عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-07-2012 - 11:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 14/7/2012

تعادل منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم مع نظيره المغربي سلباً من دون أهداف ضمن منافسات كأس العرب للشباب تحت 20 عاما المقامة في الأردن.

وبهذه النتيجة يكون منتخبنا الشاب ودع البطولة بإحرازه المركز الثاني برصيد 5 نقاط ضمن مجموعته الثالثة التي تصدرها المنتخب التونسي برصيد 6 نقاط وذلك بعد فوزه على المنتخب العراقي بنتيجة 5-3.
وكان منتخبنا افتتح مشواره في البطولة بالتعادل مع نظيره العراقي بهدفين لكل منهما فيما فاز المنتخب التونسي في مباراته الأولى على المنتخب المغربي بهدفين لهدف وفي الجولة الثانية من البطولة فاز منتخبنا على نظيره التونسي بهدف دون رد.

-يدخل منتخبنا الكروي الأول معسكراً تدريبياً جديداً يوم غدٍ الأحد استعداداً للاستحقاقات الودية والرسمية القادمة بإشراف المدير الفني مروان خوري ويستمر المعسكر حتى يوم الأربعاء القادم.
وأكد المدير الفني مروان خوري أن باب المنتخب مفتوح للاعبين البارزين وهو مغلق أمام من لا يملك الرغبة والدافع لتمثيل المنتخب وارتداء قميصه، ولكن عليه التقدم باعتذار خطي لإدارة المنتخب.
ولفت الخوري إلى أن العمل يسير بوتيرة جيدة بتعاون الجميع لبناء منتخب جاهز لتمثيل الكرة السورية للفترة القادمة بصورة مشرفة وهذا يتطلب دعماً من الجميع وصبراً من قبل الجمهور.

-ينطلق عند الساعة الثالثة من ظهر اليوم دوري المؤسسات الإعلامية الخامس – سداسيات – بكرة القدم الذي تنظمه لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وشركة mtn في صالة الجلاء الرياضية المغلقة بمشاركة /8/ مؤسسات إعلامية وزعت على مجموعتين ضمت الأولى فرق: التلفزيون السوري- موقع الاتحاد الرياضي العام الإلكتروني – سانا – البعث فيما ضمت المجموعة الثانية فرق : الإذاعة السورية – الموقف الرياضي – الثورة – الاتحاد.
وسيلتقي في المباراة الافتتاحية فريقا التلفزيون وموقع الاتحاد الرياضي العام الإلكتروني تليها مباراة وكالة سانا والبعث عند الرابعة عصراً فمباراة الإذاعة والموقف الرياضي في الخامسة وأخيراً يلتقي فريقا الثورة والاتحاد عند السادسة مساء.
وسيشارك عدد من رؤساء تحرير الصحف والأقسام الرياضية مع فرقهم وشوهدت فرق بعض المؤسسات وقبل أيام من انطلاقة الدوري تجري تدريباتها واستعداداتها المكثفة من خلال إعداد الخطط التدريبية وحجز ملاعب وصالات دمشق لإجراء التمرينات والوقوف على المستوى الفني للاعبيها ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة .

-ذكرت صحيفة «ذي سبورت اكسبرس» الرياضية الروسية ان المدرب الإيطالي فابيو كابيلو سيوقع مع الاتحاد الروسي لكرة القدم الأسبوع المقبل عقدا مدته عامان للإشراف على المنتخب الروسي.
وأشارت الصحيفة الى ان مهمة كابيلو الاساسية تكمن في تأهيل روسيا الى نهائيات «مونديال 2014» في البرازيل بعد الاخفاق الكبير للمنتخب في بطولة اوروبا الاخيرة وخروجه من الدور الأول بإشراف الهولندي ديك ادفوكات.
وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية افادت ان كابيلو شوهد في مطار موسكو، بعد يومين من اعلان الاتحاد الروسي انه احد المرشحين لتدريب المنتخب بعد ان وضع ضمن لائحة من 13 مدربا مرشحين لخلافة ادفوكات منهم ايضا مواطنه مارتيشلو ليبي والإسباني بيب غوارديولا اضافة الى عدد من المدربين الاجانب والمحليين.
واشارت الصحيفة الروسية الى ان كابيلو (66 عاما)، سيتقاضى اجرا سنويا يصل الى ستة ملايين يورو.
ويتمتع كابيلو بخبرة تدريبية كبيرة، وقد حصد مع الفرق التي اشرف عليها اللقب المحلي مرة او اكثر منها «ميلان» و«روما» و«يوفنتوس» (إيطاليا)، و«ريال مدريد» (إسبانيا)، قبل ان ينتقل لتدريب منتخب إنكلترا في العام 2007.

-أخبر فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم وكيل أعمال اللاعب الهولندي ذي الأصول المغربية إبراهيم أفيلاي، روب يوهانسن أنه قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب مانحاً إياه الضوء الأخضر لمغادرة النادي.
ويبدو أن أفيلاي (26 عاماً) لا يحظى باهتمام المدرب الجديد تيتو فيلانوفا بعد أن ابتعد كثيراً عن المباريات الموسم الماضي بسبب إصابة تعرض لها وقرر تركه خارج حساباته.
ويذكر أن الدولي الهولندي قد رفض الانتقال لفريق ليل الفرنسي الذي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب، وبحسب مصادر إعلامية إسبانية فإن اللاعب محل اهتمام أندية أرسنال الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

-توصل ناديا «ليفربول» الإنكليزي و«روما» الإيطالي إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم فابيو بوريني من الثاني الى الاول بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية .
وعمل بوريني (21 عاما)، مع مدرب «ليفربول» الحالي بريندان رودجرز عندما كان الاخير مع «تشلسي» الإنكليزي ثم لدى احترافه معارا مع «سوانزي سيتي» في الموسم 2010ـ2011.
ونقلت الصحف ان بوريني وصل الى معسكر الفريق في ميلوود حيث يستعد للموسم المقبل وان الصفقة ستحسم في الايام القليلة المقبلة.
ولم يتم الاعلان عن قيمة الصفقة، لكن صحيفة «دايلي ميرور» ذكرت انها ستناهز 12 مليون استرليني.

ـ وافق المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور على الانتقال نهائيا من «مانشستر سيتي» الإنكليزي الى «توتنهام» الذي لعب معه معارا الموسم الفائت.
وسجل اديبايور (28 عاما)، الذي ارتدى الوان «ارسنال» سابقا، 18 هدفا في 37 مباراة مع «توتنهام» منذ انتقاله اليه معارا من «سيتي» حامل لقب الدوري.

-انضم المهاجم الكولومبي الدولي هوغو روداييغا الى نادي فولهام الإنكليزي لثلاثة مواسم بانتقال حر بعد انتهاء عقده مع «ويغان».
وانتقل روداييغا (26 عاما)، في العام 2009 الى ويغان في مقابل خمسة ملايين يورو من «نيكاسا» المكسيكي، وسجل 24 هدفا في 117 مباراة مع فريقه الإنكليزي.
وقال روداييغا لموقع النادي الرسمي: «انا متحمس للتوقيع مع فولهام. اردت البقاء في إنكلترا وانا سعيد للحصول على هذه الفرصة مع «فولهام».

رد مع اقتباس