عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2012 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاحد 29/7/2012

يواصل منتخبنا الوطني للشباب بكرة السلة معسكره التحضيري في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن استعداداته لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 18 عاما والتي ستقام في منغوليا في 17 من الشهر القادم.
وكان اتحاد كرة السلة قرر نقل معسكر المنتخب من حلب الى مدينة دمشق بإشراف المدرب المقدوني بانش ميلفسكي وذلك بسبب الظروف الاستثنائية في مدينة حلب ولضمان سير التحضيرات بالشكل الامثل.
وكان منتخبنا تأهل الى النهائيات بعد أن جاء بالمركز الثالث في بطولة غرب آسيا التي أقيمت على مرحلتين في ايران والأردن.
وضمت تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين: مراد هاشم /جورجي نظريان/ اسحق عبيد /عقبة بغجاتي /محمد علي عبيسي /فارس الفرا /أنتوني بكر /نجم مشعل /باسل شنو /بلال آطلي/ محمد شاهين / طارق الزعيم.
-أكد رجا رافع لاعب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم أنه سيتوجه اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران للتعاقد مع احد الأندية الإيرانية دون أن يتطرق إلى اسم النادي الذي سيحترف في صفوفه الموسم القادم.
وأشار رافع لاعب فريق الشرطة سابقا إلى أنه بعد دراسة العروض المقدمة له من قبل عدد من الأندية العربية وأندية من دول شرق آسيا قرر أن يحترف في إيران موضحاً أن هوية النادي الجديد ستتضح هذا الأسبوع.
-أهدت الصينية يي سيلينغ بلادها أولى ذهبيات أولمبياد لندن 2012 بعد تفوُّقها في مسابقة الرماية بالبندقية الهوائية لمسافة عشرة أمتار.
ونجحت سيلينغ في تسجيل 502.9 نقطة متقدِّمة على البولندية سيلفيا بوغاتشكا بفارق 0.7 نقطة، لتكتفي الأخيرة بالفضية، بعد أن كانت قد تصدَّرت مرحلة التصفيات ومعظم جولات المرحلة النهائية.
كما حصلت الرامية الصينية الأخرى دان يو على الميدالية البرونزية، بعد أن سجلت 501.5 نقطة، في حين جاءت التشيكية كاترينا إيمونز، حاملة ذهبية بكين 2008، في المركز الرابع برصيد 500.3 نقطة.
وحلت الرامية السورية راية زين الدين في المركز الخمسين بـ 388 نقطة.
وتختتم منافسات البندقية الهوائية للسيدات في الرابع من آب المقبل مع مسابقة الرماية من ثلاثة أوضاع لمسافة 50 متراً.
-كما حطّمت السبّاحة الصينية يي شيوين الرقم القياسي العالمي لسباق 400 متر متنوعة في طريقها إلى إحراز الميدالية الذهبية
وسجّلت شيوين 4.28.43 دقائق ماحيةً الرقم السابق المسجّل باسم الأسترالية ستيفاني رايس ومقداره 4.29.45 د والتي حقّقته في 10 آب 2008 في بكين.
وتقدّمت شيوين (16 عاماً) على الأميركية إليزابيث بيسيل (4.31.27 د) ومواطنتها جوان جو لي (4.32.91 د).
-تدخل منتخبات المغرب ومصر والإمارات اليوم الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في لندن وهي مطالبة بالفوز للإبقاء على آمالها في التأهُّل إلى الدور رُبع النهائي، بعدما خيَّبت الآمال في الجولة الأولى رغم عروضها الجيّدة.
تألَّق ممثلو العرب في الجولة الأولى واستحقُّوا الفوز في مبارياتهم الثلاث بالنظر إلى الأداء الجيّد، بيد أن الحظ خالفهم وكان المغرب أفضلهم نتيجة بتعادله مع هندوراس 2-2، فيما خسرت مصر أمام البرازيل بصعوبة 2-3، بعدما تخلَّفت بثلاثية نظيفة، والإمارات أمام الأوروغواي 1-2، بعدما تقدَّمت بهدف.
ويدرك الثلاثي العربي أن الخطأ ممنوع إن أراد مواصلة مشواره في الدورة الأولمبية وإن كانت المهمة صعبة في الجولة الثانية، حيث يلتقي المغرب مع اليابان، التي فجَّرت المفاجأة في الجولة الأولى بتغلُّبها 1-صفر على إسبانيا بطلة أوروبا لفئة تحت 19 عاماً والمرشَّحة بقوَّة لإحراز اللقب الأولمبي،وتلعب الإمارات مع بريطانيا المضيِّفة والساعية بدورها إلى استعادة التوازن بعد سقوطها في فخ التعادل أمام السنغال 1-1، وستكون مؤازَرة بجمهور غفير، في حين يواجه المنتخب المصري نيوزيلندا الجريحة إثر خسارتها أمام بيلاروسيا صفر-1.
-تأهلت منتخبات الولايات المتحدة حامل الذهبية والبرازيل وبريطانيا الى ربع نهائي مسابقة كرة القدم للسيدات بعد الجولة الثانية من الدور الاول ضمن منافسات اولمبياد لندن 2012.
في المجموعة الخامسة، فازت البرازيل على نيوزيلندا بهدف لنجمتها كريستيان والتي رفعت رصيدها الى 12 هدفا، وهي افضل هدافة في مسابقة كرة القدم للسيدات في تاريخ الالعاب الاولمبية حتى الان.
وفي مباراة ثانية فازت بريطانيا على الكاميرون بثلاثة اهداف ورفعت البرازيل رصيدها الى 6 نقاط، بفارق الاهداف امام بريطانيا.
وفي المجموعة السادسة، تعادلت اليابان مع السويد 0-0، وفازت كندا على جنوب افريقيا بثلاثة اهداف.
وفي المجموعة السابعة، فازت الولايات المتحدة حاملة الذهبية على كولومبيا بثلاثة اهداف وفرنسا على كوريا الشمالية بخماسية نظيفة وضمنت الولايات المتحدة تأهلها بعد ان رفعت رصيدها الى 6 نقاط، مقابل 3 لكل من فرنسا وكوريا الشمالية.
ويتأهل اول منتخبين من كل مجموعة وافضل منتخبين يحتلان المركز الثالث الى الدور ربع النهائي وتقام المباراة النهائية في 9 اب على ملعب ويمبلي.
-أحرز ليون لقب مسابقة كأس السوبر الفرنسية بفوزه بركلات الترجيح على مونبيلييه (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جرت بينهما في الولايات المتحدة الأميركية بالتعادل بهدفين لمثلهما.
افتتح النيجيري جون أوتاكا التسجيل لمونبيلييه بطل الدوري في الدقيقة 27 وعادل بافيتيمبي غوميس النتيجة لليون في الدقيقة 44 قبل أن يضيف المهاجم الأرجنتيني ايمانويال هيريرا الهدف الثاني لمونبيلييه في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، لكن جيمي بريان أدرك التعادل لليون في الدقيقة 77 ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح.
وصد الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس ركلتي ترجيح مانحاً فريقه أول لقب في الموسم الجديد ولقبه السابع في مسابقة كأس السوبر التي تجمع عادةً بين بطل الدوري والكأس قبل بداية الموسم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس