عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-09-2012 - 07:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,816
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القوة والهوة في قرار اتحاد الكرة السورية

كتب :عبد الله مروح

أثار قرار اتحاد الكرة الأخير بتتويجه نادي الوحدة الدمشقي بطلاً لمسابقة كاس الجمهورية للموسم الحالي استياء الشارع الحلبي عموماً ، وهو الذي لم تنسه المآسي والأحداث اليومية التي تطرق بابه صباح مساء حبه لناديه الإتحاد ، حيث اعتبر هذا القرار غير مناسب في توقيته و يمثل حالة استفزاز كبيرة لمشاعر الجمهور الرياضي في حلب من اتحاد الكرة الذي جاهر بكراهيته لنادي الاتحاد لا سيما على لسان رئيسه في الحوار الشهير على صفحات جريدة الموقف الرياضي ، وما جاء في لقائه الاخير في موقع الكرة السورية من تهديد ووعيد لنادي الاتحاد واتهامه بالتآمر والتواطؤ ، واعتبر هذا الشارع أن ما يجري هو تصفية حسابات انتخابية على اعتبار أن نادي الاتحاد لم يصوت لرئيس الاتحاد الحالي آنذاك ، وإذا كان السيد رئيس الاتحاد قد اعتبر هذا القرار(الأقوى) بالنسبة له فليتخذ قراراً قوياً آخراً بإرسال أبنائه إلى حلب بالطريقة التي يرغب وبواسطة النقل التي يختار ، وإن لم يفعل ولن يفعل فليتق إثارة مشاعر آباء اللاعبين وأمهاتهم .

ويتجه الكثيرون من الخبراء في حلب لتحميل رئيس الاتحاد مسؤولية عدم إقامة المباريات في أوقاتها المحددة سابقاً ويحملونه مسؤولية مراعاة بعض الاندية على حساب الاندية الاخرى ، وهو ما يتجلى بالقرار التاريخي حسب وصفه.

ويرى خبراء آخرون أنه كان على رئيس الاتحاد أن يتخذ قراراً قوياً بإيقاف المسابقة أو إرجائها حتى موعد مناسب لاستكمالها بدلاً من اتخاذ قرارات اعتبرها الكثيرون وقتية آنية تناسب البعض ولا تراعي أبسط قواعد العدالة والقانون .

وبينما يتجه اتحاد الكرة السوري لاتخاذ قرارات (قوية) بخصوص مسابقة كأس الجمهورية وتتويج أحد الاندية لتحقيق معادلة ما ، تتجه الاتحادات العربية والآسيوية لاتخاذ قرارات ( قوية ) لبناء كرتها على المدى البعيد لتحقيق إنجازات ((قوية) . وسيبقى التاريخ بلا شك شاهداً على هذه القرارات والإنجازات ، وهو الذي لنم ينس يوماً أحداثه التي دارت بين ظهرانيه مهما حاول أصحاب القرار تشويه تلك الحقائق أو تغييرها .

الفاصلة الاخيرة ..حسم لقب كأس الجمهورية بالسرعة القصوى اهم بكثير من حسم قضية مدرب المنتخب الاول .. يتساءل مراقبون!؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس