عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-08-2012 - 01:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاعب محمد حسن رسمياً مع بـانكوك يونـايتد الـتـايلندي




انضم وبشكل رسمي متوسط الميدان محمد الحسن الى صفوف فريق بانكوك يونايتد التايلندي بموجب عقد اعارة من فريقه الاتحاد حتى الشهر الخامس من العام المقبل.
...


وحسب ما كشف السيد طارق شريف مدير شركة Sun of Orient الخاصة بتسويق اللاعبين في حديث خاص مع موقع المحترفين : بعد قيام محمد الحسن بدفع مبلغ 18 الف دولار وافقت ادارة نادي الاتحاد على اعارته للفريق التايلندي حتى الشهر الخامس من العام المقبل على أن يكمل اللاعب بعد ذلك مدة شهرين مع فريق الاتحاد ، هذا وشكر السيد طارق الشريف ادارة فريق الاتحاد على مساعدتها في ارسال التنازل الى تايلند بصورة سريعة ، مع كل التمنيات للادارة الجديدة بالتوفيق في عملها على أمل عودة الفريق الى بريقه بقيادة المدرب الواعد عمار ريحاوي.

الجدير ذكره أن فريق بانكوك يونايتد حل الموسم الماضي في المركز السادس على لائحة دوري الدرجة الثانية في تايلند ، وفي الموسم الحالي هو في المركز السادس أيضا برصيد 36 نقطة من 19 مباراة مع الاشارة الى تأهل اصحاب المراكز الثلاثة الأولى الى دوري الدرجة الأولى (الممتازة) في تايلند.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس