عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-07-2012 - 04:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حرب حقيقية في شوارع حلب و مأساة انسانية تهدد سكانها

تعيش عاصمة الشمال و ثاني أكبر المدن حلب في هذه الأثناء ، ليلة الاثنين (فجر الثلاثاء)، ما وصف بالحرب الحقيقية في شوارعها بين الجيش السوري النظامي و "الجيش الحر"، وسط أنباء عن سقوط قذائف على أحياء سكنية أودت بحياة مواطنين أبرياء .
و في التفاصيل، أفاد سكان في حي سيف الدولة أن اربعة قذائف سقطت على الحي في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء مدمرة أبنية سكنية ، راح ضحيتها امرأة و أصيب عدد من المواطنين بحسب ما ذكرت شبكة "منقول" الاخبارية .
كما استشهد طالب جامعي يدعى " أحمد البي " أثناء محاولته النزوح مع عائلته من حي سيف الدولة .
وفيما يستمر سقوط القذائف على الحي، ناشد ناشطون معارضون الأطباء و المسعفين إلى التوجه إلى آخر خط سيف الدولة خلف جامع النصر لإسعاف الجرحى الذين قالت أن اعدادهم كبيرة ، دون أن تحدده بدقة .
كما سقطت قذائف عدة على حي الزبدية القريب من سيف الدولة و أدت إلى استشهاد سيدة تدعى" سامية الشهابي"، بحسب ما تناقله ناشطون.
و أصابت القذائف الأهالي بحالة من الهلع، و شوهد الآلاف ينزحون و بعضهم بلباسه الداخلي ، متجهين إلى الحدائق و الشوارع الرئيسية في المدينة .
و تواردت أنباء عن سقوط قذائف على حي بستان القصر أودت بحياة شاب يدعى " يحيى" و هو عامل منشرة في الكلاسة.
و سمع دوي انفجارات عدة في أحياء الشعار و الميسر، مجهولة المصدر .
هذا و أفاد مواطنون لعكس السير أن دوي اطلاق نار كثيف من مختلف أنواع الأسلحة سمع بالقرب من شعبة التجنيد و مقر كتيبة حفظ النظام بحلب .
كما تفيد الأنباء الواردة أن مسلحي الجيش الحر نفذوا هجوماً على قسم شرطة الصالحين و اقتحموه تزامناً مع انشقاق عدد من عناصر القسم، دون أن يتسن لعكس السير التأكد من صحة المعلومات من مصادر مستقلة .
ونفذ عند ساعات الفجر الجيش الحر هجوماً و للمرة الثانية هذه الليلة على فرع الأمن السياسي الواقع في حي السليمانية بحلب، بحسب ما تناقلت مصادر اعلامية موالية.
فيما لم يعرف عدد الشهداء بدقة في أرجاء مختلفة من حلب، يقوم عكس السير بمتابعة الأحداث لحظة بلحظة ليصار إلى نشرها حال ورودها .
...................

ومن الساعة 12 ليلاً لحتى الساعة 4 صباحاً

15 شهيد

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب