عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-07-2012 - 02:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المعلم : نواجه كونا بأكمله يتآمر على سوريا و مخططاتهم في حلب ستفشل

المعلم : نواجه كونا بأكمله يتآمر على سوريا و مخططاتهم في حلب ستفشل 925367190.jpg

قال وزير الخارجية وليد المعلم إن "إسرائيل هي المحرك للمؤامرة ضد سوريا وهناك بعض الدول العربية تقف في خندق واحد مع إسرائيل لتنفيذ هذه المؤامرة، والحراك الدولي لن يتوقف ضد سوريا".

وقال المعلم في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع نظيره الإيراني علي اكبر صالحي أن " المحادثات مع صالحي أكدت تطابق وجهات نظر البلدين حيال المواضيع الإقليمية وما تشهده سوريا من مؤامرة كونية أصبحت أدواتها في المنطقة تخدم مصالح إسرائيل"، معتبراً انه "لأن شعبنا كشف هذه المؤامرة ووجود إسرائيل خلفها، هذا زاد من تصميم شعبنا على الصمود وإلتفافه على دولته".


و تابع : " كفانا تحريضاً إعلامياً مبرمجاً".


و أضاف أن "الشعب السوري مصمم ليس فقط على مواجهة المؤامرة، بل على الصمود والإنتصار عليها"، لافتاً إلى "التضحيات التي يقدمها الجيش السوري بإستمرار مواجهته المجموعات الإرهابية المسلحة، وصمود الشعب السوري طيلة الأزمة بالرغم مما يتعرض له من حصار يفرضه الإتحاد الأوروبي وأميركا، وحصار إقتصادي يصيب الشعب السوري بلقمة عيشه اليومية".


وأكد المعلم أن "سوريا أقوى وتصميمنا على مواجهة المخطط برهنّاه على الأرض، ومخططاتهم في حلب ستفشل"، لافتاً إلى أننا "نواجه كوناً بأكمله يتآمر على سوريا".


و أوضح أن " تصميمنا على مواجهة هذا المخطط برهنا عليه، منذ الأربعاء خططوا لمعركة سموها دمشق الكبرى وحشدوا لها كل إمكاناتهم وفي أقل من أسبوع اندحروا وفشلت هذه المعركة فانتقلوا بعد ذلك إلى حلب".

و اعتبر المعلم انه "كمواطن سوري أفتخر لأنني أواجه الدول الشرسة وما زلت صامداً واقفاً في شموخ".

وأضاف: "ما نريده من لبنان سلامته ووحدته وأن يساعد في منع تسلل الإرهابيين عبر حدوده، فهذا فيه مصلحة لسوريا وللبنان"، مشدداً على أننا "نمتلك قدرات دفاعية كافية للمدافعة عن سوريا".


و أعرب المعلم عن "سعادته في زيارة إيران"، مؤكداً أن "المحادثات كانت مثمرة".

و لفت المعلم إلى أن " سورية جاهزة للتوقيع على معاهدة منع انتشار الاسلحة الكيماوية في حال وقعت اسرائيل على معاهدة منع انتشار الاسلحة النووية".

منقول من عكس السير

رد مع اقتباس