عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-07-2012 - 10:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 23/7/2012

قاد محمد أبو تريكة فريقه الأهلي للفوز على غريمه التاريخي الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جرت دون حضور جماهيري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية (المجموعات) لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأحرز أبو تريكة، الذي يستعد للسفر إلى لندن للمشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري في منافسات كرة القدم، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 من ضربة رأس قوية.
ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين لينفرد بصدارة المجموعة بينما ظل الزمالك في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي.
كما تعادل فريق مازيمبي الكونغولي مع ضيفه تشلسي الغاني بهدفين لمثلهما.
ويحتل تشلسي المركز الثالث برصيد أربع نقاط بينما يأتي مازيمبي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

-تعادل نادي تشلسي الإنجليزي مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب يانكي الجديد في مدينة نيويورك الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم القادم.
وافتتح أنديرسون نيني التسجيل لصالح سان جيرمان في الدقيقة 31، لكن قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق سجل بيازون هدف التعديل لصالح تشلسي

-ارتفعت «الشعلة الأولمبية» في سماء وسط لندن أمس على متن إحدى عربات «العجلة الدوارة» والمعروفة بـ«عين لندن» والتي تم بناؤها قبيل مطلع القرن الـ21 على ضفاف نهر «تايمز» على مقربة من مقر «البرلمان البريطاني» ووسط لندن، وذلك في اليوم الـ65 منذ انطلاق الشعلة من مدينة «لاندز إند» جنوب غرب لندن.
وحملت الشعلة الفتاة البريطانية «اميليا هيمبلمان ادامز» على متن إحدى عربات «عين لندن» وتم اختيارها لحمل الشعلة على أساس أنها رافقت والدها العام الماضي بالتزلج على الجليد إلى القطب الجنوبي مسافة وصلت إلى 97 ميلا لتحطم الرقم القياسي الخاص بالسن للمتزلجين.
وبدأت الشعلة جولتها أمس من «ريدبريدغ» إلى «بيكسلي» مرورا بأحياء «باركينغ» و«داغينهام» و«هافيرينغ» ويتبادل حملها 163 شخصاً. من بينهم بطل الملاكمة بالوزن الثقيل الكندي «لينوكس لويس»، الحاصل عـلى «الميدالية الذهبية» في «أولمبياد «سيوول 1988» قبل الحصول على بطولة العالم للمحترفين.
وتستمر جولة الشعلة في لندن أسبوعا تصل في ختامه إلى «الإستاد الأولمبي» في شرق المدينة إيذانا بافتتاح الـ«أولمبياد» يوم الجمعة 27 تموز.

-قالت صحيفة الماركا الإسبانية إن اجتماعا حاسماً تم عقده بين جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد والمدير العام في النادي خوسيه أنخيل سانشيز.
وحسب الصحيفة فإن مورينيو أبلغ سانشيز بضرورة التعاقد مع لوكا مودريتش وكذلك مع ظهير أيمن يفضل أن يكون دوغلاس مايكون، في حين أنه شدد على ضرورة رحيل بعض اللاعبين على رأسهم ريكاردو كاكا الذي يرى به مورينيو عبئاً مالياً وفنياً.

-عاد لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي فرناندو غاغو إلى إسبانيا للعب في صفوف “فالنسيا” بعقد لأربع سنوات مقابل تسعة ملايين يورو.
وكان غاغو (26 سنة)، قد لعب في صفوف “روما” خلال الموسم الفائت معارا من “ريال مدريد”.

-أعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب “باريس سان جرمان” الفرنسي ان اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيلتحق بالفريق غدا في نيويورك، من دون ان يؤكد ما اذا كان سيشارك في مبارياته التحضيرية في الولايات المتحدة.
وفي مؤتمر صحافي عقده في نيويورك قبل مباراة ودية مع “تشلسي” الإنكليزي على أرض ملعب “يانكي ستاديوم”، اكد انشيلوتي ان إبراهيموفيتش، الذي انضم رسميا الى “باريس سان جرمان” في 18 الجاري مقابل 20 مليون يورو، سيصل الثلاثاء “ويتدرب لأربعة أو خمسة أيام مع باقي المجموعة” قبل ان يستكمل تحضيراته في المركز التدريبي للنادي.

-تسيد سائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو جائزة ألمانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان التي أقيمت على حلبة هوكنهايم، وابتعد في صدارة الترتيب العام بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم.
وسيطر ألونسو على السباق الألماني من البداية حتى النهاية وتمكن إضافة هذا الفوز إلى الآخرين اللذين حققهما في سباقي ماليزيا وأوروبا، ليرفع رصيده إلى 154 نقطة في الصدارة بفارق 34 نقطة عن أقرب ملاحقيه سائق ريد بول-رينو الأسترالي مارك ويبر الذي اكتفى بالمركز الثامن، وهو المركز الذي انطلق منه رغم أنه حل ثالثاً في التجارب التأهيلية وذلك لتغريمه بخمسة مراكز بسبب استبداله علبة السرعات في سيارته.
وتقدم ألونسو الذي حقق فوزه الثلاثين في مسيرته، على بطل العالم الألماني سيباستيان فيتل (ريد بول-رينو) الذي تمكن من انتزاع المركز الثاني من البريطاني جنسون باتون (ماكلارين-مرسيدس) في اللفة الأخيرة، ليضيق الخناق على زميله ويبر، الفائز بالسباق الماضي على حلبة سيلفرستون، إذ أصبح على بعد نقطتين فقط من السائق الأسترالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس