عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2012 - 10:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
مدرب الاتحاد السوري يعلن جهازه الفني والإداري الأحد القادم

مدرب الاتحاد السوري يعلن جهازه الفني والإداري الأحد القادم


كشفت إدارة نادي الاتحاد السوري أنها تنتظر من عمار ريحاوي المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم أن يعلن الأحد القادم هوية جهازه الفني والإداري المساعد والمتوقع أن يضم أنس الصاري مدرباً مساعداً ومصطفى جبقجي مدرباً لحراس المرمى فيما لم تعرف هوية المدير الإداري والذي يشغله حالياً اللاعب الدولي السابق سعد سعد وكذلك طبيب الفريق.

بأن جلسة مغلقة عقدت صباح اليوم جمعت الريحاوي مع أحمد كيال رئيس النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة كان هدفها وضع النقاط على حروف العقد الذي يمتد لنهاية الموسم القادم وقد أكد المدرب الجديد على منحه كامل الصلاحيات بالفريق وعدم تدخل أي انسان بشؤون الفريق الفنية مع تأمين مستحقات اللاعبين بشكل شهري .

من جهته أكد جمعة الراشد عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة كرة القدم بأن أبواب النادي مفتوحة لجميع اللاعبين الدوليين السابقين والذين ابتعدوا عن الفريق لأسباب كثيرة حيث سيتم اختبارهم لمعرفة مدى جاهزيتهم وسيكون المدرب الجديد مع لجنة كرة القدم أصحاب القرار ببقائهم أو تقديم الاعتذار لهم .



عبد الباسط نجار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس