عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2012 - 12:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أخبار حلب اشتباكات بين رتل عسكري تابع للجيش السوري والجيش الحرعلى أتوستراد

أخبار حلب اشتباكات بين رتل عسكري تابع للجيش السوري والجيش الحرعلى أتوستراد 8072323.jpg

تعرض رتل عسكري مؤلف من عشرة دبابات ومدرعات وعشرات حاملات الجند تابعة للجيش السوري فجر اليوم السبت لهجوم عنيف من قبل مسلحين تابعين للجيش الحر على الطريق الواصلة بين دوار الموت والحمدانية قرب دوار مشروع 606 في حي الحمدانية بحلب.
وقال مراسل عكس السير المتواجد في المنطقة إن مئات الجنود ترجلوا من المدرعات وحاملات الجند للرد على إطلاق النار، في اشتباك استمر لحوالي ساعة ونصف، ابتدأ من الساعة السادسة صباحاً وحتى لحظة تحرير الخبر.
إلى ذلك قامت بعض الدبابات بإطلاق القذائف باتجاه حي "صلاح الدين" في جهته الشمالية المكشوفة أمامه، ولم ترد حتى اللحظة ما أسفرت عنه.
وذكر مراسلنا أن الاشتباك الذي وقع استخدمت فيه جميع أنواع الأسلحة من قبل الطرفين.
وبالتزامن مع ذلك قال مصدر ميداني في حي "سيف الدولة" في اتصال هاتفي مع عكس السير إن دبابات شوهدت في حي "سيف الدولة" في اتجاهها إلى صلاح الدين.
وأضاف في وقت لاحق إن حيي "السكري والعامرية" يشهدان حالات نزوح كبيرة جداً جراء القذائف التي تسقط على الحي.
واستطرد المصدر: سقطت قذيفة (لحظة الاتصال الهاتفي) أمام مدرسة "سمير أبو حرش" في حي السكري، إلا أنها لم تسفر عن أية إصابات.
يشار إلى أن حلب عاشت الليلة الماضية ومازالت حتى لحظة تحرير الخبر أوضاعاً مأساوية إلى جهة حالات النزوح الكبيرة التي شهدتها العديد من المناطق، وأرقام الضحايا التي تتصاعد مع ارتفاع حدة الاشتباكات بين الجيش السوري والحر الذي أعلن تلك المناطق مناطق "محررة".

منقول من عكس السير