عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2012 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مواجهات عنيفة بين الجيش الحر و عائلة بري في حلب

علم عكس السير أن مواجهات عنيفة تدور منذ الساعة السادسة من فجر اليوم الثلاثاء بين الجيش الحر و عائلة "بري" الشهيرة في منطقة كرم الميسر و باب النيرب بحلب.
و تحدثت مصادر لـ عكس السير إن الطرفين كانا اتفقا على هدنة قبل أيام، لكن احد الطرفين خرق الهدنة و وقعت مصادمات عنيفة لا تزال مستمرة حتى لحظة تحرير الخبر (12:30 ظهراً).
و اشارت المصادر أن عائلة بري تستخدم القناصات في محاولة منها لمنع تقدم عناصر الجيش الحر ، فيما ضحايا الطرفين تملأ المكان .
و تعرف عائلة بري من العائلات الكبيرة و الموالية للنظام بشدة ، إذ انخرط عدد لا بأس من شبانها في صفوف "اللجان الشعبية" أو ما يعرف بـ " الشبيحة ".
و بالتزامن مع الهجوم، شنت المروحيات العسكرية طلعات جوية مستخدمة نيران أسلحتها الرشاشة في ضرب معاقل الجيش الحر عند قاضي عسكر و المرجة ، واستمرت تلك العملية حتى الساعة الثامنة و النصف من صباح اليوم .
و كان الجيش الحر شن هجوماً يوم أمس على مخفر قسم الصالحين و تمكن من السيطرة عليه بعد معارك دامية أدت إلى سقوط عدد كبير من عناصر القسم فيما تم اسر آخرون بينهم العقيد علي ناصر و مقدم.
و تشهد حلب منذ ساعات الفجر الأولى مواجهات عنيفة بين الجيش السوري و الحر ترافق مع سماع دوي قصف صاروخي في مناطق مختلفة منها .

عكس السير
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس