عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-07-2012 - 09:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 15/7/2012

انطلقت في صالة الجلاء الرياضية المغلقة اليوم منافسات دوري المؤسسات الإعلامية الخامس سداسيات بكرة القدم الذي تنظمه لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الإتحاد الرياضي العام وشركة mtn بمشاركة (( 8 )) مؤسسات إعلامية.
ففي اللقاء الأول وضمن المجموعة الأولى حقق فريق التلفزيون فوزاً صريحاً على موقع الاتحاد الرياضي العام الإلكتروني 16/3 وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة نفسها التي جمعت وكالة سانا وصحيفة البعث وبعد مباراة ندية وعالية المستوى استطاع فريق البعث الفوز 6/3 .


وضمن المجموعة الثانية حقق فريق الإذاعة بطل الدوري الماضي فوزاً سهلاً على صحيفة الموقف الرياضي 21/1 كما تغلب فريق صحيفة الثورة ضمن المجموعة نفسها على فريق صحيفة الاتحاد 6/4 .
وتستكمل اليوم مباريات الدور الأول فيلتقي في تمام الساعة الثالثة فريقا البعث وموقع الاتحاد الرياضي الإلكتروني ضمن المجموعة الأولى تليها عند الرابعة عصراً مباراة سانا والتلفزيون ضمن المجموعة نفسها فمباراة الاتحاد مع الموقف الرياضي في الخامسة وأخيراً مباراة الثورة والإذاعة في السادسة مساء.

-حدد اتحاد كرة القدم موعد انطلاق الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية في الخامس من شهر آب القادم فيلتقي فريق الوحدة مع جاره الشرطة على أرض ملعب مدينة تشرين بدمشق فيما يستضيف فريق الاتحاد ضيفه فريق الجزيرة في الملعب الدولي بحلب.
ومن المقرر ان تنطلق منافسات إياب مسابقة كأس الجمهورية في الثامن من الشهر القادم.
كما حدد اتحاد كرة القدم يوم الأحد 12أب المقبل موعداً للمباراة النهائية التي ستقام على ملعب تشرين بدمشق.

-كلفت إدارة نادي الاتحاد اللاعب الدولي السابق عمار ريحاوي لتدريب فريق الرجال وكلفت أنس صاري مساعداً له وهشام قسطلي مدرباً لحراس المرمى لفريق الشباب والرجال وأبقت على سعد سعد إدارياً عاماً.
كما كلفت فاتح زكي مدرب النادي سابقاً بالإشراف على الفريق وأسمت أنس صابوني مدرباً لفريق الشباب وخالد عريان مساعداً له وعمار أيوبي إدارياً ورضوان الأبرش مدرباً لفريق الناشئين وعبد القادر عبد الحي مساعداً له وياسر خطيب البان إدارياً.
وكلفت المدرب جمال زغنون بالإشراف على فريق الأشبال وطلال قصير مساعداً له وعمار ازمرلي إدارياً وتم تكليف أمين آلاتي بالإشراف على فريقي الشباب والناشئين وسمير عنجريني بالإشراف على فريق الأشبال وفرق القواعد والمدارس الكروية.

-تعادل فريقا باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم وسسكا موسكو الروسي بهدفين لكلٍ منهما في مباراة ودية ضمن استعداداتِ الفريقين للموسم الجديد في مدينةِ هارتبيرغ النمساوية.
وشهدت المباراة المشاركة الأولى للنجم الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان بعد انتقاله إليه قادمًاً من نابولي الإيطالي.

-وصل مهاجم ساحل العاج الشهير ديدييه دروغبا إلى مدينة شنغهاي للانضمام إلى فريقه شنغهاي شينهوا المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم والذي سبق له التعاقد معه.
وتجمع أكثر من 300 شخص في مطار المدينة لاستقبال دروغبا الذي تعاقد مع النادي الصيني لعامين ونصف العام مقابل راتب أسبوعي قدرته تقارير إعلامية بنحو 300 ألف دولار ليضع بذلك حداً لتكهنات بشأن مستقبله بعد أن أعلن عدم الاستمرار مع تشلسي الإنكليزي بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا للعبة الشعبية في أيار الماضي.
وسينضم دروغبا (34 عاماً) في الفريق الصيني إلى زميله السابق في تشلسي الفرنسي نيكولا انيلكا.
ويحتل شنغهاي شينهوا الذي يدربه الأرجنتيني سيرجيو باتيستا المركز 13 بين 16 فريقاً في الدوري الصيني الممتاز.
وكان دروغبا لعب 341 مباراة لتشلسي أحرز خلالها 157 هدفاً مما يجعله صاحب رابع أكبر سجل تهديفي في تاريخ النادي اللندني.

-اقترب ريال مدريد الإسباني أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع صانع ألعاب توتنهام الإنكليزي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية والإسبانية .
وذكرت الصحف أن قيمة الصفقة ستناهز 40 مليون جنيه إسترليني، وقد يدخل من ضمنها مدافع ريال البرتغالي ريكاردو كارفالو ولاعب وسطه التركي نوري شاهين.
كما أضافت الصحف أن المدرب الجديد لتوتنهام البرتغالي أندري فيلاش بواش يسعى لاستبدال مودريتش بمواطنه لاعب وسط بورتو الدولي جواو موتينيو.
ونقلت صحيفة “دايلي تيليغراف” عن فيلاش بواش أن النادي سيستمع للعروض المقدمة إلى مودريتش بعدما أبلغ الأخير توتنهام رغبته بالرحيل.

-غادر فريق المغرب الفاسي صاحب اللقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد خسارته أمام نادي ليوبار الكونغولي 2-0 في مباراة الإياب.
وتأهل المريخ والهلال السوداني إلى الدور الربع النهائي (دور المجموعات) إثر تعادل الأول مع مضيفه بلاك ليوباردز الجنوب أفريقي صفر-صفر وانتصار الثاني خارج أرضه 1-0 على سيركل باماكو المالي.
وكان المريخ فاز ذهاباً 3-2 في أم درمان على منافسه الجنوب الأفريقي، كما تغلب الهلال على الفريق المالي بنتيجة هدفين لصفر.
وأطاح فريق دجوليبا المالي بالنادي الإفريقي التونسي، الوصيف، من ذات الدور بركلات الترجيح 4-3 بعد أن انتهت مباراة العودة التي أقيمت على ملعب رادس الأولمبي بتقدم الفريق التونسي بهدفين لصفر.
وتمكن الوداد البيضاوي المغربي من المرور على حساب فريق أكاديمية أمادو ديالو الإيفواري بعد التعادل معه إياباً بملعب محمد الخامس سلبياً في المقابل، غادر النادي المكناسي المغربي المسابقة الأفريقية بعد تعادله إياباً على أرضه مع الملعب المالي بنتيجة 1-1 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس