، وستشبه إلى حد ما الصالات التدريبية في مدينة الحمدانية الرياضية ، علماً أن شيئاً لم يذكر عن أرضية الصالة ، والتي أياً كان نوعها فإن استدراج عروضها وتركيبها من المفترض أن يأخذ وقتاً أطول من فترة الإنجاز ،إن كان من التارتان أو من الباركيه وهذا الأخير مستبعد حالياً .
وبذلك يطوى حلم الاتحاديين ببناء صالة حضارية متطورة متعددة الاستعمالات كما كان مخططاً لها ، وتطوى كذلك كل الدراسات التي كان من المفترض أن تقوم بها شركات متخصصة في إنشاء الصالات الرياضية .
وكانت صالة نادي الاتحاد المغلقة الواقعة ضمن منشآت النادي في حي الشهباء قد انهار سقفها المكون من جسور بيتونية وتهدمت أعمدتها أثناء عملية الصيانة التي كانت تجرى لها في الحادي عشر من تشرين الأول من عام2010


بقلم : عبد الله مروح

رد مع اقتباس