عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-10-2012 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد يفقد عدداً من لاعبيه

كان لقرار الاتحاد السوري لكرة القدم الأثر الأكبر على تواصل النزف الإتحادي حيث فقد الفريق عدداً من لاعبيه هذا الأسبوع أولهم كان مجد حمصي الذي توصل إلى اتفاق بفسخ عقده مقابل 800 ألف ليرة سورية وتنازله عما يقارب 400 ألف ليرة من رواتبه ، وبهذا أصبح اللاعب جاهزاً لمتابعة مشواره في أحد الدوريين العراقي أو اللبناني وإن كان الاخير هو الأقرب ،حيث أفادت مصادر مطلعة بأن اللاعب يتواجد في الأراضي اللبنانية ويتجه للتعاقد مع احد الأندية هناك وإن الجانب المادي سيكون العامل الحاسم في القرار .


بينما وافقت الإدارة الاتحادية في اجتماعها الأخير على إعارة اللاعب محمد فارس إلى نادي النجف العراقي لموسم واحد فقط ،ويذكر أن نادي النجف احتل المركز التاسع في الدوري العراقي الموسم الفائت ،وعزز صفوفه بثمانية لاعبين للدخول في الموسم الجديد .

بينما وصل اللاعب محمد الحسن إلى ناديه الجديد بانكوك يونايتد الذي يحتل المركز الرابع في دوري الدرجة الثانية في تايلاند ، والذي يحاول العودة مجدداً إلى الدوري الممتاز بعد هبوطه إليه الموسم الفائت .

وأياً كان المركز الدي يحتله الفريق فإن انتقال الحسن إليه سيعزز من إمكانياته ويضيف إلى خبراته الشيء الكثير ليطور من مهاراته قبل عودته إلى ناديه الموسم القادم .

ولم تثن قرارات اتحاد الكرة الأخيرة عزيمة الإتحاديين عن مواصلة حياتهم الكروية ،فالتمرينات لا تزال قائمة على قدم وساق على مستوى الرجال الذين يواصلون تدريباتهم تحت إشراف المدرب عمار ريحاوي إبن المدرسة الاتحادية ، ومساعده أنس صاري رائد الهجوم الاتحادي على مدى سنوات طويلة، ومتابعة مباشرة من المدرب الوطني فاتح زكي مشرف الرجال وتواجد مستمر لعضو الإدارة جمعة الراشد .

الفريق مستمر بالتمرين بمعدل 20 لاعباً تقريباً كما أفاد الكابتن سعد سعد إداري الفريق الذي أكد على تواصل العزيمة الإتحادية رغم الظروف القاهرة ورغم قرارات اتحاد الكرة بشأن كاس الجمهورية؛
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس