عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-07-2012 - 09:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 16/7/2012

النشرة الرياضية ليوم الاثنين 16/7/2012

في ثاني أيام دوري المؤسسات الإعلامية الخامس – سداسيات – بكرة القدم الذي تنظمه لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وشركة mtn في صالة الجلاء الرياضية المغلقة بدمشق وفي جو من الحماس والمنافسة أشتعلت أجواء البطولة واشتدت حدة المنافسة قبل يوم من انتهاء مباريات الدور الأول.

ففي المجموعة الأولى حقق فريق البعث فوزاً جديراً على موقع الاتحاد الرياضي العام الإلكتروني 5/1 كما فاز فريق وكالة سانا على التلفزيون 5/0 .
وفي المجموعة الثانية حقق فريق الموقف الرياضي فوزاً مستحقاً على فريق صحيفة الاتحاد 12/4 كما فاز فريق الإذاعة على فريق صحيفة الثورة 3/0 .
وتختتم اليوم مباريات الدور الأول فيلتقي في تمام الساعة الثالثة عصراً فريقا الموقف الرياضي و الثورة ضمن المجموعة الثانية فمباراة صحيفة الاتحاد والإذاعة في الرابعة ضمن المجموعة نفسها.
وضمن المجموعة الأولى يلتقي فريق وكالة سانا مع موقع الاتحاد الرياضي الإلكتروني في الخامسة عصراً تليها مباراة صحيفة البعث مع التلفزيون في السادسة مساء.
-حقق المنتخب الإسباني للشباب تحت 19 عاما لقب كأس الأمم الأوروبية “يورو2012″ المقامة بإستونيا، بعد الفوز على اليونان في نهائي البطولة بهدف نظيف.
وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب خيسي رودريجيز في الدقيقة 80 من المباراة، لتواصل إسبانيا هيمنتها على الكرة الأوروبية.
وكان المنتخب الإسباني الأول قد حقق الشهر الماضي كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على إيطاليا في نهائي البطولة إلا أن ناشئات إسبانيا فشلن في السير على النهج، بعدما خسرن في نهائي اليورو السبت الماضي أمام السويد بهدف نظيف.
-يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الاستعدادات للموسم الجديد، دون وجوه جديدة حتى الآن.
وقد تكون الإضافة الوحيدة التي قد يعلن عنها الريال في الأيام المقبلة، ستكون في حالة التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.
ولم يدخل النادي الإسباني في أي صفقات خلال الصيف الجاري، حيث لم يصعد سوى اللاعب ألبارو موراتا من الفريق الثاني.
ويشارك معظم اللاعبين في التدريبات، إلا أن الدوليين سيعودون في نهاية الشهر الجاري للمشاركة مع النادي الملكي.
ومن المقرر أن يخوض الريال مباريات أمام أندية بنفيكا البرتغالي ولوس أنجليس جلاكسي الأمريكي وسانتوس دي لاجونا المكسيكي وميلان الإيطالي وسيلتيك جلاسجو الاسكتلندي.
ومن المقرر أن يبدأ النادي الملكي الدوري هذا الموسم بمواجهة نادي فالنسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الذي حصده الموسم الماضي.
-قال وكيل أعمال زلاتان ابراهيموفيتش مينو رايولا في مقابلة مع يومية “ليكيب” الفرنسية إن المفاوضات ما تزال متواصلة من اجل انتقال الدولي السويدي الى باريس سان جيرمان.
وأكد رايولا ان ابراهيموفيتش مقتنعٌ مئة بالمئة بالمشروع الطَموح لباريس سان جيرمان كما انه يعشق العاصمةَ باريس، واضاف وكيل اعمال ابراهيموفيتش ان تفاصيلَ بسيطة لم تحسم بعد، قبل الاعلان عن الصفقة.
-اقترب صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي الدولي الدانماركي كريستيان إريكسون من إتمام صفقة انتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم.
واتخذ إريكسون (20 عاماً) قراره بمغادرة الفريق الهولندي مختاراً الالتحاق بمانشستر يونايتد عوضاً عن ناديي برشلونة الإسباني وزينت سان بطرسبورغ الروسي.
وأكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن الدولي الدانماركي بصدد الانتقال إلى “اليونايتد” بعد أن جلس إريكسون إلى المدير الرياضي الجديد لفريق أياكس مارك أوفرمارس وأعلمه أنه سيغادر النادي نحو “الشياطين الحمر”، وأضافت الصحيفة أن النادي الإنكليزي سيدفع مبلغ 25 مليون يورو لإتمام الصفقة.
-انتقل المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي من فريق الهلال السعودي إلى فريق غرناطة الإسباني لكرة القدم الذي ينافس ضمن أندية الدوري الممتاز.
ووقع العربي (25 عاماً) على عقد يمتد لأربعة سنوات مع النادي الإسباني وقد بلغت قيمة انتقال اللاعب 5 مليون يورو.
ويذكر أن المهاجم الدولي المغربي لعب لأندية كان الفرنسي (2008-2011) ثم شد الرحال للهلال السعودي الذي مكث معه موسماً وحيداً.
-أكد لاعب كرة القدم الويلزي المخضرم رايان غيغز نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه يدرس فكرة العمل بالتدريب أو الإدارة بعد اعتزاله اللعب حسبما أفادت وسائل الإعلام الإنكليزية .
وقال غيغز (38 عاماً) إنه يتطلع دائماً وبمزيد من الاهتمام إلى الجانب الفني ولكنه لا يستبعد العمل الإداري.
وأوضح غيغز الذي سيكون قائداً للمنتخب البريطاني في مسابقة كرة القدم بأولمبياد لندن 2012 قائلاً: “أود أن أستقي كل المعرفة الممكنة وأن أستعد بأفضل ما يمكن سواء للاتجاه إلى التدريب أو الإدارة”.
ومع فوزه بلقب الدوري الإنكليزي 12 مرّة إضافة إلى خمسة ألقاب في كأس إنكلترا ولقبين في دوري أبطال أوروبا، أصبح غيغز واحداً من أنجح اللاعبين في تاريخ كرة القدم الإنكليزية.
-أحرز الإسباني دافيد فيرر المصنف الاول اللقب الخامس هذا العام اثر فوزه على مواطنه نيكولا الماغرو المصنف ثانيا بمجموعتين في المباراة النهائية لدورة باشتاد السويدية الدولية بالتنس البالغة جوائزها 410 الاف يورو.
وهي المرة الثانية التي يتوج فيها فيرر بطلا للدورة بعد العام 2007 على حساب الماغرو بالذات، وهو عوض خسارته نهائي العام الفائت امام السويدي روبن سودرلينغ الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة بداعي الإصابة.
-تأهلت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة الاولى وحاملة اللقب الى المباراة النهائية من دورة ستانفورد الاميركية على الاراضي الصلبة والبالغة جوائزها 640 الف دولار بفوزها الكاسح على الرومانية سورانا سيرستيا بمجموعتين في نصف النهائي.
واحتاجت سيرينا (30 عاما)، الى ساعة من الزمن لتحقيق الفوز وتخوض اول نهائي اميركي اميركي على الارض الاميركية منذ العام 2004، حيث ستواجه مواطنتها كوكو وانديويغ .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس