عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-07-2012 - 11:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الباب مفتوح لجميع لاعبي النادي وسنمنح لاعبي الشباب فرص كثيرة

الباب مفتوح لجميع لاعبي النادي وسنمنح لاعبي الشباب فرص كثيرة


أكد عمار ريحاوي المدرب الجديد لفريق الاتحاد السوري انفراد كووورة بأسماء الجهاز الفني والإداري للفريق الذي سيبدأ أول تمارينه يوم الاثنين القادم في ملاعب النادي في مدينة حلب معقل النادي الذي يعتبر من أشهر وأقدم الأندية السورية .


وتابع الريحاوي في أول حديث صحفي خص فيه كووورة : الاثنين القادم سأجتمع مع لاعبي الفريق وسأطلب منهم فتح صفحة جديدة لبدء مرحلة جديدة وسيكون الباب مفتوح لجميع لاعبي النادي السابقين لإثبات جدارتهم بارتداء قميص النادي وبالنسبة لي سأمنح لاعبي النادي الشباب أكثر من فرصة لأن هدفي بناء فريق من أبناء ومواهب النادي الذي يمتلك الكثير ولكنه للأسف تحول في المواسم السابقة من مصدر إلى مستورد وهذا مؤشر سلبي .


وأكمل الريحاوي : اتفقت مع مجلس الإدارة على الكثير من النقاط منها دعم الفريق مادياً ومعنوياَ وإعادة الثقة المتبادلة مع اللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم في التمارين والمباريات وأتمنى من جماهير النادي الصبر على الفريق ونتائجه لأن هدفنا الأول هو بناء فريق يلعب كرة قدم حديثة ولن ننظر للنتائج في الفترة القادمة وان كنا نسعى ونخطط لتجاوز فريق الجزيرة في الخامس من أغسطس القادم في مباراتي قبل نهائي كأس سوريا .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس